التخطي إلى المحتوى
توافق أبراج المايا بالكامل
توافق أبراج المايا بالكامل

نشأت أبراج المايا في أمريكا الوسطي حيث كان شعب المايا يراقب حركة النجوم والكواكب لتوقع بعض الأمور والأحداث ولتحديد بعض القرارات الهامة وقسم شعب المايا الأبراج إلى عشرين برج تتفق في بعض الصفات وتختلف في البعض الأخر وهذا الأتفاق والأختلاق يحدد طرق التعامل بين أصحاب الأبراج بعضهم البعض كما يساعد على فهم طرق التفكير، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق أبراج المايا بالكامل.

برج التمساح

يتوافق مواليد برج التمساح مع بعضهم البعض وخاصة في الجوانب الأجتماعية والأنشطة الممتعة والمسلية ولكنهم يجدون صعوبة في المجال المهني حيث يتسم مولود التمساح بالتعصب والتمسك بالأراء وهو ما يخلق العديد من التوترات والمشاكل كما يتوافق برج التمساح أيضاً مع برج السحلية وتنشأ بينهم علاقة حميمية قوية، وتتسم علاقة برج التمساح مع برج الماء بالتوازن حيث يشتركون معاً في عدة صفات كالصدق والأخلاص للعمل فيما تخلق حالة الأختلاف بين برج التمساح وبرج العاصفة حالة من التكامل والأنجذاب.

برج الريح

تتسم علاقة برج الريح مع برج التمساح بالتوازن والتكامل والإيخاء حيث يعمل كل طرف على تكملة الأخر فالعلاقة بينهم قائمة على الأتحاد والتعاون ويجتمع مواليد برج الريح مع أصحاب برج الحية في علاقة ممتعة قائمة على الأبداع والأبتكار، كما يتوافق برج الريح مع برج القرد وخاصة في المجال المهني فدائماً ما يتخذون قرارات متوافقة ويشكلان معاً ثنائي ناجح وعلى الصعيد العاطفي والأجتماعي يتوافق برج الريح مع برج الأرض في علاقة ناجحة يسودها الذكاء والتعاون وتتصف حياتهم الزوجية بالمرونة والتفاهم.

برج البيت

يجتمع مواليد برج البيت مع أصحاب برج الغزال في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها قدر كبير من الرومانسية وتشهد العلاقة بين مواليد برج البيت وبرج النسر بعض التوترات والصعوبات التي تحتاج إلى الحكمة والمرونة في التعامل، ويختلف برج البيت مع برج السحلية وتجمعهم علاقة غير مستقرة وغير ناجحة حيث يسعى كل طرف إلى فرض السيطرة والتحكم في الطرف الأخر.

برج السحلية

يشترك مواليد برج السحلية مع مواليد برج الموت في علاقة متكاملة قائمة على الدعم والتفاهم العاطفي والنجاح المهني كما يتوافق برج السحلية مع برج السكين حيث تجمعهم نقاط ألتقاء وتفكير مشتركة ولا يخلو الوضع من بعض التوترات التي تحدث نتيجة رغبة كل طرف في السيطرة على الطرف الأخر، ويختلف مواليد برج السحلية مع مواليد برج العشب نظراً للأختلافات الكبيرة في الشخصية وطريقة التفكير فمولود برج العشب شخص متحفظ وتقليدي فيما يتميز مولود برج السحلية بالأبتكار والأبداع.

برج الحية

يتفق مواليد برج الحية مع مواليد برج الماء ويقدر كل منهما الأخر ويحترم رغباته ويستطيعان معاً تخطي كافة الصعوبات والمشاكل وتشهد العلاقة بين مواليد برج الحية ومواليد برج القصب حالة من التأرجح وعدم الأستقرار وتحتاج لبعض المجهودات كي تستمر وتنجح ، ويتفق مواليد برج الحية مع مواليد برج البيت على الصعيدين المهني والأجتماعي حيث يتصفون بالنجاح والطموح والأنفتاح والسعى نحو الأستقلال والبحث عن الأفكار الجديدة ولكن لا يستطيع مواليد البرجين تحقيق التوافق على الصعيد العاطفي.

برج الموت

يساعد الأختلاف بين مواليد برج الموت ومواليد برج الكلب على الأنجذاب والترابط العاطفي فكلاً منهم يسعي إلى أكتشاف وفهم الأخر وتتسم العلاقة بين مواليد برج الموت ومواليد برج العقاب بالتنافر نظراً للأختلاف في سمات الشخصية كما لا يتوافق مواليد برج الموت مع مواليد برج الأرنب وذلك على الرغم من التشابه الكبير بينهم في عدد من الخصائص إلا أنهم لا يتفقان في السلوك والأفعال.

برج الغزال

يجتمع مواليد برج الغزال مع مواليد برج الوردة في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والود والأستمرارية فيما يشوب العلاقة بين مواليد برج الغزال ومواليد برج القرد جانب كبير من الغموض والتردد وتحتاج العلاقة بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفاهم المشترك.

برج الأرنب

تتسم العلاقة بين مواليد برج الأرنب ومواليد برج النمر بالأنسجام والتفاهم وتقوم على الود والمحبة وتشهد العلاقة بين مواليد برج الأرنب ومواليد برج الريح أختلافات وتوترات كبيرة حيث لا يجتمعان معاً في علاقة ناجحة بسبب حالة الغموض والكتمان التي يتسم بها كل طرف.

برج الماء

يشترك مواليد برج الماء مع مواليد برج السحلية في علاقة ناجحة قائمة على الرومانسية والحب المتبادل وعلى الرغم من الأختلافات والتناقضات الكبيرة بين شخصية مواليد برج الماء وشخصية مواليد برج العاصفة إلا أنهم يشتركان في علاقة حماسية يتخللها قدر كبير من السعادة والمتعة.

برج الكلب

تقوم العلاقة بين مواليد برج الكلب ومواليد برج الأرض على الوضوح والمصارحة وهو ما يخلق بينهم حالة من التفاهم والتكامل والنجاح وتشهد العلاقة بين مواليد برج الكلب ومواليد برج الوردة حالة من التناقض وعدم الأستقرار نتيجة التذبذب والإختلاف في التفكير.

برج القرد

يجتمع مواليد برج القرد مع بعضهم البعض في علاقة ناجحة ومثمرة حيث يبذل كل طرف جهود كبيرة من أجل تحقيق المصلحة والفائدة المشتركة فيما تسيطر الغيرة والتنافس على العلاقة بين مواليد برج القرد ومواليد برج التمساح فكلا منهم يسعى إلى أبراز مهاراته وقدراته وهذا يساهم بشكل كبير في نجاحهم على المستوى المهني وخاصة أذا كانا يشتركان معاً في مشروع جماعي.

برج العشب

يجتمع مواليد برج العشب مع مواليد برج الأرنب في علاقة ناجحة في كافة المجالات وخاصة في المجال المهني حيث يجمعهم النجاح والتميز فيما تسود حالة من عدم التوافق بين مواليد برج العشب ومواليد برج الريح حيث يسعي كل طرف إلى التحكم وفرض السيطرة على الطرف الأخر وهو ما يؤثر على نجاح العلاقة التي يجب أن تقوم على أساسا من التعاون والمشاركة.

برج القصب

يشترك مواليد برج القصب مع مواليد برج الحية في علاقة ناجحة أجتماعياً ولكن تتوتر العلاقة على الصعيد العاطفي ويتخللها قدر من عدم الثقة فيما يشوب العلاقة بين مواليد برج القصب بعضهم البعض شيء من الصعوبة نتيجة كثرة المتاعب والمصاعب التي يتعرضون لها في العلاقة ويحتاج الوضع إلى بذل المجهود من كلا الطرفين حتي تنجح.

برج النمر

يجتمع مواليد برج النمر مع مواليد برج الموت في علاقة ناجحة ومتينة يسعى كل طرف فيها إلى تقديم الحماية والأمان للطرف الأخر ، وعلى النقيض تتسم العلاقة بين مواليد برج النمر ومواليد برج العقاب بالأختلاف والتناقض وتحتاج إلى بذل بعض المجهود من أجل الوصول إلى نقاط فهم مشتركة.

برج النسر

يشترك مواليد برج النسر مع مواليد برج التمساح في علاقة غير متوازنة وغير متعاونة خاصة في المجال المهني ويحتاج الطرفين إلى التلاحم وبذل الجهد من أجل نجاح العلاقة فيما تتسم العلاقة بين مواليد برج النسر ومواليد برج القرد بالإختلافات والتناقضات ولا يجتمعان معاً في علاقة ناجحة.

برج العقاب

تعتبر العلاقة بين مواليد برج العقاب ومواليد برج النسر من أنجح العلاقات على الأطلاق حيث تتسم بالحماس والمغامرة والسحر والجاذبية فيما تتسم العلاقة بين مواليد برج العقاب ومواليد برج الحية بالتذبذب والغموض وتحتاج إلى توضيح ونقاش من أجل الوصول إلى نقاط فهم مشتركة.

برج الأرض

يشترك مواليد برج الأرض مع مواليد برج القصب في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والتعاون ويقدم فيها كل طرف التضحيات والتنازلات لإسعاد الطرف الأخر ويجتمع مواليد برج الأرض مع مواليد برج الأرنب في علاقة ناجحة عاطفياً ولكن يتخللها بعض الصعوبات والمشاكل التي تحتاج إلى الذكاء والتروي لتخطيها.

برج السكين

يعد النجاح والتفاهم والحب سمات أساسية تميز العلاقة بين مواليد برج السكين ومواليد برج البيت حيث يعمل كل طرف على إسعاد الأخر بشتي الطرق كما تتسم العلاقة بين مواليد برج السكين ومواليد برج الوردة بالتوافق والحب عاطفياً ولكن يحتاجان إلى الصبر وعدم التسرع والتحكم في الأنفعالات حتي تأتي العلاقة بثمار ناجحة على الصعيد المهني.

برج العاصفة

تتسم العلاقة بين مواليد برج العاصفة ومواليد برج الأرض بالتفاهم والتعاون ويستطيعان معاً تحقيق نجاح كبير ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل السطحية التي سرعان ما تنتهي في حين تساعد الأختلافات بين مواليد برج العاصفة ومواليد برج الماء على تحقيق قدر من الترابط والتناغم والأنجذاب بينهم .

برج الوردة

يجتمع مواليد برج الوردة مع بعضهم البعض في علاقة ناجحة قائمة على الأنسجام والرومانسية والجمال والحب فيما تسود الغيرة والرغبة في السيطرة على العلاقة بين مواليد برج الوردة ومواليد برج العشب عاطفياً ويستطيعان أنجاز بعض الأمور الهامة وتحقيق النجاح في المجال المهني والأجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *