متي أول مباراة لكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

أ / آية أحمد زقزوق

متي أول مباراة لكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، من التساؤلات الهامة التي طرحها محبي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بعد تأكيد أنباء انضمامه لنادي النصر، بعد مفاوضات كثيرة تمت بواسطة مسلي آل معمر مع كريستيانو، إذ أنتهى عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي وأصبح حرًا، ومن بعدها بدأت العروض تتوالى عليه وكثرت الشائعات حول انضمامه لفرق مختلفة ولكن كان القرار النهائي هو الانضمام للنصر السعودي.

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ينتظر كل محبين رونالدو ومشجعي نادي النصر السعودي متى أول مباراة لكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، والذي وقع معه عقداً يبدأ من يناير القادم، ومن المتوقع ظهور رونالدو في المباراة الأولى للنادي والتي تكون ضمن مباريات الدوري السعودي، إذ يواجه فيها نادي النصر نادي الطائي يوم 5 يناير 2023 .

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي نادي عريق حيث أنه يحصد الألقاب والبطولات منذ تأسيسه عام 1955م، ويلقب بالفريق العالمي وله الكثير من المشجعين داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

كما حصد النادي بطولات كثيرة من بينها على المستوى المحلي، الدوري السعودي تسعة مرات وكأس الملك ستة مرات، وكأس ولي العهد ثلاث مرات، وكأس السوبر السعودي مرتين، كما أنه حصل على كأس الكؤوس الأسيوية، وكأس السوبر الأسيوي، وحصل على دوري أبطال آسيا وكأس الخليج العربي للأندية.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

يتصدر نادي النصر الرياضي ترتيب الدوري السعودي وذلك من قبل انضمام كريستيانو للنادي، حيث إلى الآن حاصل النصر على 23 نقطة، في حين أن نادي الشباب حاصل على 22 نقطة، ونادي الاتحاد 21 نقطة، ونادي الهلال 21 نقطة، بينما نادي التعاون لديه 20 نقطة فقط.

مشاهدة مباريات كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

يتساءل محبين اللاعب البرتغالي كريستيانو عن كيفية متابعة مبارياته مع نادي النصر، خاصة هؤلاء الذين اعتادوا مشاهدة مباريات رونالدو في أي نادي ينتقل إليه حبًا في اللاعب واستمتاع بمهاراته الكروية، حيث يمكن متابعة المباريات مباشرة على قناة SSC السعودية .

والتي من المقرر لها أن تنقل كافة مباريات دوري روشن السعودي ومباريات كأس الملك وكأس السوبر مباشرة، وستكون أول مباراة لكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي يوم 5 يناير في تمام الخامسة مساءًا.

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباريات من خلال البث المباشر لمباريات اللاعب كريستيانو رونالدو من خلال تطبيق شاهد وذلك يتطلب الاشتراك في الخدمة.

راتب رونالدو

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر

  • سنتين 781 مليون ريال.
  • سنة واحدة 390 مليون ريال.
  • الشهر الواحد 32 مليون ريال.
  • الأسبوع الواحد 8 مليون ريال.
  • اليوم الواحد مليون ريال.
  • الساعة 48 الف ريال.
  • الدقيقة 800 ريال.

شاهد أيضًا: راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

بذلك نكون قد تعرفنا على إجابة تساؤل متى أول مباراة لكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، حيث ينتظر الجميع مشاهدة مباريات ممتعة لدوري روشن السعودي خاصة بعد انضمام البرتغالي رونالدو لنادي النصر، فمن الطبيعي أن يحدث اللاعب الدولي كريستيانو فارق كبير في شكل المباريات ونتائجها أيضًا.