كلمات أغنية فيلم تصبح على خير تامر حسنى وإليسا

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى كلمات أغنية فيلم تصبح على خير تامر حسنى وإليسا 2017 بعنوان “ورا الشبابيك”، فيلم تصبح على خير هو أحد الأفلام الحديثة التي من المنتظر عرضها فى السينما للمرة الأولى أول أيام عيد الفطر المبارك القادم، وهو من بطولة كلا من “تامر حسنى ومى عمر ونور ودرة” ، تدور قصته حول وجود شاب غنى يعيش حالة من الحزن والأسي بالرغم من وجود العديد من الأصدقاء حوله فى شكل درامى كوميدى كطبيعة أفلام النجم الشاب “تامر حسنى” .

كلمات أغنية فيلم تصبح على خير

من ورا الشبابيك بندارى دموع عنينا، وتجرى دموعنا برضه وتمسحهم إيدينا، ونقرب من حاجات ونهرب من حاجات، ونبين حاجات وجرح ينام برئ، ونلبس الوشوش نزود الرتوش عشان بقى ميشوفوش الناس جوانا ايه، ونجرى كتير يا دنيا كتير كتير كتير، وتحفظنا الشوارع من كتر المشاوير!، ونرجع كل يوم ويجي تاني يوم نغير الوشوش بس بنفس الهدوم جوانا كمان حاجات تأثر في مرايات، وتمشينا ساعات في طريق طويل بجد، وبتلخبط عيون وبتزغلل عيون، وبتغني العيون لطريق في نهايته سد، ونجرى كتير يا دنيا  كتير كتير كتير وتحفظنا الشوارع من كتر المشاوير!، ونرجع كل يوم ويجي تاني يوم نغير الوشوش بس بنفس الهدوم

شاهد المزيد من اغاني تامر حسني: كلمات أغنية نفس الحنين تامر حسنى

أعمال تامر حسنى الفنية

تامر حسنى هو مطرب ومغني ومؤلف وملحن وممثل مصري شاب ظهر في السنوات القليلة الماضية، أستطاع أن يحشد الآلاف من الجماهير فى وقت صغير، ولد فى القاهرة يوم 16 من شهر أغسطس عام 1977.

انفصل والده عن والدته عندما بلغ سن السابعة من عمره، قام بالعمل فى بعض محطات البنزين فى أول الأمر، التحق بعد ذلك بجامعة السادس من أكتوبر، وأشترك فى بعض الحفلات التي كانت تقام بها، تفرغ للموسيقى بعد أن تخرج.

أعلن عن أول أعماله الفنية بالإشتراك مع الفنانة الكبيرة “شيرين عبد الوهاب” عام 2002 من إنتاج شركة “فرى ميوزك” ، وحصل الثنائي من خلاله على نسبة نجاح عالية، أطلق أول ألبوم غنائي له عام 2003 بعنوان “حب”.

ظهر فى أول أعماله السينمائية فى فيلم “حالة حب” ، قاد بطولة مجموعة من الأفلام السينمائية كفيلم “سيد العاطفي وعمر وسلمى الجزء الأول والثانى والثالث وكابتن هيما ونور عينى وأهواك”.

كلمات أغنية فيلم تصبح على خير

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ناسيني ليه تامر حسني

مشوار إليسا الفنى

إليسا هي مغنية لبنانية معروفة، ولدت فى منطقة دير الأحمر بلبنان يوم 27 من شهر أكتوبر عام 1971، اسمها كاملا “إليسار زكريا خوري” ، تعتنق الديانة المسيحية، بدأت مشواها الفنى عن طريق الإشتراك فى المسرحيات الإنتقادية المختلفة وكانت تغنى بها.

حصلت على الميدالية الفضية من برنامج المسابقات “ستوديو الفن” ، أصدرت أول ألبوم لها عام 1999 بعنوان “بدى دوب”من إنتاج شركة “ليدو”.

حصلت على نسبة شعبية كبيرة على مستوى العالم العربى بعد طرحها لألبوم بعنوان “عيشالك” عام 2002، شاركت فى برنامج “إكس فاكتور”النسخة العربية كعضوة في لجنة التحكيم في موسمه الأول والثانى.

كلمات أغنية فيلم تصبح على خير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *