من هي دكتورة يومي اللبنانية الأصل ؟

أ / سارة رزق

يمنى خوري دكتورة حصلت على شهرة كبيرة عن طريق المحتوى المثير للجدل الذي اعتادت على تقديمه من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي،

من هي دكتورة يومي اللبنانية الأصل ؟

والتي قام العديد من روادها بالبحث عن أدق التفاصيل الخاصة بحياة الدكتورة يومي، حتى أن البعض لم يصدق أنها دكتورة وأنها تأخذ هذا اللقب بهدف الوصول للشهرة المجانية دون أن يكون لديها أي خبرات.

هي خبيرة تجميل معروفة وموديل لها شهرة كبيرة ، واسمها الحقيقي يمنى خوري ، ولدت في لبنان من والدين لبنانيين وتسكن بالسعودية، وتنتقل من فترة لأخرى بين الإمارات والسعودية.

لها موقع إلكتروني معروف يسمى “Youmi online shop” وهو موقع يختص بمجال الفاشون.

واكتسبت شهرتها باسم الدكتورة يومي، وتتميز بطول القوام حيث يبلغ طولها 170 سم، وهي من الموديل المشهورين بالمملكة، حيث تشارك متابعيها عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالصيحات الحديثة في الأزياء والفاشون.

الدكتورة يومى السيرة الذاتية

اسم الشهرة: دكتورة يومي.
مواليد: شهر سبتمبر/ أيلول في عام 1986 ميلادي.
مكان الميلاد: لبنان.
السن: 35 سنة.
البرج الفلكي: العذراء.
طولها: 172 سنتيمترًا.
لون الشعر: أسود.
اللغة الأم: العربية.
اللغات الثانوية: ليس لديها.
الجنسية: لبنانية الجنسية.
محل السكن: السعودية ودولة الإمارات العربية.
الديانة:  مسيحية.
الحالة الاجتماعية:  عازبة.
العمل:  خبيرة تجميل وعارضة أزياء.

ما هي جنسية الدكتورة يومي

ولدت يمنى خوري في لبنان أي أنّها تحمل الجنسية اللبنانية ، حيث عاشت فترة طفولتها وشبابها في لبنان

ولكن انتقلت للإقامة في السعودية نتيجة للأوضاع المتدهورة التي عاشها الشعب اللبناني، وهي تقيم في هذه الفترة في العاصمة الإماراتية دبي حيث تقوم ببث أعمالها من هناك.

من هي دكتورة يومي

ما هي ديانة الدكتورة يومي

تعتنق المسيحية ، وليست مسلمة كما قال البعض، وازداد حولها الجدل زيادة كبيرة بعدما أعلنت من خلال حسابها الإلكتروني عن عرض نفسها للزواج لمن يقوم بتقديم مهر لا تقل قيمته عن 2 مليون ريال سعودي، وأن يهديها سيارة من أجدد الموديلات من ماركة الرنج التي تفضلها.

وبالفعل تفاعل العديد من المعجبين على طلبها، وظلت دكتورة يومي تقوم بإثارة الجدل في كل تصريحاتها التي تتسبب في تشتت العلاقات بين الرجال والنساء.

حيث تقدم نصائح للسيدات كي تضمن عدم الخيانة من زوجها بأن يقمن بصرف العديد من أموال أزواجهن، حيث اشتهرت أكثر بمقولتها المعروفة وهي “خلصوا مصرياتو “.

كمْ عمر الدكتور يومي

ولدت يمنى خوري سنة 1986م في شهر سبتمبر، حيث يبلغ عمرها 35 عامًا، وقد أثارت جدل العديد من الناس بسبب ما تقدمه من محتويات جريئة وتنشرها من خلال حسابها الشخصي.

حيث يشتمل على صيحات الموضة العالمية غير المألوفة لدى العديد من الأشخاص ولا تتماشى مع الكثير من الأذواق لمواطني المملكة.

لذلك حصلت على العديد من الانتقادات والهجوم على هذا المحتوى وقال البعض إن هذا المحتوى يلوث أعين المسلمين في السعودية ويعمل على تغيير الشكل العام لبلادهم.

اطلع على:  من هي بدرية الأحمد الصباح

انستقرام يمنى خوري

من هي دكتورة يومي وهل لديها حساب على انستقرام ؟، بالطبع تمتلك يمنى خوري اللبنانية حساب إلكتروني خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتخطى عدد المتابعين لها المليون ومائة ألف معجب على الحساب، وكلهم من محبي المحتوى المتعلق بعالم الأزياء والجمال والموضة الذي تبثه يمنى خوري .

حيث كان يرى البعض أنها أيقونة الجمال الأكثر تميزا في الخليج العربي وفي الوطن العربي كله، وقد اعتادت يمنى على بث أحدث الصيحات الخاصة بالموضة للمتابعين مع مشاركة الإطلالات الراقية من الناحية الجمالية التي توضح مجال خبرتها في انتقاء المساحيق الخاصة بالتجميل والتي تناسب كل إطلالة.

ويمكن لمتابعي يمنى خوري خبيرة التجميل زيارة الحساب الرسمي الخاص بها على انستقرام والتعرف على المحتوى المقدم بشكل مباشر عبر: nstagram.com/youmi.kh

اطلع على:  من هي الإعلامية مريم الغامدي

قصة الدكتورة يومي وسائقها الخاص

اعتادت على إثارة الجدل، وتسببت هي وسائقها الخاص في إثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

حيث قامت عبر حسابها على سناب شات بعرض مقطع فيديو يُظهر وجهها ويظهر صوت السائق من خلال الفيديو الخاص بها حينما كانت في مدينة الرياض السعودية.

حيث كان السائق يقول لها العديد من كلمات المدح والغزل، ويمدح بموهبتها وأدائها في النشاط التي كانت تؤديه في ذلك اليوم، كما كان يشيد بالإعجاب الكبير بها وبالمحَتوى الذي تقدمه للحاضرين لهذه الفعالية، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا كبيرًا بين متابعيها على مواقع التواصل في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن تلك ليست أول مرة تثير فيها الجدل بالأفعال التي تقوم بها، حيث تنشر الكثير من الصور التي لا تناسب الكثير وتتنافى مع أخلاق وآداب وتقاليد الفتاة العربية.