التخطي إلى المحتوى

تحليل الشخصية من لون الشعر من المؤكد عندما تصبغى شعرك للون معين أو تفضلى لون شعرك الطبيعى فهذا يوضح سمات شخصيتك أو نظام حياتك إذا كنت من الشخصيات الجريئة أو البسيطة أو حتى مختلفة فى كل شىء فكل لون من ألوان الشعر يكشف عن شخصيتك فإذا كنت لا تعرفى بعض الصفات عن شخصيتك سوف نوضح لك من لون شعرك ماهي صفاتك وأسلوبك.

توضيح شخصية ذات الشعر البني الغامق

أنتِ سيدة ذكية ومنظمة وجادة لديك أحلام تسعى دائما لتحقيقها وأيضا من مميزاتك لا تحبى الملل وكل يوم لديك الجديد لك شخصية مستقلة تماما وأيضا تحب الوحدة وغير متفاعلة مع أصحابك لكن تعشق الأطفال وتحب اللعب معهم وبسيطة لأكثر حد ودائما ما تمل هذا اللون وتغير لون شعرها من اللون البنى الغامق الى درجات هذا اللون.

توضيح شخصية ذات الشعر الكستنائى

أنت سيدة مختلفة تماما عن جميع السيدات رومانسية جدا لكنها غامضه تتشائم من أقل شىء فهى تفعل الأشياء بسرعة لا تفكر فيها متهورة فى حل مشاكلها ولكن الجميع يحب فيها التألق بلونها الكستنائى.

توضيح شخصية ذات الشعر الأشقر

شعرك الأشقر يوضح لنا بأنك مرحه لك شخصية مضحكة تبهر من يتحدث إليها وأيضا هذا الشعر الأشقر يؤكد على إنك سيدة إجتماعية ومثقفة.

توضيح شخصية ذات الشعر الأحمر

من المعروف أن السيدات اللاتى شعرهم باللون الأحمر يتصفن دائما بالاختلاف بين الناس فهن عصبيات وتحب المغامرة والثقه بالنفس كثيرة إلى حد كبير وبكل هذا فهن يمثلن فى العالم كله حوالى 41%.

توضيح شخصية ذات الشعر الأسود

أنت شخصية جميلة ولديك أنوثة وأيضا ناجحة بشكل كبير لكِ عقلية مبتكرة تعرفى طريقك وكيف تصلى إلية وكل من أراد أن يحلل شخصيتك يكتشف إنك غامضة ومثيرة للجدل.

ألوان مبتكرة وجديدة للشعر

عادة ما نرى سيدات شعرهن بلون غريب بعض الشيء مثلا سيدة شعرها لونه بنفسجي أو أزرق أو وردى فهذا يدل على إنها إمرأة تكره الهموم ونشيطة جدا ولديها حب للحياة وتعيش يومها بصورة مختلفة لا تهتم بآراء الأخرين التي تنتقدها دوما لديها حس جميل ومخترعة.

صاحبة الشعر الهايلايت أو صبغة الأومبري

صبغة الهايلايت و الأومبري نوع جديد تتألق به السيدة من حين لأخر تم انتشارها في الآونة الأخيرة إذا كنت من السيدات اللاتى يفضلن هذا النوع فأنت شخصية تقليدية تحب أن تظهرى بشكل بسيط مع الأحتفاظ ببعض التغيرات وقد قام بعض الخبراء ببعض المناقشات حول ألوان الشعر وبين تحليل الشخصية من لون الشعر يبين الشخصية ويظهرها بشكل واضح.

تعرفي على شخصيتك من لون شعرك

الشعر البني ودرجاته المتعددة يوضح انك شخصية عاقلة متألقة تشعر بالأخرين وتتحمل مسئولية من حولها فهى إمرأة زكية تنجح فى عملها بالرغم من إنها لديها شخصية عنيدة قاسية بعض الشيء فإنها تتسم بالعطف والطيبة لا بديل هل، الشعر الأحمر صاحبته لديها شخصية غريبة وجريئة متفتحة العقل ولكنها تتسم بالعصبية وبالرغم من ذلك ينبهر بها الجميع وشخصيتها الفكاهية.

الشعر الأشقر لديها شخصية جذابة تسحر من حولها والسيدة التى تختار هذا اللون تتسم بالثقة فى نفسها بشكل كبير والذى ينظر إليها يعرف إنها شخصية متكبرة بعض الشىء وإنها لا تفكر كثيرا بالحياة بمشاكلها وهمومها.

أما الشعر الأسود في صاحبة هذا اللون لها شخصية غامضة تبهر الجميع بغموضها وتتسم بعض الوقت بالتردد تأخذ قراراتها بتأنى تجذب من حولها وتلهب القلوب بسحرها الجذاب وبعد كل ذلك يجب أن تختارى اللون الذى يناسبك فى شكلك وجعلك متألقة وتزداد جمالا ومع كل الصفات والشخصيات هذه فكل سيدة وأخرى يملكن شخصية مستقلة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *