رسائل و عبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت

كتب : نورهان مرسي

رسائل و عبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت متعددة وكثيرة تحمل معاني جميلة وتمنيات ودعاء للأخت بأن تكون السنة الجديدة مليئة بالفرح وتحقيق الأماني والآمال، وبهذه المناسبة يُمكن انتقاء هدية وكتابة رسالة للتهنئة، كما يُمكن مشاركة بعض الكلمات على صفحة الأخت على مواقع التواصل الاجتماعي.

تهنئة عيد ميلاد الأخت

  • ربي وفقها وفرح قلبها، اللهم سهّل عليها ما استصعبت و كن معها واسعدها و أنر دربها أختي
  • اتمني في حياتك تجدي ما تبحثي عنة … أتمني أن تسيري طوال حياتك في الدرب الصحيح.
  • لا تنسي ذكر الله فهو سبيلك الي حياة سعيدة يا أختي الغالية.
  • كل سنة و أنتي أجمل من السنة الماضية . كل سنة و أنتي علي قلبي خفيفة وفى عقلي حبيبة وأخت حنونة.
  • هي اختي وصديقتي …… نصف ابتسامتي نصف حياتي و هي التي لا اريد ان افقدها ف يا رب ادمها لي.
  • عيد ميلادك بالنسبة ليا دا حياتي … قلبك بنبض وقلبي من كتر تعلقي بيك بنبض في نفس الوقت.
  • الاخوات نعمة لا يعرف عظمها الي من تمتع بها …. ولا يتمتع بنعمة الأخوة إلا من كان له أخت خليلة تصاحبه.
  • كل شيء .
  • اختي لا اريدها ان تحزن فقط أريد أن أراها تضحك … يارب علي قدر ظهر وجمال قلبها اجعلها اسعد الناس.
  • الأخت فاكهة الحياة والحب المملوء بالشغب الجميل……… وَ لديها الأسرار في خزانة أمينة .
  • قسما احب تراب رجلك أيما أرض وطأت … فأنت الأخت الحنون ولغيرك في الدنيا ما وجدت بديل.
  • اشوف فيكي حنان الام …. اشوف فيكي رقة القلب … اشوف فيكي الام الحنون يا أغلي أخت.
  • قدرُ الأخوةِ فيكِ لا يعلى عليه وإن بعدتِِ … فمكانكِ بين الحنايا والشغافِ فأنتِ أختي
  • كل عام وأنتي بخير يا أختي …. لك الفضل بعد الله فى ما أنا علية فأنت بمثابة الأم الحنون.
  • فيكِ عرفتُ القلبَ يطربُ إنْ نطقتِ أو سكتِِ …….. فنقاوةُ الصحراءِ في أنفاسكِ عذباً رشفتِِ
  • الله عطاني منهو أغلى من المال ……… عندي اختي اغلي ما في حياتي.
  • وتقف كلماتي عجزا عن وصفك أعصر أفكاري وانثر مشاعري و أبعثر أحاسيس لأكتب كلمات اعبر بها عما يجول
  • بخاطري فقط لأخبرك أني احبك و ستبقين بالقرب من قلبي ما حييت

لا يُمكن أن يمر عيد مولد الأخت دون الاحتفال به حتى وإن كان من خلال صور ورسائل تُعبر عن الامتنان لوجود الأخت في الحياة وقيمتها لدى أخوتها وأصدقائها الذين يكونون بمثابة الإخوة.

تهنئة عيد ميلاد الأخت

تهنئة عيد ميلاد الأخت

تهنئة عيد ميلاد الأخت

تهنئة عيد ميلاد الأخت

تهنئة عيد ميلاد الأخت

تهنئة عيد ميلاد الأخت

اقرأ أيضاً:  أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي 

عبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت

يُمكن الاختيار من بين العبارات التالية لمشاركتها عبر فيسبوك، تويتر أو حالات واتساب:

  • كبرتّي سنة وكبّرت سعادتنا بوجودكِ ألف سنة، كبرتّي سنة وازدادت الدنيا سلاماً ونوراً للقلوب، كل سنة وأنتِ بألف خير وصحة وسلامة يا مصدر سعادتنا وزهور حديقتنا، كل عام وأنت أختي التي تكبْر في عيني جمالاً وأخلاقاً وصدقاً.
  • اليوم العصافير تغني والسماء مبتهجة، اليوم عيد ميلاد أختي الغالية على كل قلوب العائلة، نتمنى لك حبيبتى الجميلة عام جميل كمثل طهر قلبك وجمالك، كل عام والسعادة تغمرك بل كل عآم وأنتِ السعادة وكل يوم وأنتِ في صحة وهنا الأبد.
  • يا حبيبة القلب، ونور الروح، أختي سعادتي وفرحي اليوم عيد مولدك الذي كان سبب سعادتي، كل عام وانت الأجمل والأطيب والأحَن من الكل، عيد ميلاد سعيد بمزيد من التألق والنجاح.
  • أختي العزيزة (الاسم)، صديقتي في الحياة ورفيقتي في فرحي وحزني، لا يُمكن أن يكون هذا اليوم عادي، فاليوم هو عيد مولدك الذي فيه نورتي الدنيا، وجلبت معاك السعادة لعائلتك، كل عام وانت أختي وحبيبتي.
  • كل عام وسنين ممتلئة بالنجاحات والتميّز، كل عام وانت فخر العائلة، كل عام وانت مصدراً التوفيق ورمزاً للإبداع، عيد ميلاد سعيد على قلبكِ الجميل أختي الحبيبة، حفظك الله لنا طول العمر.
  • أختي ونبع الحنان، أمي الثانية وصديقتي الأولى، أرغب في أن أكتب مطولاً حتى أفيك حقك، انت الذي وجودك في حياتنا إضافة، وذهابك عنها خسارة، أنا أحبك يا أغلى شخص على قلبي، وأتمنى أن تكون سنتك الجديدة مليئة بالحب والفرح والخير الكثير.
  • الليلة ميلاد أختي الغالية، يا عطر يفوح بالخير والفرحة، الليلة ميلاد العوض بالخير للعائلة، الليلة ميلادك أغلى البنات، الليلة ميلاد سعادة الدنيا، عيد ميلاد سعيد، اسأل الله ان يرزقك كل احلامكِ وأمانيكِ.
  • يقيني أن أيامنا أجمل منذ أن دخلتي حياتنا يوم ميلادك، واليوم تكبرين سنة أخرى في كنف الحب والخير والحنان، أنت أجمل أخت لي في الدنيا أتمنى من الله أن يحفظها ويرعاها.
  • ناعمة تلك التي ولدت اليوم رقيقه كجنح فراشة همسها نفحة عطر فرنسية تتراقص حروف هادئة على لسانها، عيد ميلاد سعيد.

اقرأ أيضاً:  أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد سعيد 

أجمل عبارات تهنئة بعيد ميلاد أختي

تكون الأخت مقربة من جميع أفراد العائلة فهي بئر أسرارهم وتحنو على إخوتها وأبيها لتكون محببة من قِبل الجميع، ويُمكن الانتقاء من بين العديد من العبارات الجميلة بمناسبة عيد ميلادها:

في هذا اليوم المُشرق بمجيئك إلينا، لن أبارك لك مثل البقية، بل سأدعو الله لكِ من اعماق قلبي، سأطلب من الله كل ما أطلبه لنفسي، وهذا هو حبيّ الصادق لأختي الذي أستطيع قوله في عيد ميلادك، فكوني سعيدة لأكون أنا سعيدة.

لا يُمكن لهذه الكلمات القليلة أن تعبر عن مدى حبي وامتناني لوجودك في حياتي، كما لا أجد العبارات المناسبة لتهنئتك بيوم مولدك، أتمنى أن تكون جميع أيامك خير، وسنواتك فرحة، رزقك الله التوفيق والصحة والسلامة، وتحقيق أحلامك ووجودك.

بكل معاني الحب والإخاء وبكل معالم الحسن والجمال، أتقدم بأطيب وأرق التهاني القلبية الى اختي حبيبتي بمناسبة عيد ميلادها، وأسأل الله العلي العظيم أن يرزقها التوفيق في حياتها ويزرع السعادة في قلبها، وأن يحفظها ويحقق مناها.

اليوم هو يومها الجميل، هو يوم مختلف عن بقية الأيام، يوم مستثنى عن سنين حياتها، اليوم اختي زارتها السعادة وطرقت ابواب قلبها باحثةً عن مدينة ومأوى لها، فما أجمل هذا اليوم، وما أجمل اختي التي ستبدأ عاماً جديد من حياتها، كل سنة وانت معي، وكل يوم وكل سنة واحنا مع بعض لآخر يوم في الدنيا.

أقبل يوم ميلادك أختي وأنا عاجزة عن وصف شعوري وحبي لك، ومن فرط حبي وسعادتي بهذا اليوم لا أعرف كيف أهنئك، كيف أرتل الكلمات أمامك، وأعزف لحناً جميلاً يسعد قلبك، فكل أمنياتي لك السعادة والسرور، والصحة والعافية، والمستقبل الذي تُزهرين فيه وتحققين كل آمالك.

عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة يا رب، إن شاء الله تكون الفرحة دارك، السعادة قرارك، وتحقيق أحلامك مسارك، يا أحلى أخت، وأجمل صديقة، وأحن قلب.

يقف اللسان عاجز عن التعبير عن شكري وامتناني لله ربي العالمين لكونك بحياتي وأقرب لي من أي أحد في دنياي، أختي الحبيبة اليوم عيد مولدك، لكن وجودك في حياتنا هو عيد في حد ذاته لا يُمكن أن يختزل في يوم، كل سنة وانت بخير عيد ميلاد سعيد وعمر مديد.

كلمات تهنئة عيد ميلاد اختي قصيرة

يُمكن عبارات التهنئة بعيد ميلاد الأخت أن تكون مقتضبة لكنها معبرة، وتصلح هذه الكلمات أن تكون مترافقة مع صور تعبيرية تحيل على الفرح والأمل مثل الشموع، كعكة عيد الميلاد، باقة ورود وغيرها:

  • أختي حياتي وعمري، كل سنة وانت أطيب، وأسعد وأحلى.
  • اختي أمنيتي أن تتوجي كل عام بتحقيق مآ قلبك يهوى ويتمنى أسأل الله ان يغمر ايامك بالسعادة، كل عام وانت بخير غاليتي.
  • عيد ميلاد سعيد للحلوة الي زادت في الحلا سنة.
  • أختي يا جمال الكون كل عام وأنت الأجمل والأغلى كل عام وأنتِ حنان أمي ورائحة أمي كل عام والسعادة لا تفارق قلبك، عيد ميلاد سعيد غاليتنا.
  • أختي الحب والحنان في الدنيا والكون، كل عام بوجودك أحلى، كل سنة وانت طيبة.
  • اليوم ربي اعطاني حظوظ الدنيا كلها يوم صارت اختي تفرح بعيد ميلادها السعيد ميلاد أحلى وأغلى من مواليد الكون بأكمله، سنه حَلوة تشبه حسن وجهك وطُهر قلبك يا أختي.
  • عيد ميلاد سعيد وعمر مديد في طاعة الله ورسوله الكريم.
  • من (عمر الأخت) سنة جاءت للدنيا فتاة تشبه الورد في جمالها، هي أختي وروحي، أتمنى لك السعادة وتحقيق الأحلام.
  • لم أكن أعلم بوجود حب كهذا حتى نورتي أنت دنيا عائلتنا الصغيرة، مهما كبرتي فأنت صغيرتي الحبيبة التي أخاف عليها من نسمة الهواء، كل عام وانت أسعد.
  • هذا اليوم مميز جداً بالنسبة لي، كيف لا وهو يوم ميلاد عزيزتي أختي، هدية الحياة لي بحلوها ومرها ولحظاتها المجنونة، عيد ميلاد سعيد يا حلوتي، وكل عام وأنتِ أقرب لي.
  • قد لا أكون جيداً في تذكر تواريخ الأيام المميزة في حياتنا، لكن لا أنسى هذا اليوم الذي جاءت فيه قمري صغيرتي إلى الدنيا، لتزيد جرعة المرح والحب في حياتنا كلنا، أنا محظوظ بوجودك في قلبي وحياتي، كل عام وأنتِ أطيب.

اقرأ أيضاً:  عبارات تهنئة عيد ميلاد اخي

تهنئة عيد ميلاد أختي الغالية

وجود الأخت في الحياة نعمة لا يشعر بها إلا من منّ عليه الله بأخت حنونة يمكن الاعتماد والاستناد عليها وقت الشدة قبل  وقت الفرح، قد تكون الصديقة أخت مميزة في حياة صديقاتها، ويُمكن تهنئتها في عيد ميلادها باستخدام العبارات التالية:

اليوم ولدتي منذ (عدد سنوات الأخت)، يومها أشرقت الشمس تداعب بأشعتها الأشجار والأزهار، واليوم تشرق الشمس من جديد لتعلن عن سنة جديدة في حياتك أتمنى أن تكون كلها خير وحب وصفاء وتحقيق الرغبات والأحلام.

الجميع اليوم يحتفلون بعيد ميلاد أعز أخت على قلبي، لكن أريد أن أكون مختلفة ومتميزة في الكتابة لك لأن مكانتك مختلفة بالنسبة إلى، أنتِ الأخت، والصديقة، وروح الروح، كل عام وانت مزدانة بجمال القمر، وصفاء البحر في يوم صيفي مشمس، أطيب التماني وأغلى الأماني لكِ بمناسبة يوم ميلادك.

إنها الذكرى (عمر الأخت) لمولدك أختي الغالية، من الذي في الكون يحبني مثلك يا جميلة الجميلات، وأميرة الأميرات، أتمنى أن تعيشي سنين طويلة مليئة بالحب والخير والمفاجآت السارة.

أتذكر اليوم كيف كنتِ في عيد ميلادك الثالث وأنا أكبرك بسنتين، كنتِ أميرة بفستانك الأبيض وأربطة شعرك الملونة، لم أكن أعلم حينها أنك ستكونين من أحبها الأكثر، كيف لوردتك مثلك أن تسلب قلبي بهذا الشكل إنه الحب الأخوي الأقدس على الإطلاق، كل عام وأنت تلمعين تتألقين أكثر.

عيد ميلاد جديد قد أتى، اليوم بعد سنة، الأماني تتجدد، وأحلام تتحقق، والأمنيات تتطور، أسأل الله أن تزداد سنواتك في طاعته، ويعطيك ما تسألين وتتمنين عاجل غير آجل يا حبيبة قلبي يا أختي العزيزة.

هذا اليوم يُفكرني بأول لقاء بيننا، يومها جاءت أختي الصغيرة لهذه الدنيا، كنتِ بحجم الكف بعينين لوزيتين كبيرتين تنظر حولها، مددت يدي فأمسكتِ إصبعي كان شعوراِ ممزوجاً بالخوف منك والفرح بوجودك، كل عام وانت تزينين بيتنا بوجودك حبيبتي الصغيرة.

كل عام وانت بخير وفرح وسعادة، كل عام وانت بعافية وصحة وسلامة، كل عام وانت طيب وعطر وجمال، كل عام وعبيرك يعبق في المكان، عيد ميلاد سعيد أختي الكريمة.

تهنئة عيد ميلاد أختي بالإنجليزي

يُفضل بعض الأشخاص استعمال اللغة الانجليزية لتَهنئة أخواتهم بعيد ميلادهم، ويُمكن الاختيار من بين الكلمات التالية:

Dear sister, you are my one and only, I am really lucky to be your brother, I wish you happiest birthday.

My lovely sister, on this special day I would like to wish you all the happiness in the world.

Happy birthday sister!, I wish you spend your new year in great discoveries with plenty of joyful surprises.

Have you ever thought how much I love you, I am pleased to grow up with such a wonderful sister full of craziness, creativity and joy, happy birthday my darling

Even though sharing my things with you is awful, sleeping in the same room is a nightmare, and growing up with you makes me out of my mind, but you know how much I love you and how much do you mean for me, Happy birthday puppet.

Dear sister, do you that no body else can understand me and feel me like you, from a look into my eyes you know what I want to say, I am grateful to have you in my life, may all your days be full of love life and happy moments.

WAKE UP WORLD, today is my lovely sister birthday, we will party, dance, sing to the moon, I wish you a very blessed birthday with lots of gifts to share with me, I love you more than anything else in this planet.

Happy birthday to you, the most caring, lovely blessing sister in this life, although we are always fighting over stupid things, but you know, nothing can separate us from each other, because you are my sister and only friend.

بوستات عيد ميلاد أختي

أصبحت البوستات التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها الوسيلة المثلى للتَهنئة والاحتفال بجميع المناسبات على حدٍ السواء منها أعياد ميلاد الأصدقاء والعائلة، ويُمكن الاختيار من بين البوستات التالية لتهنئة الأخت بعيد ميلادها:

  • أختي الحبيبة، أنت كل شيء بالنسبة لي، أشعر أنني أكثر الناس حظًا! عيد ميلاد سعيد.
  • أختي العزيزة، في يومك الخاص أود أن أتمنى لك حياة مثيرة مليئة بالاكتشافات العظيمة والمفاجآت السعيدة!
  • أتمنى عيد ميلاد خاص جدًا لصديقة رائعة وأخت لا تصدق عيد ميلاد سعيد.
  • على الرغم من أنني لم أستمتع أبدًا بمشاركة أشيائي معك، فقد استمتعت دائمًا بمشاركة طفولتنا وحبنا لبعضنا البعض، كل عام وانت بخير يا أغلى ما لدي.
  • لقد كانت تجربة رائعة أن أكبر مع فتاة مجنونة وممتعة مثلك، أنا أعتز بكل ذكريات طفولتنا الحلوة والمثيرة، ستكون دائمًا تلك الأخت الصغيرة الرائعة، عيد ميلاد سعيد!
  • أريد أن أشكرك، أختي، وصديقتي الصدوق لكونك أخت محبة، حنونة ومراعية، لا أحد يُمكنه أن يفهمني أفضل منك، أتمنى لك عيد ميلاد سعيد.
  • أتمنى أن يعرف هذا العالم عن مدى حبي وافتخاري بك، أنتِ أكثر من مجرد أخت، أنت الحبيبة والصديقة، عيد ميلاد سعيد.
  • طوال السنوات العديدة التي قضيناها مع بعض تحت سقف واحد كنتِ لي خير ونيس في أيام حزني ولا زلتي أختي حبيبتي، أنا ممتنة جداً لجميع اللحظات الاي عشناها مع بعض، أحبك، كل عام وانت بخير.
  • أتمنى أن يجد الخير والسعادة طريقهما إليك في عيد ميلادك اليوم، حبيبتي أختي كل سنة بوجودك العام أجمل.
  • عيد ميلاد سعيد أختي الصغيرة، ابنتي، وصديقتي، مرت السنوات بسرعة وها أنا أراك شابة جميلة تملؤها الحياة والطموح، كل عام وانت بخير حلوتي.
  • سعادتي لا توصف اليوم وكأنه عيد مولدي أنا لا أنتِ، أنتِ الحياة بالنسبة لي ووجودك هو طعمها، وحبك هو ألوانها، أرجو من الله أن يديمك إلى جانبي لسنوات عديدة كلها مرح وسعادة.

اقرأ أيضاً:  اجمل رسالة تهنئة أخي في عيد ميلاده 

كلمات عن عيد ميلاد أختي

قد تكون بعض الكلمات أكثر تعبيراً من الأخرى، وتكون المشاعر أشد قوة وصدق لا يمكن لأي عبارة ترجمتها أو أي هدية التعبير عنها مع ذلك يُمكن انتقاء كلمات من التالي لعيد ميلاد الأخت:

  • أتمنى في حياتك تجدي كل ما تبحثين عنه، أتمنى أن تسيري طوال حياتك في الدرب الصحيح.
  • لا تنسي ذكر الله فهو سبيلك إلى حياة سعيدة يا أختي الغالية.
  • أختي حبيبتي، نصف ابتسامتي نصف حياتي و هي التي لا اريد ان افقدها ف يا رب ادمها لي.
  • الأخوات نعمه لا يعرف عظمها إلى من تمتع بها ، ولا يتمتع بنعمة الأخوة إلا من كان له أخت خليلة تصاحبه.
  • وهبني الله أختًا لم يهب مثلها لأحد من خلقه، في مثل هذا اليوم وجدتُ ابتسامتي التي فقدتها منذ سنوات، فلا أعرف كيف أهديك معايدة تعبّر عن حبّي لك، ولكنني سأقول كل عام وأنتِ نعمتي التي تستحق أن أحمد الله عليها صباحًا ومساءً.

اقرأ أيضاً:  كلام بوستات تهنئة عيد ميلاد الزوج 

يُمكن الاختيار من بين أجمل صور وعبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت لتكون هذه المناسبة أكثر تميزاً وجمالاً، ولا يُمكن أن يمر عيد ميلاد الأخت دون الاحتفال به وانتقاء أجمل الهدايا لإسعادها.

تهنئة عيد ميلاد صور تورتة عيد ميلاد
رسائل عيد ميلاد بوستات عيد ميلاد
أفكار هدايا عيد ميلاد أجمل صور عيد ميلاد
تهنئة عيد ميلاد الأخت تهنئة عيد ميلاد صديقتي
تهنئة عيد ميلاد حبيبي صور عيد ميلاد
حالات عيد ميلاد خواطر عيد ميلاد
كلام عيد ميلاد بالإنجليزي تورتة أعياد ميلاد
تهنئة عيد ميلاد الزوج تهنئة عيد ميلاد اخي
عيد ميلاد أحمد عيد ميلاد محمد

قدمنا لكم أهم المعلومات عن رسائل و عبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.