كلمات أغنية إنتحل شخصيتك عبدالمجيد عبدالله

أ / اسراء السيد جبر

عبدالمجيد عبدالله هو مُطرِب سعودى، لقّب بِأمير الطّرب ظهِر على الساحه الفنيه عام 1979، أُتقِن العزف على “العود”، تُميِّز بِالتّنوُّع فى الغِناء بيْن اللهجه الخليجيه واللهجه المِصريّة ظُهر فى أُخر أعماله الفنيه عام 2015 بِعُنوان “أسمعنى” ، تُعاوِن مع كُبّار الشُّعراء فى إنتاج أغانيِه كما اِستطاع أن يقوم بِتلحين بعض أغانيِه بِنفسُه ويَعتبِر مِن أهمّ مُطرِبين الخليج فى الوَقت الحالى.

كلمات أغنية إنتحل شخصيتك كاملة

  • كلمات الاغنية: قوس.
  • الحان الاغنية: سهم.

انتحل شخصيتك واوقف أمام مرايتي، و اضمني و احبني و احكي لي وش سوى زمان وش حيلتي لا صرت لي فالدنيا هذي حاجتي مع اني ما كنت اعتقد ذا الحب يلقى بي مكان

هزمتني وأقلقت فيني راحتي كم قلتها ما راح احب خدعني برك يا الأمان علقتني وخليتها باللون الابيض رايتي مستسلم وكلي رجا واجيك وكلي لك حنان

قبل اعترف ما اخفيك انا يا دنيتي ويا غايتي فكرت باني ما اعترف واداري شوقي لا يبان خفت تشمّت بي وانا يا عمري ما هي عادتي ارضى لاحد يضحك علي بس البلا فات الأوان

ما قلت لك من وقتها وانا على سجادتي ادعي عسى الله يقربك والله كريم ومستعان حتى ولو ما صرت لي بوقف أمام مرايتي، و ابنتحل شخصيتك واشكي لك وش سوى زمان

للتعرف على المزيد من اغاني عبد المجيد: كلمات اغنية من مثلك عبد المجيد عبد الله

نشأة عبدالمجيد عبدالله

ولد عام 1962، واسمه كاملا عبد المجيد عبد الله أحمد مطهر آل عبد الله، بدأ مشواره نحو الفن فى سن صغير، وكانت أول أغانيه للعندليب “عبد الحليم حافظ” ، “وشريفه فاضل”، واشترك فى بعض المسرحيات.

ظهر بعد ذلك فى حفل نادى الأتحاد السعودى عندما بلغ سن ال13 عام، ويعود لهذا الحفل الفضل فى معرفته لبعض الملحيين الذين أشترك معهم في بعض أعماله الفنية بعد ذلك.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية كلما عبد المجيد عبد الله

حياة أمير الطرب الفنية

قام بتسجيل أول أغانيه في القاهرة عام 1979 بالتعاون مع الملحن “سامى إحسان” ، وسجل أربعة أغاني كاملة، وهى “الصبر مفتاح الفرج، وبارق الصغر، وإيش علينا، وشفتك وفي عيونك حزن”، ولكن لم يتم تسجيل هذه الأغاني بصوته بل صدرت ضمن أغاني البوم الفنان الكبير “طلال مداح”في ذلك الوقت.

كلمات أغنية إنتحل شخصيتك

ظهر فى أول ألبوم رسمى له فى أواخر الثمانينات بعنوان “سيد أهلى” ، تميز أمير الطرب بالتنوع بين الملحيين والموسيقيين الذين تعاون معهم طوال مشواره الفنى حتى الأن.

شارك فى أغانى بعض المسلسلات الخليجية مثل مسلسل “يوم أخر، وبعد الشتات، والحب الأول”، وفى عام 1998 تمكن من الحصول على شهرته بعد إنتاجه لألبوم “يا طيب” .

الذي شهد نجاحا كبيرا فى دول الخليج العربى، ظهر فى دويتو مع المطرب الجليل “محمد عبده” بعنوان “مرت سنه”عام 2010، وأخر مع الفنان “راشد الماجد”بعنوان حبى الاول”.

قام بتصوير بعض اغانيه فيديو كليب، ومن أشهرهم اغنية “تحياتى”، وعرضت معظمها على قناة “روتانا موسيقى.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *