ما هو مرض زينة ترحيني ملكة جمال لبنان؟

مريم درويش حسن

متى بدأت تسوء حالتها؟ تصدر تريند فيسبوك في ساعات قليلة جدًا، خبر مؤسف للغاية “وفاة ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني”، والتي كانت تعمل مؤخرًا في مجال الإعلانات، مما أثار حالة من الحزن والأسى الشديدين بين كل محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو مرض زينة ترحيني ملكة جمال لبنان

ما هو مرض زينة ترحيني ملكة جمال لبنان

في يوم السبت 10 ديسمبر 2023 انتشر خبر وفاة ملكة جمال لبنان، وعقب ذلك مباشرةً تم تداول ناشطون مقطعًا للراحلة تتحدث فيه عن إصابتها بمرض لم تكشف عن تفاصيله، وتطلب فيه من متابعيها الدعاء لها.

كشفت شقيقة الراحلة زينة ترحيني “منى ترحيني” أن سبب رحيل أختها المفاجئ يعود الى إصابتها بسرطان عنق الرحم ، موضحة أن زينة “حاربت المرض بقوة وصبر لأخر نفس، وحصلت على العلاجات اللازمة، ولكن شاءت الأقدار أن تتوفي ملكة جمال لبنان السابقة دون أن تقوى على هزيمة المرض الذي انتشر بسرعة كبيرة في جسدها “.

كما تداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إعلانًا منسوبًا لعائلة الشابة الراحلة تنعى فيه زينة حسن ترحيني، دون توضيح سبب الوفاة.

لا يفوتك أيضًا:  صور ملكة جمال لبنان 

من هي زينة ترحيني ؟

هي ناشطة اجتماعية مشهورة، لبنانية الجنسية، وقد ازدادت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات عديدة،

مرض زينة ترحيني ولكنها ازدادت بشكل ملحوظ بعد حصولها على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2018 ، و”ملكة جمال الشرق الأوسط”في عام 2009م .

السيرة الذاتية لزينة ترحيني

في حال كنت مهتم بمعرفة من هي زينة ترحيني؟ يجب التعرف على أهم المعلومات التي تخص حياتها المهنية والشخصية.

الاسم بالكامل

 

زينب حسن ترحيني
تاريخ الميلاد

 

غير معروف
مكان الولادة

 

لبنان
الديانة

 

مسلمة
الحالة الاجتماعية

 

عزباء

 

مكان الوفاة

 

لبنان

 

لا يفوتك أيضًا:  أجمل صور ملكة جمال لبنان

رحلة زينة ترحيني حياتها المهنية

بدأت زينة حياتها المهنية كموديل في بعض المواد الإعلانية، لكنها امتدت فيما بعد لتتناول اهتمامات أخري متنوعة على مواقع الإنترنت.

فازت زينة ترحيني بلقب ملكة جمال لبنان سابقًا، وبرزت بعد ذلك بشكل كبير في مجال الموضة والجمال ومستحضرات التجميل.

ثم غابت تمامًا عن عالم الشهرة مؤخرًا بعد سلسلة من النجاحات المتواصلة في مسيرتها المهنية بمجال الجمال والموضة.

كان لديها أيضًا حساب رسمي على انستقرام، حيث اقترب جمهورها من 50 ألف مشترك، والذين أبدوا تعاطفهم وحزنهم الشديد عقب رحيلها المفاجئ والمؤسف.

متى بدأت تسوء حالة زينة ترحيني؟

ساءت مرض زينة ترحيني حالة زينة منذ شهرين ونصف تقريبًا، قبل تاريخ وفاتها، وقد كانت تخضع للعلاج في لبنان، ومن المعروف أن زينة كانت تعيش مع عائلتها بلبنان أيضًا.

قد قامت شقيقتها منى ترحيني بوصفها بـ “الملاك”، وأكملت نعيها قائلة: “أحبّها الجميع، كانت صديقة الجميع، نتمنى أن تكون في عالم أفضل…”.