افضل 20+ بوستات أنا نجحت مصورة ومكتوبة

مريم درويش حسن

بوستات أنا نجحت للفيس بوك رائعة تدل على الفرحة، وانتشار البهجة عند مشاركتها عبر هذا الموقع الشهير، حيث يعتبر من أشهر المواقع الاجتماعية المكتسحة عالميًا، فقلما ما تجد الآن من لا يمتلك حسابًا خاص به على منصة الفيس، وغني عن التعريف أنه قد صار وسيلة قوية للتعبير عن المشاعر باختلافها ، وإن من أهم الأخبار السارة التي يشاركها الأفراد في بوستاتهم الخاصة هي أخبار النجاح.

بوستات أنا نجحت مكتوبة

بوستات أنا نجحت للفيس بوك

إن من أهم ما يميز الصفحة الشخصية للفيس بوك أنها تُمكّن الشخص من تناول مختلف الموضوعات التي يطلع عليها الأهل والأصدقاء سواء كانت أخبار خاصة أو عامة، ويعد من أهمها مشاركة أخبار النجاح، لذا ننتقل في النقاط التالية عن أفضل الجمل والعبارات التي يمكن مشاركتها إما بالصور أو بدونها:

  • اليوم هو أجمل الأيام فهو يوم العوض الذي انتظرته طويلًا بعد مشقة وتعب ليالٍ طوال، فقد تم بحمد الله انتقالي إلى المرحلة التالية بنجاحٍ وتفوق.
  • ها هو حلمي قد بدأ بالبزوغ ومثلما زرعت من جد واجتهاد وصبر فقد حصدت النجاح والتفوق الذي طال انتظاره، الحمد لله ولي التوفيق.
  • اليوم يومي والنجاح نجاحي، لكن سعادتكم هي سعادتي، كم ،أنا ممتن لكل الأهل والأصدقاء على تحفيزهم لي، أود أن أشكركم جميعًا من كل قلبي كما أرغب في أن أنقل إليكم هذا النجاح والتفوق.
  • الناجح يرفع ايده لفووووووق، فين صوت المزيكا، أنا نجحت يا ناس نجحت يا قووووم.
  • أخيرًا لقد فعلتها، اليوم أشعر بحماس وقوة من نوع غريب، فهو يوم انتصاري ونجاحي
  • أنا عاوز حلاوة نجاحي يا بشر وكل الشكر والحب لأجمل والدين في الدنيا، بدونهم ما كنت أحرزت هذا النجاح.

لا يفوتك أيضًا:  رسائل عن النجاح 2023 جديدة

بوستات أنا نجحت في الثانوية العامة

تعد مرحلة الثانوية العامة من أهم المراحل الفاصلة في عمر الإنسان فعلى أساسها تتبين ملامح مستقبله، لذا فإن النجاح بها بالنتيجة المتوقعة أو القريبة منها هو أمر جليل للطالب لذا يشعر حينها بأنه يود أن يعبر عن سعادته بنجاحه لكل العالم، ونتعرف عبر الآتي على أجمل الكلمات لنشر بوستات أنا نجحت :

  • لقد كان عامًا مليئًا بالعثرات والتعب، وكما لم أوفر مجهود في سبيل نجاحي فقد كافأني الله على قدر كرمه وليس على قدر تعبي، فلله الحمد دائمًا وأبدًا.
  • كانت رؤيتي للنجاح تتماثل مع فكرة رؤيتي للسماء، وأود أن أشارك أعز الناس بنجاحي، نعم لقد نجحت.
  • يا أهلي ويا أصحابي استعدوا للبشرى، لقد صار حلمي قريبًا وانتهيت من مرحلة الثانوية بنجاح طال انتظاره، أين صوت الطبول؟
  • لأول مرة أشعر بشعور مختلف عن السعادة وكأنني أشعر بها للمرة الأولى، حقًا إن طعم النجاح مختلف هذه المرة، فقلد كان تحديًا شاقًا، لكن للسعي النجاح وللجد التفوق ولقد نالني الله التفوق.
  • اليوم أثبت لنفسي ولأهلي أن عزيمتي وإرادتي لا جدال فيهما، لقد انتصرت وحققت النجاح، اليوم رسميًا انتهيت من مرحلة الثانوية وابدأ في مرحلة جديدة من حياتي.

كلمات نجاح للمتخرجين جميلة

يعتبر التخرج أحد أكثر الأمور الفاصلة في الحياة فهو المقياس الأخير للانتهاء من مرحلة الإعداد التربوي والتعليمي وبداية لتحقيق كيان مستقل للفرد، لذا يعد من أهم الأحداث التي يشاركها الأفراد بحفاوة، وننتقل تاليًا إلى أنسب العبارات الخاصة عن بوستات أنا نجحت للفيس بوك للتعبير عن فرحة التخرج:

  • دائمًا ما كنت أسعى للنجاح ومنذ انتهائي من مرحلة الثانوية العامة وأنا أنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر، لقد تعثرت أحيانًا وتفوقت أحيانًا، ومررت بكثير من المشاعر والذكريات التي ستظل محفورة داخلي، لقد كانت حقًا مرحلة حياتية لا يُمكن أن تُعوض، لذا أود أن أشارك معكم جميعًا هذا النجاح وأقول الآن بكل فخر وثقة أنا رسميًا خريج/ة.
  • مثل تلألؤ النجوم في وسط عتمة الليل حققت انتصارًا عاليًا، فبرغم كل الصعاب التي مررت بها والظروف الحالكة التي أحاطتني بتدبير من الله قد استطعت الفوز، وحققت النجاح وانتهيت من مرحلتي التعليمية على أتم وجه يمكنني أن أقدمه وتخرجت من الكلية بجدارة ولم أستسلم لأى ضعف أو يأس واجهني كي أكمل طريقي بنجاح.
  • أين مباركتي أيها العالم، يا أهل يا صحاب أنا اليوم أسعد إنسان على الكوكب بأسره، لقد انتهيت رسميًا من مرحتي التعليمية، باركولي وارقصوا وافرحوا.
  • اليوم أيقنت بمبدأ أن الله لا يضيع عمل أحدًا سدى، فلقد عملت واجتهدت وكافأني الله وحققت النجاح المرجو، فلله الحمد دائمًا وأبدًا.

بوستات أنا نجحت مصورة

هناك الكثير من الصور التي يتم مشاركتها على موقع فيس بوك، وذلك للتعبير عن الفرحة والسعادة بانتهاء رحلة الدراسة، إليكم هذه الصور فيما يلي:

بوستات أنا نجحت للفيس بوك

تعد هذه الصورة من الصور الرائعة التي يتم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ للتعبير عن السعادة وفرحة النجاح، ويتم مشاركة عبارة جميلة بها، وهي: “ونجحت”.

بوستات أنا نجحت للفيس بوك

أما عن هذه الصورة فهي من أجمل بوستات أنا نجحت التي تتواجد على فيس بوك، وذلك لتصميمها البسيط المؤثر بشكل كبير، حيث يوجد بها مجموعة من الكتب، ومكتوب بها “ نجحت “.

بوستات أنا نجحت للفيس بوك

بالنسبة لهذه الصورة أيضًا فهي من البوستات التي يقوم بالمتخرجين والطلاب الناجحين بمشاركتها عبر صفحاتهم الشخصية؛ للتعبير عن الفرحة العارمة التي تملأ قلوبهم.

لا يفوتك أيضًا:  عبارات تحفيزية مؤثرة عن النجاح كلمات تحفيزية قصيرة

عبارات جميلة عن عوامل النجاح

يرغب الكثير من الطلاب الذين حققوا النجاح أن تكون مشاركتهم بوستات أنا نجحت للفيس بوك غير مقتصرة فقط على الإبلاغ عن تحقيقهم النجاح بل أيضًا مشاركة العوامل والأسباب التي ساعدتهم لنيله.

كلام الإرادة في النجاح إن  النجاح لا يتحقق فقط من خلال المذاكرة بل تعتمد على محرك اساسي يسمى دافع الإرادة والعزيمة.
أجمل كلام عن التوكل إن التوكل على الله قبل بدء أي عمل هو أساس نجاحه فهو الذي بيده مقاليد الأمر كله.
بوست عن الصبر من المعروف أن الإنسان لا تسير أموره على ما يرام دومًا، لكن مع الصبر والاجتهاد معًا تتحطم أي عقبة.
كلمات عن التخطيط أهم قواعد النجاح تُبنى على التخطيط المسبق لطريقة الدراسة والالتزام بالسير عليها.
عبارات عن الثقة الثقة والإيمان من أهم عوامل النجاح، فلا تقلل من شأن جهدك وتثبط من عزيمتك باختلال الثقة.
كلام عن التركيز إن التركيز على الهدف هو الوتيرة التي يرتكز عليها مقياس النجاح.

بوستات أنا نجحت للفيس بوك بالإنجليزية

الكثير من الأفراد يشاركون منشوراتهم علي الفيس باللغة الإنجليزية، لذا نتطرق تاليًا إلى أفضل العبارات باللغة الإنجليزية التي يمكن الاستعانة بها في نشر بوستات أنا نجحت للفيس بوك:

  • In the beginning I thought the road will be difficult, but I did it, and I really don’t believe this, because I just did what should I do, i studied, practiced well and believed myself, then that is results, the success.
  • By working hard and the hope, reached success, I’m very grateful from my heart to my parents and friends because they believed and supported me all the time.
  • It’s my happiest day, today I officially moved to the next grade, so say congratulations to me.
  • Today I want to share my success with you, I did well in the final exam and I’m so grateful because I did my best.
  • Today I officially ended the first step in my dream, i graduated from university with an excellent degree after all the hard work and tired I went through.

لا يفوتك أيضًا:  صور بوستات الف مبروك النجاح في الثانوية

في نهاية المقال نكون قد تطرقنا للعديد من مختلف أمثلة العبارات الرقيقة التي يمكن الاستعانة بها في بوستات النجاح للفيس بوك.

[1]
المراجع
  1. https://blog.hubspot.com/marketing/anatomy-of-al-facebook-post