التخطي إلى المحتوى

ديكورات قاعات الأفراح 2020 تختلف الأذواق في اختيار قاعات الأعراس فالبعض يفضل القاعات العصرية ذات الديكورات البسيطة والبعض الآخر يميل الى القاعات ذات الطابع الفخم الكلاسيكي التي تزدحم ديكوراتها بالورود والكريستالات المُذهبة.

ويقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الصور لديكورات وتصاميم لقاعات الأفراح بمختلف تفاصيلها بكل ما تشمله من كراسي وطاولات وأكسسوارات بأدق التفاصيل من شأنها أن تُبهر الضيوف وأقلها قد يُضيقهم.

تصاميم صالات أفراح

تعد كراسي قاعات عرسك من أبرز ما يُلفت الانتباه، فعلى سبيل الابتكار يمكنك تغيير فكرة تزيين الكراسي بالستان والتُل، فيمكنك اختيار هذا الموديل من الكراسي الخشبية الرقيقة والمُزينة بجرب ورود باللونين الفوشيا والوردي، وعلى كل كرسي تم وضع بطاقات كبيرة لتحديد مكان الرجل والسيدة.

ديكور آخر مُميز لطاولات الأفراح مزودة بكاسات كريستال طويلة بداخلها جيرب رد وردي أنيق.

شاهد أيضا:

ويعد التركيز في طريقة تنظيم الطاولة وإتيكيت وضع أدوات الطعام على المائدة وتوفير المناديل وأكواب المياه الى جانب كاسات العصير.

شاهد أيضا:

ديكور مُبتكر ومميز لكوشة العروس أو كما يطلق عليها البعض المسرح، الكوشة مستوحاه من أفلام الأميرات حيث تم تصميمها بفكرة عربة الأميرة الدائرية باللون الذهبي والمُزينة بورد الياسمين في هيكلها بشكل مُبهج.

ديكور قاعات افراح سعودية

تصميم رائع لقاعات الأفراح السعودية المعروفة بفخامتها والمصممه بأفكار عصرية حديثة، حيث أن السقف المعلق مصمم على هيئة مربعات يتوسط كل واحد نجفة كريستال ضخمة، مع نوافذ زجاجية بشكل القباب، أما عن الكوشة فتم تصميمها برقة وبساطة مع خلفية عبارة عن قلبين باللون الأحمر، وفيما يتعلق بالكراسي والطاولات فقد اتخذت اللون البيج في قماش الستان اللامع.

قاعة أفراح باللون الذهبي مصممة بموديل ملكي مصمم بسلالم في اتجاهين مختلفين يلتقيان بوسط القاعة حيث ينزل العريس من اتجاه والعروسة من الإتجاه الآخر ويلتقيان في المنتصف، أما عن كراسي هذه الصالة فقد تم تنجيدها لإعطاء القاعة مزيد من الرقي والفخامة ، كما تم تنفيذ ممر للعروس محاط بالورود من الجهتين.

انفردت هذه القاعة بديكورها الهرمي في النجف الضخم والطويل، وقد تم تقسيم الطاولات في القاعة بحيث يكون جزء البوفيه في جهة وطاولات الجلوس في الجهة الأخرى ، ويتضح أن هذه القاعة ذات طابع خليجي من خلال طريقة تنظيم الطاولات.

أشكال قاعات افراح عصرية

قاعة باللون الأرجواني في تصميم مودرن بسيط تم تصميم الكراسي تنجيد باللون الأبيض المنقوش مع مجموعة من بوكيهات ورد باللونين الأبيض والموف، أما عن النجف فقد تم اختياره بموديل الشلالات المتدلية من السقف في شكل دوائر ضخمة.

تصميم عصري باللون الأزرق بفكرة جديدة عبارة عن أريكة زرقاء على شكل قمر أمام خلفية عريضة تحمل رسمة السماء ومنسدل من السقف ورود على الجانبين، أما عن الاختلاف في هذا التصميم فقد جاء في الممر العالي الذي جعله أشبه بممر عروض الأزياء.

ديكورات جديدة لقاعات الأفراح

تنظيم جيد ومختلف لقاعات الأفراح بالطراز الريفي البسيط، مصمم جدرانها من الخشب وتم اختيار النجف بموديل كلاسيكي ينير بالشموع، أما عن تنظيم الكراسي والطاولات فقد تم استخدام اللون الأرجواني في مفارش الطاولات لتصبح متناسقة مع الكراسي البيضاء البسيطة.

والى جانب الطاولات الدائرية الموزعة بشكل عشوائي تم تنظيم طاولات طويلة لتكون مكان خاص للبوفيه.

كوشة عروس أنيقة ورقيقة الستائر ذات اللون الروز المنسدلة من أعلى طوق دائري يتوسطه نجفة صغيرة لتنزل الستائر على شكل أربعة أعمدة تحيط بكرسي العريس والعروسة، وتم تزيين الستائر بأكاليل ورد باللون الروز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *