ابحث في الموقع

أفضل محل بروستد في جدة

أفضل محل بروستد في جدة

أفضل محل بروستد في جدة لتناول الأطباق الشهية حيث يوجد العديد من المطاعم في جدة التي تُقدم هذه الوجبة  بطريقة شهية ولذيذة، تجعل الاقبال عليها كبيرًا من قبل المقيمين في جدة.

أفضل محل بروستد في جدة

يوجد في جدة الكثير من المطاعم التي تُقدم وجبات البروستد الشهية التي يُفضلها الكثير ويذهبون للمطعم خصيصًا لتناول هذه الوجبة التي تُعد بطريقة لذيذة بدلًا من تحضيرها في المنزل بطريقة خاطئة، ومن أهم هذه المطاعم

مطعم بونز Bons

أفضل محل بروستد في جدة

لقد اختلف ذواقين الطعام حول طبيعة أصل الوافل ما بين هل هي فرنسية أم يونانية أم بلجيكية أو هولندية، ولكن بالتأكيد فكرة جمع الوافل مع الدجاج المقلي تكون أمريكية، ويقدم هذا المطعم بونز وافل برجر وبريوش والعديد من الوجبات اللذيذة.

العنوان صقر قريش، السلامة
طرق التواصل http://Instagram.com/bones_sa
ساعات العمل من يوم الأثنين إلى يوم السبت الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 2 ليلًا.

 مطعم البيك  (Albaik)

أفضل محل بروستد في جدة

تم تأسيس مطاعم البيك عام 1974م، والذي قام بتأسيسه السيد شكور أبو غزالة، وجاءت له الفكرة عندما رأى السكان مدى حاجتهم في تذوق طعام لذيذ ونظيف وسعره مناسب لهم.

لقد تابع ولديه مسيرة المطعم من بعده فقد عملوا لمدة ثلاث سنوات لإعداد الوصفة السرية في مكان مجهول وقد بذلوا جهدًا كبيرًا في إعدادها وقاموا بتطوير الوصفة السرية للتوابل التي تتكون من 18 عنصر، ووجبته الشهيرة من الدجاج المقلي التي تضم ثماني قطع من الدجاج مع البطاطا المقلية وصلصة الثوم والخبز.

يوجد بداخل المطعم أيضًا وجبة الدجاج المسحب التي تشتهر كثيرًا في جدة، والعديد من الوجبات اللذيذة التي يُقدمها المطعم.

العنوان له مواقع متعددة في جدة
رقم التواصل 0122866777
ساعات العمل من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 ليلًا كل يوم

 مطعم ديب فرايز (Deep fries)

أفضل محل بروستد في جدة

يُعد مطعم ديب فرايز من أشهر مطاعم الدجاج الموجودة في جدة، فيتميز هذا المطعم بالبساطة ومحافظته على المذاق الشهي، مما يجعله مليء بالزبائن طوال اليوم.

كما تضم قائمة الطعام الخاصة به مجموعة كبيرة من الأصناف المختلفة واللذيذة مثل وجبة ديب برجر المحشو بالدجاج المقلي مع المخلل والجبن ملفوف بكمية سخية من صلصة الكوكتيل والعديد من الوجبات الأخرى الشهية.

رقم التواصل 0566808639
العنوان له مواقع متعددة منها، في شارع الأمير سعود الفيصل
ساعات العمل كل يوم من الساعة11صباحاً إلى الساعة 2 ليلاً

لا يفوتك أيضًا: ما هو أفضل مطعم برجر في دمياط

 مطعم بافالو وايلد وينجز (Buffalo Wild Wings)

أفضل محل بروستد في جدة

يتيح هذا المطعم تناول أشهى وألذ أطباق الدجاج أثناء مشاهدة المباريات الرياضية، وتحتوي قائمة الطعام الخاصة به على العديد من الأطعمة المختلفة الشهية فإذا كنتم تفضلون الدجاج المقلي بدلًا من المخبوزات.

بإمكانكم طلب تشكين تندرز أو طلب سندويتش بافالو رانش تشيكن الذي يكون محشو قطع الدجاج المقرمش مع الجبن السويسري وصلصة الطعام الرانش، فهذا المطعم لا يقدم فقط أصناف الدجاج المختلفة بل أنه مشهور بتقديم الصلصات اللذيذة والمتنوعة.

العنوان شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس
رقم التواصل 0122901138
مواعيد العمل من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 4 صباحًا كل يوم

 لا يفوتك أيضًا: أفضل مطعم هندي بالرياض

مطعم منطقة البوفالو (The Buffalo Zone)

أفضل محل بروستد في جدة

بداخل هذا المطعم العديد من أصناف الدجاج المختلفة والصلصات اللذيذة التي يبحث عنها كثيرًا من الناس، وتحتوي قائمة الطعام على مجموعة كبيرة ومتميزة من الأصناف الشهية مثل وجبة البرجر وأفخاذ الدجاج وأجنحة الدجاج والعديد من الأطعمة المختلفة.

العنوان شارع نعيم
رقم التواصل 0122345297
ساعات العمل من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 2 ليلًا كل يوم

مطعم تشيكن ريبابلك (Chicken Republic)

أفضل محل بروستد في جدة

تأتي فكرة هذا المطعم من أفكار زوجين مجتهدين كان لديهم شغف بطبخ الطعام اللذيذ بأطباق الدجاج بشكل مختلف، فسوف تجدون في هذا المطعم كل ما تفضلون من أصناف الدجاج فتحتوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على العديد من الأطعمة المختلفة مثل أسياخ الدجاج المشوية مع السندويتشات اللذيذة وطبق الدجاج بالبطاطس التقليدي، ويعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في جدة.

العنوان شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز
رقم التواصل 0126705100
ساعات العمل من يوم السبت إلى يوم الأربعاء الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 12 ليلًا، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 1ليلًا

 أقرب محل بروستد عن طريق خرائط جوجل

أتاحت خرائط جوجل تحديد سير المكان الذي تريده دون تعب أو مجهود فقط قُم باتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول على خرائط جوجل، وإذا لم تكن موجودة على هاتفك المحمول يُمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط للأيفون https://apps.apple.com/ae/ap
  2. ثم قُم بالتأكد من اتصال الهاتف الخاص بك بالأنترنت وتفعيل ميزة GPS
  3. وبعد ذلك تقوم كتابة محل بروستد من موقعي هذا في مربع البحث.
  4. سوف يظهّر لك على الفور جميع محلات البروستد القريبة منك.
  5. وبعد إيجاد المحل القريب منك الذي تريده يُمكنك الضغط عليه ومعرفة مواعيد العمل الخاصة به والحصول على رقم التواصل لدى المطعم.
  6. يُمكنك أيضًا من خلال خدمة GPS تحديد مسار المحل عند الذهاب إليها وكم المدة التي سوف تستغرقها لتصل إلى محل البروستد.

في ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه أفضل محل بروستد في جدة فهذه الوجبة تكون مفضلة لدى الكثيرين وطرق الوصول إليه باستخدام خرائط جوجل.

إغلاق