من هي ندى كامل؟

مريم درويش حسن

يعد الحديث مؤخرًا عنها من أهم الأخبار المتصدرة، حيث إنها خطفت الأضواء بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، ابن الممثل الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي، وقد انتشرت الكثير من الأسئلة حولها بين الوسط الفني في الآونة الأخيرة بسبب الأخبار الأخيرة الصادرة عنها.

من هي ندى كامل؟

 من هي ندى كامل؟

ندى كامل هي الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، وقد كثرت الأقاويل عنها في الفترة الأخيرة بسبب الأخبار التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي لأنها كتبت على صفحتها على الأنستجرام الأخبار عن انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي.

طالما ما كان يظهر الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته في جميع المهرجانات السنيمائية وكان يظهر عليه الحب الشديد لها، وكان لهما الكثير من الصور التي تدل على المحبة الكبيرة بينهما.

لعل هذه المواقف هي التي جعلت التساؤل يزداد حول من هي ندى كامل؟ في الآونة الأخيرة، بسبب ما كان يظهر منها مع زوجها السابق التي أعلنت بنفسها الانفصال عنه في الفترة الأخيرة أيضًا.

لا يفوتك أيضًا:  من هي الإعلامية مريم الغامدي

معلومات عن ندى كامل

الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي ندى كامل هي من مواليد جمهورية مصر العربية، وولدت في يوم 27 من شهر أغسطس من عام 1990م، وهي لاعبة نبالة مصرية معروفة، وعملت على تمثيل مصر في ألومبياد لندن لعام 2012م.

قد تحدث الفنان أحمد الفيشاوي عن ندى كامل عندما كانت زوجته في الكثير من البرامج التلفزيونية عندما استضافه أحد المذيعين في أحد البرامج، وكان دائمًا ما يصفها بأفضل المواصفات، لأنه كان يحبها جدًّا، وكان يظهر عليه ذلك بالفعل.

كما أن ندى كامل سبق لها الزواج قبل الزواج من الفنان أحمد الفيشاوي، كما أنها أم لـ 3 بنات، ونشرت هي بنفسها صورة لها مع بناتها الثلاثة لأول مرة في عام 2017م.

فهي من السيدات أصحاب المشاريع الخاصة، حيث إن لها مشروع في مجال الأحذية والعقارات، وتعمل به منذ فترة، فهي سيدة أعمال كبيرة ومعروفة، وكان لها حظ جيد من الحب من الفنان أحمد الفيشاوي.

الظهور الأول لندى كامل

ظهرت  لأول مرة مع الفنان أحمد الفيشاوي في العرض الخاص للفيلم الجديد الذي كان يقام في أحد المهرجانات السينمائية وهو فيلم “عيار ناري”وكانت هذه من أبرز المرات التي جعلت سؤال من هي ندى كامل ؟ ينتشر في كل وسائل التواصل الاجتماعي.

فإن علاقة المحبة التي كانت بينهما على السجادة الحمراء جعلت الجمهور والصحافة يتساءلون عن هذه الزوجة المشهورة، وبالفعل أثارت اهتمام جميع الجمهور من حولها بسبب ما كان يكنه لها أحمد الفيشاوي من الحب.

بالإضافة إلى أنها لها ذوق رفيق في اختيار الأزياء، ولذلك فنحن نرى منها دومًا الإطلالات المتميزة والجريئة، وربما هذا لأن الأزياء جزء من عملها الخاص التي تديره سيدة الأعمال المعروفة ندى كامل.

لا يفوتك أيضًا:  من هي لبنى العليان

كلمات ندى كامل عن انفصالها

لقد عبرت عن انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي على صفحتها على الأنستغرام بكل الحزن والأسى، وهذا من خلال بعض الجمل الحزينة التي تندرج فيما يلي:

“أكتب هذه الكلمات من امرأة قلبها هلك وانطفًا، أرغب في الإعلان عن انفصالي عن زوجي أحمد الفيشاوي في يوم 21 من هذا الشهر.. كما أدعو الله أن يوفق كل منا لما فيه السعادة والراحة، أنت كنت خير الصديق، وكانت العيشة معك طيبة وهنية، حتى في الأوقات العصيبة، إنني سوف أفتقدك كثيرًا كصديق بعد الانفصال”.