التخطي إلى المحتوى

صور ديكور فلل حديثة 2020 أصبح فن الديكور والتصميم من أكثر الفنون شيوعاً فبات علماً يتم تدريسه في الجامعات والمدارس تحت مسمى هندسة الديكور، فى تنفيذ ديكور جيد ومميز وليس له مثيل من قبل يعد أول أمر يُفكر فيه أصحاب المنازل والفلل الجديدة.

ديكورات فيلات حديثة

أول ما يلفت الإنتباه عند الدخول الى اي فيلا أو قصر هو شكل السلالم الداخلية مدى قدرتها على الربط بين جميع أرجاء الفيلا دون أن يستهلك مساحة كبيرة، كما في هذا التصميم المثالي للسلم والذي أخذ شكل دائري في الطابق الثاني بعدما انقسم الى اتجاهين للربط بين الجزء الأيمن والجزء الأيسر من الفيلا.

وننتقل بعد ذلك الى صالة الإستقبال الفخمة والذي اُختير لها صالون مودرن بألوان متناسقة مع ديكور الجبسمبورد والستائر، أما عن الحوائط فقد تم استخدام ورق الحائط المنقوش برسومات في غاية الدقة والجمال، تم تنفيذ مدفأة باللون البُني في نهاية الغرفة كذلك تم وضع بيانو كبير كقطعة ديكور فريدة من نوعها.

نأتي بعد ذلك إلى المطبخ الدائري المُبتكر في كل سنتيمتر، حيث تم تنفيذ الدورانات في أعلى الأبواب والممرات، وجاء شكل السقف في هيئة طبق دائري عميق الى الداخل يتوسطه مكان للشفاط، طاولة المطبخ نفسها تم تنفيذها في شكل دائرة تتوسط غرفة المطبخ ومن حولها الكراسي الخشبية الصغيرة، وعلى الرغم من الأفكار الإبداعية في هذا التصميم إلا إنه لم يخلو من الطابع الريفي البسيط.

تصميم عصري لغرف النوم المُلحقة بغرفة معيشة تم الفصل بينهما بستائر شفافة. الحوائط اتخذ أحدهما نقوشات باللون الرمادي بتموجات بسيطة بينما الأخر فقد تم تنفيذه ثلاثي الأبعاد على هيئة مربعات متجاورة، وهنا تم وضع شاشة التلفاز في الركن الخاص بالنوم بينما تم الإكتفاء أريكة وطاولة في الجزء أخر من الغرفة.

ديكورات فلل من الخارج

ولا يمكن إغفال شكل وهيئة الفيلا من الخارج فالأمر يتطلب وجود أكثر من تصميم مختلف للاختيار من بينهم سواء كنت تبحث عن ديكور مودرن أو كلاسيكي ، عربي أو أوروبي لذا فقد قمنا بإختيار هذه التصميمات الراقيه ديكورات واجهات الفلل من الخارج.

بأسقف هرمية تم تنفيذ هذه الفيلا التي اعتمدت بشكل كبير على الزجاج كبديل عن الحوائط والكتل الخرسانية، الطوب الحراري تم استخدامه في ديكور حمام السباحة وفي الإستراحة الخارجية وبوجه عام يمكن أن ندرج على هذا التصميم الخارجي للفلل تحت بند التصميمات الكلاسيكية.

شكل آخر لفيلا دورين تم الإستغناء عن حمام السباحة في سبيل تنفيذ مدخل راقي مُميز بالطوب الحجري، أما عن الدخل الرئيسي للفيلا فقد اتخذ ثلاثة ممرات مقوسة تنقلك الى داخل المكان.

فكرة تصميم عصرية وعبقرية لأشكال الفلل من الخارج، اعتمدت على الأفكار المودرن في تنفيذ اللمسات الجبسية ووحدات الإضاءة سبوت لايتس.

ديكورات فلل من الداخل

جميع سبل الراحة والرفاهية المتوقعة تم توفيرها في هذا التصميم بدءاً من السرير مروراً بالجاكوزي من ثم طقم الحمام والدُش نهاية بالحوض المُلحق بخزانة حفظ المستلزمات في تصميم خرافي.

فكرة مختلفة للحمام تم تنفيذها على مستوى منخفض بمقدار سبعة درجات عن مستوى الغرف، سقف مُعلق يأخذ شكل دوائر تتوسط بعضها أعلى الجاكوزي الدائري مع حوض غسيل مزود بخزانة شاهد اجمل ديكور فلل حديثة .

غرفة معيشة بسيطة عبارة عن ركنة مودرن باللون الأبيض أمام مدفأة بالطوب الحراري البني ، وفي الجهة الخلفية يقع المطبخ الأمريكي المفتوحة بجهة غرفة المعيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *