تصاميم قاعات افراح حديثة 2024 (صيحات قاعات الأفراح العصرية)

أ / جرمين خيرت فهيم

ينتظر الكثير من العرسان يوم الزواج فهو بمثابة أهم الأيام في حياة كل عروسة وعريس كما أنه يعد ذكرى خالدة تظل عالقة في الأذهان للأبد وتمثل قاعة الزفاف أو الفرح أحد أهم الأمور التي يهتم العروسين بتصاميمها وديكوراتها نظراً لكونها المكان الذي سيتم فيه الزفاف والزواج وتتنوع تصاميم قاعات الأفراح كما تختلف ديكوراتها .

أحدث تصاميم قاعات افراح 2024

ديكور فخم وراقي إحدى قاعات الأفراح التي جاء تصميمها من دورين كما اعتمدت في ديكورها على مجموعة من العواميد الكبيرة فيما تم تعليق أشكال فخمة من النجف الكريستال المتدلي وجاء تصميم الطاولات بطريقة أنيقة حيث تم وضع أشكال كبيرة من فازات الورد عليها.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

إليكم هذا الديكور المميز لهذه القاعة التي أعتمدت على التجانس بين درجات اللونين الكاكاو والبني في تصميمها فيما تم إختيار أشكال فخمة ومستطيلة من النجف لتزين السقف وتم الإعتماد على قماش الستان الأبيض لتغطية الطاولات والكراسي.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

بتناسق أنيق بين اللونين النحاسي والبني تم تصميم هذه القاعة المميزة والواسعة فيما تم إختيار قماش من الستان السيموني لتغطية الطاولات وبطريقة مميزة تم وضع باقات من الزهور والورد الأبيض لتزيين الطاولات.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

تصميم ملكي إحدى قاعات الأفراح حيث تم الإعتماد على الرسومات والزخارف الفنية في تصميم ديكور حائط القاعة كما تم إستخدام أشكال فخمة من نجف الكريستال وتم وضع أعمدة من الورود بين الطاولات وتم تزيين الطاولات بطريقة ساحرة من خلال الشموع وأوراق الورد الأحمر.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

تصاميم قاعات افراح صغيرة

يعتمد تصاميم قاعات افراح صغيرة على أشكال مختلفة من الديكورات ونقدم لكم من خلال التالي بعض التصاميم الأنيقة لقاعات الأفراح الصغيرة.

تصميم مميز إحدى قاعات الأفراح الصغيرة حيث تم وضع الطاولات بمحاذاة بعضهم البعض وتم إختيار بعض الستائر الحمراء لتزيين الحائط كما تم وضع شاشات عرض كبيرة لنقل أجواء الفرح وتسهيل الرؤية على المدعوين.

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

بتناسق أنيق بين اللونين الأبيض والأسود تم تزيين هذه القاعة المميزة حيث تم إستخدام بعض الشارات البيضاء لتزين السقف كما تم وضع فازات أنيقة من الورد الأبيض لتزين الطاولات.

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

بتداخل مميز بين اللونين الكاكاو والأبيض تم تصميم ديكورات هذه القاعة كما تم تثبيت سبوتات الإضاءة بشكل متداخل في السقف والحائط بحيث تعكس لمسة جمالية وأنيقة.

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

تصاميم قاعات افراح بسيطة 2024

يميل الكثير من المقبلين على الزواج إلى البساطة في تصميم قاعات الأفراح لذلك نقدم لكم بعض الأشكال البسيطة لقاعات الأفراح.

تصميم بسيط لإحدى قاعات الأفراح التي اعتمدت على وضع طاولة عقد القران في الواجهة وفي المنتصف تم تزين المسرح من خلال البالونات والمفارش البيضاء وعلى الجوانب تم وضع بعض الطاولات الأنيقة والمميزة.

قاعات افراح بسيطة

تم الإعتماد على اللون البيج لتصميم هذه القاعة المميزة ووقع الإختيار على أشكال بسيطة من النجف الذهبي لتزين الحائط فيما تم تغطية أرضية القاعة بسجاد من اللون النبيتي.

قاعات افراح بسيطة

بتناسق ملفت ومميز بين اللونين الأبيض والأسود تم تصميم ديكورات ومفروشات هذه القاعة وتم تعليق نجفة كبيرة من الكريستال لتزين السقف كما تم إستخدام الورود البيضاء لتزين الطاولات وتنسيقها.

قاعات افراح بسيطة

ديكورات قاعات الأفراح 2023 تختلف الأذواق في اختيار قاعات الأعراس فالبعض يفضل القاعات العصرية ذات الديكورات البسيطة والبعض الآخر يميل الى القاعات ذات الطابع الفخم الكلاسيكي التي تزدحم ديكوراتها بالورود والكريستالات المُذهبة.

ويقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الصور لديكورات وتصاميم لقاعات الأفراح بمختلف تفاصيلها بكل ما تشمله من كراسي وطاولات وإكسسوارات بأدق التفاصيل من شأنها أن تُبهر الضيوف وأقلها قد يُضيقهم. تصاميم صالات أفراح

تعد كراسي قاعات عرسك من أبرز ما يُلفت الانتباه، فعلى سبيل الابتكار يمكنك تغيير فكرة تزيين الكراسي بالستان والتُل، فيمكنك اختيار هذا الموديل من الكراسي الخشبية الرقيقة والمُزينة بجرب ورود باللونين الفوشيا والوردي، وعلى كل كرسي تم وضع بطاقات كبيرة لتحديد مكان الرجل والسيدة.

ديكورات قاعات الأفراح بالصور ديكورات قاعات الأفراح صور ديكورات قاعات الأفراح

ديكور قاعات افراح1 1

ديكور آخر مُميز لطاولات الأفراح مزودة بكاسات كريستال طويلة بداخلها جيرب رد وردي أنيق.

ويعد التركيز في طريقة تنظيم الطاولة وإتيكيت وضع أدوات الطعام على المائدة وتوفير المناديل وأكواب المياه الى جانب كاسات العصير.

ديكور قاعات افراح05

ديكور قاعات افراح سعودية

تصميم رائع لقاعات الأفراح السعودية المعروفة بفخامتها والمصممة بأفكار عصرية حديثة، حيث أن السقف المعلق مصمم على هيئة مربعات يتوسط كل واحد نجفة كريستال ضخمة، مع نوافذ زجاجية بشكل القباب، أما عن الكوشة فتم تصميمها برقة وبساطة مع خلفية عبارة عن قلبين باللون الأحمر، وفيما يتعلق بالكراسي والطاولات فقد اتخذت اللون البيج في قماش الستان اللامع.

ديكور قاعات افراح01

انفردت هذه القاعة بديكورها الهرمي في النجف الضخم والطويل، وقد تم تقسيم الطاولات في القاعة بحيث يكون جزء البوفيه في جهة وطاولات الجلوس في الجهة الأخرى ، ويتضح أن هذه القاعة ذات طابع خليجي من خلال طريقة تنظيم الطاولات.

ديكور قاعات افراح09 1

تصميم عصري باللون الأزرق بفكرة جديدة عبارة عن أريكة زرقاء على شكل قمر أمام خلفية عريضة تحمل رسمة السماء ومنسدل من السقف ورود على الجانبين، أما عن الاختلاف في هذا التصميم فقد جاء في الممر العالي الذي جعله أشبه بممر عروض الأزياء.

ديكور قاعات افراح10

تنظيم جيد ومختلف لقاعات الأفراح بالطراز الريفي البسيط، مصمم جدرانها من الخشب وتم اختيار النجف بموديل كلاسيكي ينير بالشموع، أما عن تنظيم الكراسي والطاولات فقد تم استخدام اللون الأرجواني في مفارش الطاولات لتصبح متناسقة مع الكراسي البيضاء البسيطة.

والى جانب الطاولات الدائرية الموزعة بشكل عشوائي تم تنظيم طاولات طويلة لتكون مكان خاص للبوفيه.

ديكور قاعات افراح04

كوشة عروس أنيقة ورقيقة الستائر ذات اللون الروز المنسدلة من أعلى طوق دائري يتوسطه نجفة صغيرة لتنزل الستائر على شكل أربعة أعمدة تحيط بكرسي العريس والعروسة، وتم تزيين الستائر بأكاليل ورد باللون الروز .

ديكور قاعات افراح06

في نهاية الحديث عن تصاميم قاعات افراح 2024 ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *