تجربتي مع تكييف تورنيدو

أ / سارة رزق

تجربتي مع تكييف تورنيدو، لقد نجحت شركة تُورنيدو المصرية في إثبات نفسها بشكل كبير في مجال الأجهزة المنزلية في الأسواق، حيثُ يتم توزيع أجهزتها شركة  في كافة فروع و التوكيلات الخاصة بشركة العربى جروب، ومن أهم أجهزتها تكييف تورنيدو، الذي تم صنعه بجودة ممتازة وعالية، فهو يقدم مميزات عديدة للمستخدمين، علاوة على سعره المناسب.

تجربتي مع تكييف تورنيدو بالتفصيل

لقد قدم الناس رأيهم عن شركة تورنيدو بعد تجربة أنها تقدم التكنولوجيا المتنوعة، والتي تكون صنع إيطالية، وهذه إشارة إلى جودة نوع الخامات الداخلية والخارجية ورقيها، بالإضافة إلى أنها مضادة للصدأ، وهذا الشيء يجعلها مناسبة للاستخدام في أي وقت وتحت أي ظرف.

من الأفضل ضبط جهاز التكييف على درجة حرارة هادئة، وينبغي وضع التكييف في مكان مُحكم الغلق تماماً، وعدم ترك أي نافذة مفتوحة، لكي يعمل التكييف بشكل مناسب وجيد ويتم الحصول على مكان رطب ومُكيف في مدة قصيرة.

لقد أكد العديد من الأشخاص الذين استخدموا تكييف تورنيدو على كفائته العالية، وأيضاً جودة الهواء، التي تنتج عنه ونظافته، كما لا تخرج أي ريحة أثناء انطلاق الهواء.

تجربتي مع تكييف تورنيدو

مميزات تكييف تورنيدو

يمتلك تكييف تورنيدو عدد كبير من المميزات، والتي من أهمها:

  • يحتوي على خاصية البرنامج الاقتصادي، والذي تساعد في ضبط درجة الحرارة تلقائياً، وذلك طبقاََ لدرجة حرارة الغرفة، ويُفصل أوتوماتيكياََ، حيثُ يساعد في توفير استهلاك الطاقة.
  • له قدرة هائلة على أن يعمل بشكل جيد في ضغط كهربائي منخفض، وذلك بخلاف العديد من التكييفات الاخرى التي لا تستطيع العمل في ضغط الكهرباء المنخفض.
  • توفر شركة تكييف تورنيدو على العديد من قطع الغيار بسعر مناسب، كما أنها أتاحت قفل الأمان، وذلك التصميم خُصص للحفاظ على التكييف من لهو الأطفال.
  • يتم التحكم بسهولة في حجم ضخ الهواء، وكذلك سرعته من فلاتر التكييف إلي المكان، علاوة على التحكم في جميع اتجاهات حركتها، فهي لا تتمكن من الأساس في الأساس من العمل في ضغط الكهرباء المنخفض.
  • يشتمل على خاصية التربو، والتي تساهم في تبريد الهواء إلي الدرجة المرغوب فيها بسرعة كبيرة، علاوة على سعره الاقتصادي الذي يناسب الجميع.
  • كما أنه يجعل الهواء داخل الغرفة رطب ونقي وصحي،. كونه يحتوي على خاصية البلازما كلاستر، و تساهم في تنقية الهواء من الاتربة والميكروبات.

اطلع على:  عروض المكيفات في كارفور مصر 

عيوب تكييف تورنيدو

لكل شيء مزايا وعيوب، وتتمثل عيوب تكييف تورنيدو في التالي:

  • قد يصل الضمان الخاص ببعض أجهزة التورنيدو إلى مدة سنتين فقط، وهذا الضمان مدته قليلة بالنسبة لبعض أنواع التكييفات الأخرى.
  • تكون بعض أنواع تكييفات تورنيدو مع وصلات تبلغ طولها أربع أمتار فقط، حيثُ تمثل وصلات قصيرة، ويكون العميل بحاجة إلي شراء وصلة اخرى، حتى يجعلها أطول، من أجل إمكانية استخدامها.
  • يقوم بتوزيع الهواء بشكل سيء، وذلك على الرغم من احتوائه على إمكانيات يتم التحكم بها يدويا، ولكن في كافة الأحوال جودتها ليست جيدة.
  • هناك تضارب في أقوال المستخدمين حول خدمة ما بعد البيع، حيثُ يقول البعض أنه على مستوى جيد، بينما يرى البعض الآخر أنها بطيئة في الاستجابة ومواعيدها متأخرة.

اسعار تكييف تورنيدو

تتمثل اسعار تكييف تورنيدو في التالي:

سعر تكييف تورنيدو 5 حصان سبليت ستاندر 5.650 جنيه
سعر تكييف تورنيدو 25 حصان سبليت بارد 7.750 جنيه
متوسط سعر تكييف تورنيدو 3 حصان سبليت بارد 9.855 جنيه

تنويه : كل هذه الأسعار تكون طبقاََ لمتطلبات السوق.

في ختام مقالة تجربتي مع تكييف تورنيدو لقد اشتهر تكييف تورنيدو بفضل المميزات التي يحتوي عليها، حيثُ كانت الآراء الإيجابية عنه بعد إستخدامه جيدة، فهو مُبرد سريع وآمن، علاوة على أنه بسعر معقول بالنسبة لجودته العالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *