تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك

أ / جرمين خيرت فهيم

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك, تهتم الكثير من النساء في الوقت الحالي بجمالهن ويهتمون بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعد في الحصول على قوام مثالي وجسم ممشوق خالي من العيوب، ولعل من أبرز مواطن الجمال التي تلفت الانتباه في الأنثى هي منطقة المؤخرة لذلك تبحث الفتيات عن طرق تكبير تلك المنطقة سواء من خلال إتباع الطرق الطبيعية أو من خلال إجراء الجراحات التجميلية التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

تجربتي مع تكبير المؤخرة

تروي العديد من النساء قصصهن حول تكبير المؤخرة وابرازها حيث شاع مؤخرًا استخدام الطرق الطبيعية والوصفات المختلفة التي ساهمت في الحصول على مؤخرة كبيرة ومتناسقة كما نجحت بعض السيدات في تكبير حجم المؤخرة من خلال إتباع تمارين الضرب وسوف نعرض لكم أهم هذه التجارب.

تكبير المؤخرة

شاهد أيضًا: طرق تكبير المؤخرة

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب

تتحدث إحدى الفتيات عن معاناتها في السابق بسبب صغر حجم المؤخرة حيث كانت تعاني كثيرًا من تنمر صديقاتها وسخريتهم ولم تنجح أي من الطرق الطبيعية والوصفات في تكبير حجم مؤخرتها؛ لهذا اتجهت إلى تقليد إحدى الفيديوهات المصورة التي تظهر خلالها فتاة شابة تزحف على الأرض دون مساعدة كوسيلة لتكبير مؤخرتها ومن ثم بدأت الفتاة في تقليد ما شاهدته وكانت النتائج مفاجئة لتوقعاتها.

كما تروي فتاة أخرى قصتها مع تكبير المؤخرة من خلال إتباعها بعض التمارين التي تعتمد على الوقوف على الحائط مع ثني الركبة اليمين ورفع اليدين وضرب المؤخرة في الحائط حيث ساعدها هذا التمرين على تكبير المؤخرة خلال ثلاثة أسابيع فقط من البدء فيه كما ساعد في تحسن منطقة الأرداف بشكل تدريجي.

تكبير المؤخرة

شاهد أيضًا: تمارين ضرب المؤخرة بالحائط للتكبير

فوائد ضرب المؤخرة

تشعر الكثير من النساء بتحسن الحالة النفسية والجسدية عند ضرب المؤخرة حيث يتخلصون من الشعور بالتوتر والاكتئاب وذلك نتيجة للعديد من الأمور منها ما يلي:

  • يثير ضرب المؤخرة الشعور بالرضا والسعادة والحيوية نتيجة إطلاق المركبات الأندروفينية حيث تساهم في زيادة مستوى الهرمونات الجنسية كما تعزز استجابة الجهاز المناعي.
  • يساهم ضرب المؤخرة في علاج المشاكل المتعلقة بالاكتئاب والإدمان ويتم ذلك من خلال ضرب المؤخرة خمسين مرة على مدار 30 جلسة.

التدليك بالفازلين لتكبير المؤخرة

  • تعتمد بعض السيدات على تكبير المؤخرة من خلال التدليك بالمواد الطبيعية التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية وتحفيز نموها.
  • وقد رصدت التجارب الخاصة بالنساء فاعلية كبيرة للفازلين في تدليك المؤخرة وتكبيرها حيث يتم استخدامه من خلال مزجه مع زيت الزيتون.
  • بعد ذلك يتم استخدام المزيج الكريمي من أجل عمل مساج على المؤخرة وعلى الأرداف لمدة عشرين دقيقة وذلك للحصول على الحجم المناسب.
  • يفضل الانتظام في تطبيق الوصفة بشكل منتظم وذلك للحصول على نتائج فعالة.

الحلبة لتكبير المؤخرة

  • شاع استخدام الحلبة في تكبير المؤخرة وذلك من خلال استخدامها بأكثر من طريقة حيث إنها تساهم بشكل كبير في إبراز المفاتن الأنثوية وإبرازها بشكل ملفت.
  • وتعتمد هذه الطريقة على مزج زيت الحلبة مع الخميرة وعمل مزيج كريمي لتدليك منطقة المؤخرة.
  • يفضل عند وضع المزيج على منطقة المؤخرة والأرداف البقاء بدون ملابس داخلية من أجل إتاحة الفرصة للعضلات حتى تسترخي.
  • كذلك يمكن الاعتماد على مشروب الحلبة للتكبير من خلال وضع معلقة حلبة مطحونة وقدر من الزبيب إضافة إلى العسل حيث يساهم هذا المشروب في الحصول على نتائج فعالة.

تجارب أخرى لتكبير المؤخرة

  • نجحت بعض الفتيات في تكبير المؤخرة من خلال التدخل الجراحي حيث تعتمد عمليات التجميل على إجراء شق جراحي وإدخال حشوات من السيلكون في منطقة المؤخرة.
  • كذلك أثبت مشروب الحلبة مُضاف إليه البردقوش والعرقسوس فاعلية كبيرة في تكبير المؤخرة.
  • يتم غلي المكونات السابق ذكرها وشربها مرتين في اليوم وذلك لمدة ثلاثة أسابيع.

تجربتي مع السمسم لتكبير المؤخرة

  • أثبت السمسم فاعلية كبيرة في تكبير لمؤخرة وذلك من خلال طحن الحبيبات الخاصة به مضاف إليه العسل والبن.
  • يتم خلط جميع هذه المكونات وتناول المزيج ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر وللحصول على نتائج منتظمة يمكن تطبيق الوصفة لمدة ثلاثة أشهر.
  • كذلك تروي تجربة أخرى عن استخدام زيت السمسم ومزجه مع زيت الحلبة وزيت الزيتون ومن ثم يتم استخدام الخليط وتدليكه على منطقة المؤخرة عشر دقائق مرتين في اليوم لمدة شهر.

عرضنا لكم متابعينا تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن، وفي حال كان لديكم أية تجارب أخرى لتكبير المؤخرة؛ يمكنكم مشاركتها معنا للاستفادة منها.