عدد أولاد محمد عبده

مريم درويش حسن

يعد من أكبر الفنانين في الوطن العربي والخليج، لذا دومًا ما يتم البحث عن أهم المعلومات عنه، والتي تتعلق بحياته، وأبناء الفنان محمد عبده كانوا من زوجتين وليس زوجة واحدة، من بينهم البنات والبنين.

عدد أولاد محمد عبده

عدد أولاد محمد عبده

إن الفنان السعودي الكبير محمد عبده تزوج في عام 1977م للمرة الأولى من السيدة نجوى بنوي السعودية، والتي أنجبت له 7 أبناء ذكور، وهذا قبل الانفصال بينهما في عام 2003م بعد أن ظلا في زواج دام لمدة 26 عامًا.

كما أنه تزوج للمرة الثانية من امرأة فرنسية، ولها أصول جزائرية، والتي تعرف عليها في فرنسا أثناء رحلته العلاجية التي ظل بها فترة من الوقت عندما أصيب بالأزمة القلبية القوية التي جعلتها يضطر إلى العلاج في الخارج.

قد أعلن الفنان عن الزواج من هذه المرأة الفرنسية في عام 2013م، حيث إنها أنجبت له 4 أبناء، وأصبح بذلك عددهم هو 11 ولد وبنت ، يعيش من بينهم حتى الآن 10 فقط، حيث إنه ابن الفنان محمد عبده الكبير عبد الرحمن قد توفى.

أسماء أبناء الفنان محمد عبده

1 نورة محمد عبده.
2 ود محمد عبده.
3 ريم محمد عبده.
4 هيفاء محمد عبده.
5 عبد الرحمن محمد عبده.
6 بدر محمد عبده.
7 دلال محمد عبده.
8 عالية محمد عبده.
9 العنود محمد عبده.
10 سلمان محمد عبده.

نبذة عن الفنان محمد عبده

هذا الفنان الكبير هو مطرب سعودي الجنسية، وعمره الحالي 72 عام ، ولد في يوم 12 يونيو في عام 1949م، وهو من الفنانين الكبار الذين لهم خبرة موسيقية وفنية كبيرة في الوطن العربي، وهو من الفنانين الكبار الذين عاشوا في الجيل المعاصر والقديم.

هذا الفنان الكبير ولد في محافظة اسمها الدرب السعودية ، وهي محافظة تابعة لجازان في المملكة، كما أن أمه أبيه سعوديين الجنسية، وهو من الفنانين الكبار الذين حصلوا على شهرة رائعة في جليهم، لأنه فنان حقيقي، وجذاب الصوت.

قصة وفاة أحد أبناء الفنان محمد عبده

كانت مأساة وفاة ابن الفنان محمد عبده مؤثرة جدًّا في حياته، حيث كانت أغنية الأماكن التي قام بغنائها من أهم الأغاني التي ألقاها في المشوار الفني الخاص به، وهي أغنية غناها الفنان في حب ابنه، بالرغم من انتشار الكثير من الإشاعات التي تدل على أنها كانت لمحبوبته.

لأن الفنان كتبها تحديدًا لابنه وقت وفاته، لأنه رحل في عمر صغير جدًّا بسبب حادث مرور مؤلم جدًّا، وهو الابن الأكبر له، أي هو فرحته الأولى.

بعد الوفاة مباشرةً.. شعاد الفنان بهذه الأغنية الكبيرة التي احتلت شهرة كبيرة جدًّا بين الوسط، وقد كتبها محبةً لابنه، ورغبةً في التعبير عن الألم والحزن الذي كان يعيشهم اتجاهه.

كما كان هذا الوقت من الأوقات المؤثرة جدًّا في حياة الفنان، لأنه تعرض إلى أصعب موقع يمكن أن يمر به أي شخص، وهو وفاة أحد الأبناء في حادث مروع.

لا يفوتك أيضًا:  من هي زوجة الفنان حسن أبو السعود

في نهاية المقال، وضحنا بإيجار شديد جدًّا عدد أولاد محمد عبده وهم من البنين والبنات، وكان عددهم 11 بالابن الأكبر عبد الرحمن رحمه الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *