سناب تيوب : التطبيق رقم 1 لتحميل مقاطع الفيديو

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

يُقدم تطبيق سناب تيوب الحلّ الأمثل لتحميل مقاطع الفيديو والصوتيات من مختلف منصات التواصل الاجتماعي ومواقع البث المباشر وعرض الفيديو  كما يسمح بتحويل صيغتها بسرعة وسهولة. إنّه متوافق مع فيسبوك وتيك توك وإنستغرام كما يمكنك استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو من DailyMotion وغيرها الكثير.

يمكنك الآن تحميل سناب تيوب جودة عالية والانطلاق في رحلة لا تنتهي من المتعة والتسلية.

يدعم  دقات تحميل مرتفعة، لذا مهما كانت الدقة التي يستخدمها صاحب الفيديو الأصلي ويستطيع الحفاظ عليها وسيتحمل الفيديو بالدقة التي شاهدته بها، أو يمكنك اختيار دقة أقل إن كنت حريصًا على ذاكرة التخزين لجهازك أو باقة بياناتك الشبكية.

يتضمن مشغل وسائط لتشاهد ما قمت بتحميله أو تستمع للموسيقى بدون اتصال بالإنترنت. والأهم من ذلك كلّه أنّه يدعم تعدد المهام، حمّل بلا حدود ودون الحاجة لانتظار الانتهاء من تحميل الفيديو السابق، يمكنك بدء عدة مهام على التوازي لئلا يفوتك شيء.

تطبيق سناب تيوب

يعمل على أجهزة الأندرويد والآيفون. قم بزيارة الموقع الرسمي لسناب تيوب وتحميله مباشرة أو يمكنك استخدام متجر Cydia للآيفون

وتحميله منه. يمكنك استخدامه على حاسبك بطريقتين، إما باستخدام سناب تيوب أونلاين والعمل على متصفحك، وهو بذلك يعمل على كافة الأجهزة وبمختلف أنظمة التشغيل، أو يمكنك تنصيب محاكي آندرويد مثل Bluestack على حاسبك ومن ثم تحميله ضمنه كأي تطبيق آخر.

ما أن تقوم بتحميله، ستتمكن من استخدامه فورًا. فرغم كل الميزات القوية التي يقدمها سناب تيوب، إلّا أنّه سهل الاستخدام حتى إن لم تكن لديك خبرة تقنية بالغة. 

بألوانه الجذابة وواجهته البسيطة، لن تجد صعوبة تُذكر في البدء. يمكنك البحث عن الفيديو الذي تريده عبر خيار البحث من ضمن تطبيق snaptube windows 10 بسهولة باستخدام كلمات مفتاحية، أو اختيار بعض اقتراحاته التي تلائم مزاجك وسيقوم هو بتحديثها لك باستمرار.

إن أردت التحميل من وسائل التواصل الاجتماعي، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريده ولصقه ضمن تطبيق سناب تيوب، وسيظهر لك زر التحميل ومعه خيارات لتحديد الصيغة والدقة التي تريدها.

يمكنك أيضًا تسجيل الدخول لمنصات التواصل الاجتماعي من ضمنه وتصفحها فيه ومن ثم النقر على الزر الأصفر بجانب الفيديو لتحميله بكل سهولة.

تطبيق سناب تيوب

إن أردت تحويل الفيديو إلى ملف صوتي أيضًا، سناب تيوب سيتولى ذلك فورًا، وعوضًا عن اختيار التحميل بصيغة mp4، ما عليك سوى اختيار صيغة mp3 وسيستخلص لك سناب تيوب الأغنية أو التسجيل الصوتي ويحملها لك بجودة عالية وسرعة بالغة.

تطبيق سناب تيوب صغير الحجم، خفيف الوزن أيضًا لن ينهك جهازك أو يستهلك ذواكره، وقد تستغني باستخدامه عن العديد من تطبيقات التحميل ومشغلات الوسائط لا بل ومنصات التواصل أيضًا إذ أنّه يجمع كل ذلك وأكثر.

كما أنّه يتضمن وضعًا ليليًا مريحًا وذكيًا، ما عليك سوء ضبط جدوله الزمني وسناب تيوب سيتولى الأمر ويتحول للوضع الليلي في الأوقات المحددة لتتفادى إجهاد عينيك قدر المستطاع.

الأهم من ذلك كلّه أنه مجانيّ كليًا، لن يغريك بفترة تجريبية ومن ثم ينهال عليه بطلبات للشراء والاشتراك، كما لن تعكر العلامات المائية ما تحمله من فيديوهات، وهو ما جعله التطبيق رقم 1 عالميًا لتحميل مقاطع الفيديو والصوتيات من مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها.

لم تعد بحاجة للبحث عن رابط ذاك الفيديو كلّ مرة أو إعادة تحميله لمشاركته مع أصدقائك، تستطيع الآن الاحتفاظ به على جهازك بتحميله مباشرة من الرابط إليك ومشاهدته دون اتصال في الوقت الذي يناسبك، بدون قيود أو تكاليف أو حتى علامات مائية. ماذا عن بياناتك؟

لا تقلق، يحمي التطبيق خصوصيتك ولن يشارك بياناتك مع أي طرف آخر تحت أي ظرف كما أنّه لن يطلب منك أي معلومات خاصة أو بيانات بنكية سرية.

مع snaptube download online أصبح بإمكانك تحميل ما تريد، سواء كانت مباراة كرة قدم أو برنامجًا لتعليم الطهي والحيل المنزلية، سناب تيوب هنا من أجلك وهو آمنٌ للغاية

 سناب تيوب

يمكنك استخدامه بدون تسجيل دخول، على كافة أجهزة الأندرويد والآيفون ناهيك عن الحواسيب والأجهزة اللوحية. أطلق العنان لنفسك الآن وابدأ التحميل مع سناب تيوب.

مواقع تحميل SnapTube

سنسرد لكم بعض المواقع التي يدعمها البرنامج:

  • اليوتيوب بالتأكيد YouTube.
  • الفيس بوك Facebook.
  • إنستجرام Instagram.
  • ديليموشن Dailymotion.
  • فيميو Vimeo.
  • تويتر Twitter.
  • فيد مي me.
  • فيفو Vevo.
أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *