كم عدد زوجات حسين الجسمي ومن هن؟

مريم درويش حسن

لقد تأثر المتابعين للفنان الجسمي بالشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول خبر زواجه مرة ثانية، وأخذ البعض يتساءلون عن عدد زوجاته .

عدد زوجات حسين الجسمي 2

كم عدد زوجات حسين الجسمي ومن هن

من المعروف أن الفنان حسين الجسمي شخصية كتومة جدًا، ولا يُحب أن يطلع أحدًا على تفاصيل حياته الشخصية، لكنه في عام 2013م أعلن عن زواجه الاول .

والذي أثمر عن الأبنة الأولى للفنان، والاسم الذي عرفت به الزوجة الأولى هو “ حسناء” سيدة فاتنة الجمال حرص الجسمي دائمًا على عدم ظهورها على السوشيال ميديا كثيرًا، وكانت مغربيه الأصل.

مؤخرًا أعلن الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر دخوله القفص الذهبي مجددًا، لكنه لم يتطرق إلى ذكر تفاصيل شخصية الزوجة الجديدة ولا عن جنسيتها، وتم عقد قران الجسمي بحضور عدد بسيط من الأقارب والأصدقاء المقربين من ذوي العروسين.

قام العديد من الفنانين بالوسط الفني بتقديم أرق عبارات التهنئة حسين الجسمي، ومنهم: ( أحلام – أصالة – لجين عمران – سعود الكعبي – وغيرهم الكثير ).

علّق الجسمي على زواجه الثاني عبر موقعه الرسمي على تويتر:

“أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

قد قام مدير أعماله بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات بموقع إنستغرام كتب معلقًا: .

 “أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

كما أعاد خبر الزواج السعيد نفس التساؤلات المتداولة من جديد، ومنها كم عدد زوجات حسين الجسمي ومن هن؟ وأما عن صحة الشائعات المتعلقة بزواج الفنان من قبل زواج سري سابق من امرأة مغربية، فقد قام الفنان بنفيها وأكد عدم صحتها، لذا يجدر بنا القول إنه أعلن عن زواجه مرتان فقط.

لا يفوتك أيضًا:  كم عمر أحلام المطربة

السيرة الذاتية للفنان حسين الجسمي

خلال عرض إجابة سؤال كم عدد زوجات حسين الجسمي ومن هن؟ وجب التعرف على بعض المعلومات الشخصية عن الفنان، ذلك في حال كنت مهتم بمعرفة سيرته الذاتية، إليكم أهم المعلومات التي تخص حياته المهنية والشخصية، في الجدول المرفق أدناه:

الاسم حسين الجسمي
الوظائف مغني /ملحن .
مكان الميلاد 25 أغسطس 1979
الجنسية إماراتي
مكان الميلاد الإمارات العربية المتحدة خورفكان
البرج العذراء
الطول  174 سم
الوزن 90 كجم
الهوايات الرياضة

بهذا ننهي الجدال الذي سببه ذلك التساؤل كم عدد زوجات حسين الجسمي ومن هن؟ وتعرفنا على فنان نجح في أن يصل بالصوت واللحن الإماراتي خارج حدود دولته المحلية ليحفر لنفسه اسمًا من ذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *