كلمات أغنية متقولش هتسبينى عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

ينفرد موقع محتوى بكلمات أغنية متقولش هتسبينى عمرو دياب 2017، عمرو دياب هو مطرب ومغنى مصري معروف، يعتبر من أشهر المطربين المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ولد فى محافظة بورسعيد يوم 11 من شهر أكتوبر عام 1961، اسمه كاملا “عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب” ، ترجمت أغانيه إلى معظم اللغات الأجنبية المختلفة مثل الإنجليزية والهندية والتركية والفرنسية والألمانية والألبانية واليونانية، أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقة كالجيتار والبيانو.

كلمات أغنية متقولش هتسبينى كاملة

  • كلمات الأغنية: بهاء الدين محمد.

بلاش متقولش هتسبني ولو حتى كلام مش جد أنا والله باتأثر وبتخيل وأعيشها بجد بقولها بكل معانيها حقيقة وصعب أخفيها أنا مقدرش أتصور حياتي وأنت مش فيها حاسيب الدنيا من بعدك أنا مقدرش أعيش تاني

شاهد المزيد من اغاني عمرو: كلمات أغنية وأنا معاك عمرو دياب

مشوار عمرو دياب الفني

كانت بداية مشواره الفنى الحقيقى عندما غنى النشيد الوطنى فى أحد الحفلات المحلية الصغيرة، وحصل من خلالها على قيثارة من قبل المحافظ.

إنتقل إلى القاهرة بعد ذلك والتحق بالمعهد العالى للموسيقى، بدأ تسجيل أول أغانيه قبل تخرجه من المعهد بعنوان “الزمان”عام 1983، أعلن عن أول ألبوم غنائي كامل له فى نفس العام بعنوان “يا طريق” .

ظهر فى أول أعماله السينمائية فى فيلم “السجينتان”بطولة كلا من “إلهام شاهين ويوسف شعبان” ، قاد بطولة فيلم “العفاريت”.

حصل على نسبة شعبية عالية على مستوى العالم العربى بعد إصداره لألبوم بعنوان “شوقنا” عام 1989، تم اختياره ليمثل جمهورية مصر العربية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية فى دورتها الخامسة.

وغنى فيها بعض الأغانى باللهجات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية، أشترك مع بعض الفنانين العالمين فى أغانى مشتركة كالفنان “بيت بيتشل وسايمون جاردنر وأندى جرين وود وكيفان جالاغر وجون بيشوب”.

حصل على بعض الجوائز العالمية كجائزة “ورلد ميوزك أورد”، تصدرت ألبوماته الأكثر مبيعا على مستوى الشرق الأوسط، لقب بالهضبة.

كلمات أغنية متقولش هتسبينى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية هيعيش يفتكرني عمرو دياب

ألبوم حبايب إيه

يستعد الهضبة لإصدار عمل فنى جديد فى العام الحالى ألبوم بعنوان “حبايب إيه”، وقالت بعض المصادر أن الهضبة قد أوشك على طرحه فى الأسواق خلال الفترة القليلة القادمة، وأحتوى هذا العمل على أثنى عشر أغنية كاملة، تعاون من خلاله مع ألمع النجوم فى مجال الموسيقى والتلحين والشعراء مثل “تامر حسين وبهاء الدين محمد وأسامة الهندي”، ولم يتم الإعلان حتى الآن إلا عن كلمات أغنية بعنوان “متقولش هتسيبنى”.