من هي زوجة عيسى المرزوق؟       

مريم درويش حسن

زوجة عيسى المرزوق وما هي شهرتها؟ يبحث الكثير من العرب، وخاصةً الكويتيين عن إجابة هذه الأسئلة، وذلك لشهرة هذا المطرب الكويتي الذي عُرف بقدراته الغنائية الرائعة في دولة الكويت التي بدأت منذ شارك في البرنامج الغنائي ستار أكاديمي .

هديل  الأنصاري زوجة عيسى المرزوق

من هي زوجة عيسى المرزوق؟ 

هديل الأنصاري، وهي من الشخصيات المعروفة في السعودية، فهي تحب الظهور على السوشيال ميديا بكثرة، ويتابعها الكثير من المتابعين، حيث تمتلك شخصية فاتنة، ولها جمال مميز وجذاب، وتفيد المتابعات لها بما تقدمه لهن من طرق الحصول على إطلالات ساحرة.

حول نشأة زوجة عيسى المرزوق

في سياق الحديث حول من هي زوجة عيسى المرزوق هديل الأنصاري ولدت بالسعودية من قبيلة بني خالد، ولدت عام 1992 وتبلغ من العمر 29 عامًا، وولدت في الرياض،

وتعتبر عائلة الأنصاري من العائلات المشهورة بالمملكة، وتعود أصول هذه العائلة إلي قبيلة الأنصاري التي تتبع عشيرة بني خالد.

أما حاليًا هديل تقيم مع زوجها عيسى المرزوق بالكويت، وبالنسبة إلى أعمال هديل الأنصاري الفنية فهي لا تمتلك أي أعمال  فهي بعيدة جدا عن الوسط الفني

لدى هديل الأنصاري شقيقات مشهورات، وهن: أمل الأنصاري وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت متزوجة من الفنان الكويتي يعقوب بوشهري،

مريم الأنصاري وهي ناشطة اجتماعية، فاطمة الأنصاري وهي ناشطة اجتماعية وتعمل في مجال تصميم الأزياء، بالإضافة إلى شقيق واحد وهو أحمد الأنصاري.

من هو عيسى المرزوق؟                                                  

هو مغني وملحن طموح من مواليد سبتمبر 1992، وتقريبًا بنفس عمر هديل الأنصاري زوجته الجميلة، وأشتهر بموهبته الغنائية الكبيرة، وله العديد من الأعمال الفنية والأعمال التلفزيونية والسينمائية.

وكانت أول مسيرته من برنامج ستار أكاديمي وحاز منها على أول قاعدة جماهيرية بسبب تميزه بالعطاء وحلاوة الصوت.

لكنه لم يكتفي بذلك فهو مازال يطمح لتحقيق شهرة عالمية، وقام بالعديد من الأعمال المسرحية لعروض الأطفال في مجال الفن والغناء، مما زاد من جماهيرية عيسى المرزوق وجعله من أشهر فنانين الوطن العربي.

صدى زواج عيسى المرزوق على السوشيال ميديا                

تم عقد القران في الثامن من إبريل عام 2019 ، وأقيم في الكويت بالقاعة الكبرى في العاصمة الكويتية، وحضر الفرح العديد من الفنانين ولكن كان الفرح يخلو من عائلة هديل مما أثار جدل وتساؤل عدد كبير من الناس والصحفيين.

حيث تساءلوا عن سبب غياب عائلة هديل الأنصاري عن الزفاف، ولكن كان عيسى المرزوق يرفض توضيح سبب عدم حضور عائلة هديل للزفاف

وبالتالي زادت الإشاعات والأقاويل بين الناس والصحفيين حيث إنهم لهم شهرة بالغة في السعودية والكويت، وأدى ذلك لكثير من الخلافات العائلية بين العائلتين وإلي الآن لم يتم تأكيد أو نفي أي أخبار.

لقد شاركوا بعض صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان عيسى المرزوق يحرص دائمًا على عدم انتشار صور زوجته هديل  الأنصاري على السوشيال ميديا.

فكان يحاول أن يبعدها عن الأضواء والشهرة، واكتفى بصور العرس فقط مما دفع كثير من المتابعين؛ للبحث عن صور هديل الأنصاري، حيث أنها كانت شخصية مؤثرة، والآن اختفت عن الأضواء.

لا يفوتك أيضًا:  من هي ندى كامل؟

إعلان عيسى المرزوق عن قدوم ابنته

من هي زوجة عيسى المرزوق؟       

بعد فترة قد رُزق من زواجه بهديل الأنصاري، رزقهما الله تعالى بطفلتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم “ ريما ”، وقد نشر عيسى المرزوق صورته مع ابنته على تويتر، مع كتابة بعض الكلمات المؤثرة، وهي:

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بمولودة أسميتها “ريما”اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها، وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى” .

السيرة الذاتية لزوجة عيسى المرزوق

تعد هديل الأنصاري أحد مشاهير الوطن العربي، خصوصًا بعد زواجها من المطرب المشهور عيسى المرزوق، مما جعل الكثيرون يبحثون عن معلومات عنها والاستفسار عن سيرتها الذاتية، ونوضح ذلك في الجدول الآتي:

الاسم الكامل هديل الأنصاري
تاريخ الميلاد أبريل 1992
الشهادة العلمية بكالوريوس في الصيدلة
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودية الأصل
العمر في عام 2023 30 عامًا
الجامعة جامعة الكويت
المهنة تعمل في مجال التجميل والموضة
تاريخ زواجها  2019
عدد الأبناء طفلة واحدة اسمها ريما
عدد أخواتها 4 أخوات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *