توافق أبراج المايا بالكامل

أ / جرمين خيرت فهيم

نشأت أبراج المايا في أمريكا الوسطي حيث كان شعب المايا يراقب حركة النجوم والكواكب لتوقع بعض الأمور والأحداث ولتحديد بعض القرارات الهامة وقسم شعب المايا الأبراج إلى عشرين برج تتفق في بعض الصفات وتختلف في البعض الأخر وهذا الاتفاق والاختلاق يحدد طرق التعامل بين أصحاب الأبراج بعضهم البعض كما يساعد على فهم طرق التفكير ، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق أبراج المايا بالكامل.

برج التمساح

يتوافق مواليد برج التمساح مع بعضهم البعض وخاصة في الجوانب الاجتماعية والأنشطة الممتعة والمسلية ولكنهم يجدون صعوبة في المجال المهني حيث يتسم مولود التمساح بالتعصب والتمسك بالآراء وهو ما يخلق العديد من التوترات والمشاكل كما يتوافق برج التمساح أيضاً مع برج السحلية وتنشأ بينهم علاقة حميمية قوية، وتتسم علاقة برج التمساح مع برج الماء بالتوازن حيث يشتركون معاً في عدة صفات كالصدق والإخلاص للعمل فيما تخلق حالة الاختلاف بين برج التمساح وبرج العاصفة حالة من التكامل والانجذاب.

برج التمساح 1

برج الريح

تتسم علاقة برج الريح مع برج التمساح بالتوازن والتكامل والإخاء حيث يعمل كل طرف على تكملة الأخر فالعلاقة بينهم قائمة على الاتحاد والتعاون ويجتمع مواليد برج الريح مع أصحاب برج الحية في علاقة ممتعة قائمة على الأبداع والابتكار، كما يتوافق برج الريح مع برج القرد وخاصة في المجال المهني فدائماً ما يتخذون قرارات متوافقة ويشكلان معاً ثنائي ناجح وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي يتوافق برج الريح مع برج الأرض في علاقة ناجحة يسودها الذكاء والتعاون وتتصف حياتهم الزوجية بالمرونة والتفاهم.

توافق برج الريح

برج البيت

يجتمع مواليد برج البيت مع أصحاب برج الغزال في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها قدر كبير من الرومانسية وتشهد العلاقة بين مواليد برج البيت وبرج النسر بعض التوترات والصعوبات التي تحتاج إلى الحكمة والمرونة في التعامل، ويختلف برج البيت مع برج السحلية وتجمعهم علاقة غير مستقرة وغير ناجحة حيث يسعى كل طرف إلى فرض السيطرة والتحكم في الطرف الأخر.

توافق برج البيت

برج السحلية

يشترك مواليد برج السحلية مع مواليد برج الموت في علاقة متكاملة قائمة على الدعم والتفاهم العاطفي والنجاح المهني كما يتوافق برج السحلية مع برج السكين حيث تجمعهم نقاط التقاء وتفكير مشتركة ولا يخلو الوضع من بعض التوترات التي تحدث نتيجة رغبة كل طرف في السيطرة على الطرف الأخر، ويختلف مواليد برج السحلية مع مواليد برج العشب نظراً للاختلافات الكبيرة في الشخصية وطريقة التفكير فمولود برج العشب شخص متحفظ وتقليدي فيما يتميز مولود برج السحلية بالابتكار والأبداع.

برج السحلية 1

برج الحية

يتفق مواليد برج الحية مع مواليد برج الماء ويقدر كل منهما الأخر ويحترم رغباته ويستطيعان معاً تخطي كافة الصعوبات والمشاكل وتشهد العلاقة بين مواليد برج الحية ومواليد برج القصب حالة من التأرجح وعدم الاستقرار وتحتاج لبعض المجهودات كي تستمر وتنجح ، ويتفق مواليد برج الحية مع مواليد برج البيت على الصعيدين المهني والاجتماعي حيث يتصفون بالنجاح والطموح والانفتاح والسعي نحو الاستقلال والبحث عن الأفكار الجديدة ولكن لا يستطيع مواليد البرجين تحقيق التوافق على الصعيد العاطفي.

توافق برج الافعي

تعرف علي: ما هي أبراج المايا بالتفصيل

برج الموت

يساعد الاختلاف بين مواليد برج الموت ومواليد برج الكلب على الانجذاب والترابط العاطفي فكلاً منهم يسعي إلى اكتشاف وفهم الأخر وتتسم العلاقة بين مواليد برج الموت ومواليد برج العقاب بالتنافر نظراً للاختلاف في سمات الشخصية كما لا يتوافق مواليد برج الموت مع مواليد برج الأرنب وذلك على الرغم من التشابه الكبير بينهم في عدد من الخصائص إلا أنهم لا يتفقان في السلوك والأفعال.

برج الغزال

يجتمع مواليد برج الغزال مع مواليد برج الوردة في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والود والاستمرارية فيما يشوب العلاقة بين مواليد برج الغزال ومواليد برج القرد جانب كبير من الغموض والتردد وتحتاج العلاقة بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفاهم المشترك.

برج الغزال 1

برج الأرنب

تتسم العلاقة بين مواليد برج الأرنب ومواليد برج النمر بالانسجام والتفاهم وتقوم على الود والمحبة وتشهد العلاقة بين مواليد برج الأرنب ومواليد برج الريح اختلافات وتوترات كبيرة حيث لا يجتمعان معاً في علاقة ناجحة بسبب حالة الغموض والكتمان التي يتسم بها كل طرف.

برج الماء

يشترك مواليد برج الماء مع مواليد برج السحلية في علاقة ناجحة قائمة على الرومانسية والحب المتبادل وعلى الرغم من الاختلافات والتناقضات الكبيرة بين شخصية مواليد برج الماء وشخصية مواليد برج العاصفة إلا أنهم يشتركان في علاقة حماسية يتخللها قدر كبير من السعادة والمتعة.

برج الكلب

تقوم العلاقة بين مواليد برج الكلب ومواليد برج الأرض على الوضوح والمصارحة وهو ما يخلق بينهم حالة من التفاهم والتكامل والنجاح وتشهد العلاقة بين مواليد برج الكلب ومواليد برج الوردة حالة من التناقض وعدم الاستقرار نتيجة التذبذب والاختلاف في التفكير.

برج الكلب 1

برج القرد

يجتمع مواليد برج القرد مع بعضهم البعض في علاقة ناجحة ومثمرة حيث يبذل كل طرف جهود كبيرة من أجل تحقيق المصلحة والفائدة المشتركة فيما تسيطر الغيرة والتنافس على العلاقة بين مواليد برج القرد ومواليد برج التمساح فكلا منهم يسعى إلى إبراز مهاراته وقدراته وهذا يساهم بشكل كبير في نجاحهم على المستوى المهني وخاصة أذا كانا يشتركان معاً في مشروع جماعي.

برج العشب

يجتمع مواليد برج العشب مع مواليد برج الأرنب في علاقة ناجحة في كافة المجالات وخاصة في المجال المهني حيث يجمعهم النجاح والتميز فيما تسود حالة من عدم التوافق بين مواليد برج العشب ومواليد برج الريح حيث يسعي كل طرف إلى التحكم وفرض السيطرة على الطرف الأخر وهو ما يؤثر على نجاح العلاقة التي يجب أن تقوم على أساسا من التعاون والمشاركة.

برج القصب

يشترك مواليد برج القصب مع مواليد برج الحية في علاقة ناجحة اجتماعيا ولكن تتوتر العلاقة على الصعيد العاطفي ويتخللها قدر من عدم الثقة فيما يشوب العلاقة بين مواليد برج القصب بعضهم البعض شيء من الصعوبة نتيجة كثرة المتاعب والمصاعب التي يتعرضون لها في العلاقة ويحتاج الوضع إلى بذل المجهود من كلا الطرفين حتى تنجح.

برج النمر

يجتمع مواليد برج النمر مع مواليد برج الموت في علاقة ناجحة ومتينة يسعى كل طرف فيها إلى تقديم الحماية والأمان للطرف الأخر ، وعلى النقيض تتسم العلاقة بين مواليد برج النمر ومواليد برج العقاب بالاختلاف والتناقض وتحتاج إلى بذل بعض المجهود من أجل الوصول إلى نقاط فهم مشتركة.

برج النسر

يشترك مواليد برج النسر مع مواليد برج التمساح في علاقة غير متوازنة وغير متعاونة خاصة في المجال المهني ويحتاج الطرفين إلى التلاحم وبذل الجهد من أجل نجاح العلاقة فيما تتسم العلاقة بين مواليد برج النسر ومواليد برج القرد بالاختلافات والتناقضات ولا يجتمعان معاً في علاقة ناجحة.

برج النسر 1

برج العقاب

تعتبر العلاقة بين مواليد برج العقاب ومواليد برج النسر من أنجح العلاقات على الأطلاق حيث تتسم بالحماس والمغامرة والسحر والجاذبية فيما تتسم العلاقة بين مواليد برج العقاب ومواليد برج الحية بالتذبذب والغموض وتحتاج إلى توضيح ونقاش من أجل الوصول إلى نقاط فهم مشتركة.

توافق برج العقاب

برج الأرض

يشترك مواليد برج الأرض مع مواليد برج القصب في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والتعاون ويقدم فيها كل طرف التضحيات والتنازلات لإسعاد الطرف الأخر ويجتمع مواليد برج الأرض مع مواليد برج الأرنب في علاقة ناجحة عاطفياً ولكن يتخللها بعض الصعوبات والمشاكل التي تحتاج إلى الذكاء والتروي لتخطيها.

برج الارض 1

برج السكين

يعد النجاح والتفاهم والحب سمات أساسية تميز العلاقة بين مواليد برج السكين ومواليد برج البيت حيث يعمل كل طرف على إسعاد الأخر بشتى الطرق كما تتسم العلاقة بين مواليد برج السكين ومواليد برج الوردة بالتوافق والحب عاطفياً ولكن يحتاجان إلى الصبر وعدم التسرع والتحكم في الانفعالات حتى تأتي العلاقة بثمار ناجحة على الصعيد المهني.

برج السكين 1

برج العاصفة

تتسم العلاقة بين مواليد برج العاصفة ومواليد برج الأرض بالتفاهم والتعاون ويستطيعان معاً تحقيق نجاح كبير ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل السطحية التي سرعان ما تنتهي في حين تساعد الاختلافات بين مواليد برج العاصفة ومواليد برج الماء على تحقيق قدر من الترابط والتناغم والانجذاب بينهم .

برج الوردة

يجتمع مواليد برج الوردة مع بعضهم البعض في علاقة ناجحة قائمة على الانسجام والرومانسية والجمال والحب فيما تسود الغيرة والرغبة في السيطرة على العلاقة بين مواليد برج الوردة ومواليد برج العشب عاطفياً ويستطيعان أنجاز بعض الأمور الهامة وتحقيق النجاح في المجال المهني والاجتماعي.

برج الوردة1 1