+20 بوستات نكت مضحكة جدا قصيرة 2024

مريم درويش حسن

يتم مشاركة أجمل بوستات نكت جديدة بالصور والعبارات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتنسيهم بعض همومهم وتجعلهم يبتسمون، فأحيانًا النكت الجديدة تُخرج الإنسان من حزنه بعض الشيء، لذا يتم تبادل هذه النكت على تلك المواقع، مثل: الفيس بوك وتويتر والواتس اب.

بوستات نكت جديدة بالصور والعبارات

يتبادل بين الشباب العديد من النكت الجميلة والمضحكة فتعتبر النكت وسيلة من الوسائل التي تزيل حزن الشباب وتمنحهم شعور إيجابي، وإليكم بعض النكت المضحكة:

كان في واحد أحول والده راجع من السفر، أول ما قابله شال أبوه وسلم على الشنطة

مرة واحد ذهب ليخطب فتاة أعجب بها، وعندما قابل والدها قال له أنا يا عمي أمتلك سيارات وقصور في كل مكان وشركات و مصانع، ولكن لدي مشكلة واحدة فسأله والد العروسة وما هي المشكلة؟ قال له: إنني أحب الكذب.

معروف الطالب العربي أيام الامتحانات بيكون عنده خبرة في كل شيء تصليح أجهزة ترويق المنزل الطبخ المهم أنه ما يدرس.

مرة غبي مسكوه بيزور فلوس قال للضابط أموت وأعرف عرفته ازاي إني بزور فلوس الضابط قاله يا غبي في ورقة بخمسة وستين جنية.

يُحكى أن هناك زوجة تشاجرت مع زوجها وأسرعت لتخرج من الغرفة فوجدت شيئًا ممسكًا بملابسها فتوقعت أنه زوجها فقالت له اتركني فأنا لن اسامحك ابدًا ودعني أن أغادر من الغرفة ومن المنزل بأكمله فالتفت إليه لتراه غارقًا في الضحك وملابسها عالقة في الباب.

حتى محل عصير القصب أصبح لديه كاميرات مراقبة، يمكن نسرق الزعزوعة ونهرب.

من الجميل أن يتم تقاسم أعمال المنزل بين الزوجين، الزوجة تكوي والزوج يلبس، الزوجة تطبخ وهو يأكل الزوجة تجهز السرير والزوج ينام مرتاح، أنه دور عظيم يقدمه الرجل لزوجته.

عارفين ليه مبحبش مادة الرياضيات لأن يوجد بها شبه منحرف وأنا أهم شيء عندي الالتزام.

مرة ضابط مسك محشش سأله ساكن فين؟ قاله مع أخويا، قاله وأخوك ساكن فين؟ قاله معايا، قاله وأنتم الاتنين ساكنين فين قالوا ساكنين مع بعض.

كان في واحد سأل صاحبه يعمل أيه علشان ينام، قاله عد لرقم 100 وبعدين نام سمع صديقه بنصيحته ولما وصل للرقم خمسته وثمانين راح ولقى نفسه هينام راح غسل وشه وكمل عد.

لا يفوتك أيضًا:  نكت مضحكة تموت من الضحك

أجمل بوستات نكت مضحكة جدا 2024

العديد من الناس يحبون النكت الجديدة والمضحكة، فتعتبر النكت أسهل طريق لترفيه الناس وضحكم، وتقليل بعض من حزنهم ودائمًا يبحثون على النكت الجديدة لأن النكت تتطور على مر العصور، وإليكم بعض النكت الجديدة:

  • قالت الزوجة الوقحة لزوجها لديك يد تشبه المطرقة، فقال لها دعني اجرب فضربها بلكمة فوق راسها فصاحت الزوجة من الألم فقال لها الزوج أنت على حق إنها تشبه المطرقة.
  • تعلم لماذا الضفادع دائما تكون سعيدة جدًا؟ لأنها تأكل كل ما يزعجها.
  • واحد محشش كان عايز يسرق بيت ست عجوزة قاعد مستنيها لحد ما تنام قعدت تسرح شعرها ثلاث ساعات دخل البيت بعد ما نامت ما لقاش حاجة يسرقها فركش لها شعرها وذهب.
  • واحدة تقول لجوزها عندي حفلة تنكرية لازم البس لبس يخوف البس ايه قال روحي من غير مكياج.
  • محشش أتصل بالخطوط قال كم تستغرق رحلة الرياض بانكوك ؟؟؟ قالو له لحظه قال شكرًا.
  • واحد وزوجته نايمين بخيمة قال لها: شايفة الصبح والشمس، قالت: ايه شايفتهم، قال لها: تدرين وش يعني هذا قالت صباح وتفاءل، قال لها: لا يخبلة انسرقت الخيمة.
  • مره واحد معجب بجارته وزوجها ميت قرر يصارحها راح دق بابها فتحت الباب وشافها بدون مكياج انصدم وارتبك ما عرف ايش يقول سألها ما في أخبار عن المرحوم .
  • واحد مراته مسيطرة عليه فبتقوله نفسك تكون ايه يا حبيبي؟ قالها نفسى اكون ازازة ريحه علشان كل ما تدوسي على دماغي اتف في وشك .
  • واحد بخيل راح يزور امه في المستشفى شاف على الباب مكتوب أدفع قال خلاص ابقى ازورها لما تروح البيت .

صور بوستات نكت مضحكة جدا 2024

كثيرًا من الناس يبحثون عن عبارات نكت جديدة تكون داخل صورة ليقوموا بإرسالها بكل سهولة للمقربين منهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتكون الصورة مثل:

بوستات نكت جديدة

تتداول هذه الصورة بين الطلاب في المدارس فيستخدمونها الطلاب للضحك والهزار وتحتوي الصورة على عبارة (قال المعلم للتلاميذ: أنتم مصابيح المستقبل فنظر أحد الطلاب إلى زميله فوجده نائم فقال أستاذ في لمبة محروقة).

بوستات نكت جديدة

هذه الصورة تحكي المواقف الطريفة التي تحدث بين الأشخاص الذين يرغبون في السفر ولا يمتلكون الأموال، وهي من أجمل بوستات نكت جديدة، (مطلوب شخص يسافر معي هو عليه التذاكر والفندق، وأنا علي دعاء السفر).

بوستات نكت جديدة

تحكي هذه الصورة المواقف المضحكة التي تحدث داخل كل بيت بين الإبن ووالدته عندما يسألها ماذا يرتدي عند خروجه فبداخل الصورة عبارة (الابن ماما البس أيه، الأم: البس أي حاجة من الدولاب، الابن: بجد تسلمي لي يا أمي لولاكي كنت هروح البس من التلاجة)

بوستات نكت جديدة

تعبر هذه الصورة عن كثرة إدمان الإنترنت وعدم التمسك بقرار الابتعاد عنه ففي داخل الصورة نكتة (اليوم اتخذت قرارين الأول هو الابتعاد عن الأنترنت، والقرار الثاني هو إلغاء القرار الأول).

لا يفوتك أيضًا:  نكت سورية مضحكة

اجمل بوستات نكت مكتوبة

يبحث الكثير من الشباب بشكل مستمر عن نكت جديدة ومضحكة لأن النكت تتغير بتغير الزمان فيبحثون دائمًا عن النكت الجديدة والحديثة التي تكون مثل هذه النكت:

  • دخل رجل هولندي إلى مقهى روماني ويفوز في لعبة البوكر فرفع إصبعين علامة النصر لكنه حصل على 5 فناجين قهوة. لماذا؟ لأن علامة النصر V في الأرقام الرومانية تعني الرقم خمسة وليس الانتصار.
  • سأل محشش صديقه: لماذا يضعون سور حول مقبرة الموتى؟ أجابه صديقة المحشش: لكي لا يهربون بالليل!
  • سأل طفل جدته: لماذا تطير طيور النورس فوق البحر؟ فقالت له: لأنهم إذا طاروا فوق الشوارع سيهطل مطر من نوع اخر
  • لماذا أكل الطالب الغبي جزء من الكتاب؟ لأن المعلم أخبره أن المعرفة غذاء العقل
  • خروف بيسأل خروف مر عيدين وما ذبحوك، قاله مسجل بشهادة ميلادي حمار.
  • واحد سأل رفيقه عارف أوفى حيوان؟، قال له الكلب، قال له لا النملة مرات الفيل يلي مات وفضلت تدفن فيه طول حياتها.
  • صرصار دخل سوبر ماركت وطلع سعيد جدًا سألوه ايه مالك طالع مبسوط أوي، قال هو أنا للدرجة دي مشهور لقيت صورتي على علبة اسمها ريد.
  • صعايدة كانوا واقفين في محطة قطر فلاقوا القطر بيمشي فراح اثنين منهم يجروا وراه، أما الثالث يضحك عليهم، سألوه على إيه بتضحك، قالهم أنا اللي لازم كنت مسافر ودول جايين بس يوصلوني.

في ختام مقالنا الذي قد ذكرنا فيه بوستات نكت جديده بالصور والعبارات المضحكة التي يبحث عنها كثيرًا من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *