كلمات تهنئة اليوم الوطني القطري

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

عيد وطني سعيد لجميع القطريين! احتفل معنا بهذا اليوم المميز حيث نلقي نظرة على التاريخ لدولة قطر وثقافتها العريقة من الصحراء الشاسعة إلى مدينة الدوحة ذات الشهرة العالمية خصوصاً بعد تنظيم كأس العالم السابق، فلا عجب لماذا هذا البلد محبوب للغاية من قبل شعبه وزواره على حد سواء. ها هي سنة أخرى من التقدم والازدهار لأمة قطر !

يتم الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر في 18 ديسمبر من كل عام وجاء هذا اليوم يوم 18 ديسمبر هو نهائي كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر ، إحياءً لذكرى تأسيس دولة قطر في عام 1878.

وتتميز العطلة بالاستعراضات والألعاب النارية والأنشطة التقليدية الأخرى حيث تم الاحتفال بهدة الذكري العظيمة من قبل تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر مع العديد من الشخصيات الشهيرة مثل جيانى انفانتينو رئيس الفيفا ويعبر قادة الدولة والمواطنون عن حبهم وامتنانهم في احتفالهم باليوم الوطني .

نرسل جميع التهاني والمباركات بكامل الحب والمودة لجميع أبناء الشعب القطري، ونسأل الله أن يرحم المؤسس صاحب الفضل العظيم الشيخ جاسم بن محمد.

تهنئة اليوم الوطني القطري

تهنئة اليوم الوطني القطري

  • كل عام وأنتم بخير دمتم سالمين من كل شر بمناسبة يوم قطر الوطني.
  • نسأل الله في هذا اليوم ندعو الله بأن يحفظ أهل قطر، ونحمد الله أن جعل الجميع يشعرون بما أنعم الله عليها من رحمة، فخلقنا الله سبحانه وتعالى على أرض مليئة بالكرامة والكبرياء.
  • كل عام والجميع بخير، بارك الله قلوب الجميع بالمحبة والتعاون ليصبحوا أهلًا من أجل أن يستمروا في السعي في الحلم العربي لحين النهاية.
  • الوطن هو السند لمن لا لديه ظهر وهو الوطن والحب الوحيد للمواطنين.
  • بارك الله قلوب الجميع بالمحبة والتعاون ليصبحوا أهلًا من أجل أن يستمروا في السعي في الحلم العربي لحين النهاية، كل عام والجميع بخير.
  • قطر يا قلادة لكافة أمجادي، قطر يا تاج أرتديه على رأسي قطر.

عبارات التهنئة باليوم الوطني القطري 2024

في هذا اليوم يتقدم مواطنو دولة قطر والدول الشقيقة أيضا بالتهنئة بعبارات حب وامتنان قوية إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ويتم تداول صور اليوم الوطني لدولة قطر على مواقع التواصل الاجتماعي.

لنشر البهجة والسعادة في هذه المناسبة بجميع أنحاء العالم كما يتميز اليوم بعروض خاصة من شركات مثل الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية التي تقدم خصومات على منتجاتها وخدماتها .

  1. الوطن هو السند لمن لا لديه ظهر وهو الوطن والحب الوحيد للمواطنين.
  2. قطر يا تاج أرتديه على رأسي قطر، قطر يا قلادة لكافة أمجادي.
  3. لا تعد دولة قطر جزء من شبة الجزيرة العربية فقط بل أنها قطعة من قلب كل مواطن قطري.
  4. كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني الذي أنيرت الأرض فيه ونسأل الله أن يحفظ تلك البلاد وينصرها.

تهنئة اليوم الوطني القطري

بوستات تهنئة اليوم الوطني القطري

  • يا مرحبًا باليوم الوطني المجيد، فدولة قطر هي دولة الفخر والكبرياء، فكل عام وأنتم بخير يا شعب قطر الحبيب، بارك الله للجميع وبارك إليكم بهذه الأرض الحسنة.
  • بارك الله للشعب القطري بدولة قطر العزيزة وندعو الله بأن يزيد ذلك الشعب بالفضل والرحمة ونسأل الله أن يبارك لهم في هذه البلد وأن يزيدها من الخير والمودة.
  • كل عام والشعب القطري بخير ونتمنى إليكم يوم سعيد.
  • ندعو الله أن يبارك للجميع في ذلك اليوم وأن يمر عليكم بالخير والسعادة والسلام.

شاهد أيضا : إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني القطري

اليوم الوطني القطري

شعر عن اليوم الوطني القطري

يا دارنا لخاطرك نوقد شموع المستحيل

أرض بها العز الأبي يرقى رؤوس الجبال

بلادنا وأميرنا ظل إلى العز الظليل

رايتنا طموحنا فوق التصور والخيال

نسمع هتاف أبطالنا في ديرة المجد السليل

يخط في صدر الزمن اسم كسر سيف المحال

كم كنت في ليل المساء أزرع دروبك بالرحيل

وأمشي على درب الوفا تختال خطواتي دلال

في ختام افضل كلمات وعبارات تهنئة اليوم الوطني القطري 2024 يجتمع المواطنون والمقيمون في قطر للاحتفال بوحدة وطنهم وإنجازه.

و يعبرون عن فخرهم الوطني وحب الوطن من خلال الأغاني والرقصات وغيرها من الأحداث المبهجة وفي هذا اليوم يتذكر شعب قطر كيف حققت تلك الدولة وحدتها الوطنية وأصبحت دولة مستقلة ويتضمن الاحتفال مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل المسيرات والألعاب النارية والحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية الأخرى.