التخطي إلى المحتوى

ديكور صالات مودرن 2020 على الرغم من ما تضفيه الصالات ذات الديكورات الكلاسيكية على المكان من فخامة وبهاء إلا أن ارتباط وجدها بالفلل والقصور والمنازل الكبيرة لضخامة حجم قطع أثاثها واكسسواراتها والنجف التي تتطلب توزيعها على مساحة واسعة كل هذا اتاح الفرصة أمام الديكورات المودرن للصالات لتنتشر ويشيع وجودها في جميع المنازل سواء الضيقة أو الواسعه.

ولم تتخلى الأفكار المودرن عن الكلاسيكية والعراقة بل جمعت بين العصرية والعراقة في تصميماتها التنعة، ونقدم لكم كتالوج بصور مختلفه ديكورات صالات استقبال و صالات جلوس أيضاً تضمن الصالات المفتوحة والأخرى الضيقة.

ديكورات صالات استقبال 2020

من الضروري تخصيص مساحة واسعة بالكافية في صالات الإستقبال والتي تتطلب وجود أكسسوارات وتفاصيل عديدة كما في هذا التصميم، السقف الجبس مبورد تم تقسيمه الى جزئين الأول في شكل موجة جانبية أعلى الأنتريه مباشرة والآخر على شكل دوائر متتالية بالطول تبدأ من باب المنزل حتى نهاية الانتريه، تم تنفيذ مجموعة من الأرفف الخشبية أعلى مكتبة صغيرة بجوار شاشة التليفزيون، المطبخ في هذا التصميم بفكرة أمريكية مفتوح على الصالة.

صالة مودرن رقيقة وبسيطة عبارة عن انترية باللونين الأبيض والبني الداكن يتوسطه سجاد أبيض سادة، الحائط اتخذ شكلين مختلفين أحدهما بورق حائط يأخذ شكل مربعات متلاصقة بالطول والعرض، أما الآخر فقط اعتمد على النقوش البارزة لرسمة طبيعية باللون البُني.

ديكور باللون البرتقالي في صالة استقبال يتوسطها شاشة تلفزيون محاطة بأجزاء من المرايات التي تأخذ شكل مثلثات في الزوايا ومنقوشة بأشكال هندسية بسيطة، تم رسم رسمة رقيقة خلف التلفزيون مع مكتبة صغيرة بالأسفل.

صالة استقبال مُلحق بها ركن الطعام والسفرة سيطر على المنظر العام للأثاث اللون الأبيض على أرضية باركيه وتداخل بسيط باللون البيج في الحائط الرئيسي الخاص بالتلفزيون حيث تم تطعيمه بسيراميك بيج بأشكال مختلفة، السقف المعلق باللون الأبيض مع خط بسيط للأسود في الإطارات.

ديكور صالات صغيرة 2020

أكثر ما يلائم المساحات الصغيرة هي الديكورات المودرن 2020 التي تتيح لك حرية التنفيذ، من بين تلك الديكورات نقدم لكم صالة باللون الأبيض مع تواجد بسيط للأحمر في الخداديات، تم تصميم الصالة بركنة تأخذ شكل حرف U مواجهة لشاشة التلفاز.

ديكور باللونين الأحمر والأبيض، تم الاعتماد على الديكورات الجبسية بشكل كبير في هذا التصميم حيث استخدم في جدار التلفزيون أيضاً على الحائط المواجه له رسم أحرف هجائية ضخمة بإضاءة داخلية، الصالة بمستوى منخفض قليلاً عن المستوى الذي وُضعت به طاولة السفرة.

بدرجات اللون الأخضر تم تنفيذ هذا الديكور المُذهل للصالات المودرن، اعتمد فيه المصمم على ألواح الزجاج في تنفيذ النافذة ومكتبة التلفزيون وأيضاً طاولة الأنتريه، استخدام نباتات الزينة زاد من الوحدة الأساسية للمكان، صالة الأستقبال تم تنفيذها بجار طاولة السفرة كما هو معتاد شاهد تصاميم ديكور صالات مودرن 2020.

ديكور صالات جلوس 2020

امتزاج العصرية مع الأفكار الريفية في تنفيذ هذه الصالة جاء موفقاً حيث تم تنفيذ ركنة صغيرة مع شازلونج وكرسي من الخشب والسعف، شهد هذا الديكور توزيع نباتات الزينة بشكل كبير في الأركان والزوايا، الأرضية باركيه لإستكمال اللمسة الريفية .

اللونين الرصاصي والأسود شكلان تحالف قوي في هذا الموديل لديكورات الصالات المودرن، ركنة مودرن راقية في تصميمها مزودة بوسائد كبيرة تم توزيعها في الأركان، تمت الاستعانة بنباتات الزينة المجففة والبراويز على الرف الخشبي الى جانب الأباجورة الطويلة لتكون جميعها أكسسوارات تجميلية للصالة.

ديكورات صالات مفتوحة 2020

صالة بفكرة تصميم فريدة من نوعها اتخذت شكل الدائرة بمستوى ثلاثة درجات أقل انخفاضاً من مستوى الصالة الرئيسية تم تنفيذ ركنة دائرية داخلها/ أما لجزء الأيمن فجاء أعلى بدرجة ليكون موقع مُتميز للمطبخ، وفي الجهة الأخرى أسفل السلم الداخلي تم تنفيذ صالة جلوس آخرى مُلحق بها طاولة مودرن كبيرة.

باللون الزيتي مع ديكور مُميز للحائط بالاعتماد على ألواح الجبس وتوزيع وحدات إضاءة سبوت لايت لإعطاء لمسة رومانسية أنيقة.

X

التعليقات

  1. تنبيه: Dark Brown Couch Living Room Ideas - Home Designs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *