أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض

مريم درويش حسن

أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض والحصول على رقم التواصل الخاص بمحل بقالة بكل سهولة عن طريق خرائط جوجل، حيث تنتشر محلات البقالة في المملكة بشكل واسع وكثيرًا من هذه المحلات يتمتع بخدمة توصيل للمنازل ليوفرا على المواطنين الوقت والجهد في شراء أغراضهم.

أقرب بقالة توصيل في الرياض

يوجد العديد من محلات البقالة في المملكة العربية السعودية التي يوجد بها خدمة توصيل حيث يستطيع المواطنين بالحصول على المنتجات التي يحتاجونها عن طريق خدمة التوصيل ويُمكنك معرفة أقرب محل بقالة منك عن طريق خرائط جوجل GPS:

  1. قم بالدخول إلى تطبيق خرائط جوجل، وإذا لم يكن موجود على هاتفك المحمول .
  1. ثم قُم بالتأكد من اتصال الهاتف الخاص بك بالأنترنت، وتفعيل ميزة GPS.
  2. وبعد ذلك تقوم كتابة بقالة توصيل من موقعي هذا في مربع البحث.
  3. سوف يظهّر لك على الفور البقالة التي يوجد بها خدمة توصيل للمنازل.
  4. وبعد إيجادها يُمكنك الضغط عليها ومعرفة رقم التواصل الخاص بهم والمدة التي سوف تستغرق للوصول إلى منزلك.

لا يفوتك أيضًا:  اقرب بقالة توصيل من موقعي

محلات البقالة الشهيرة في الرياض

تُقدم محلات البقالة الموجودة في الرياض الخدمات الذاتية بمختلف أنواعها، مثل: الجبن والمشروبات والمعلبات والعديد من المواد الغذائية التي يحتاجها كثيرًا من المواطنين، ومن أهم المحلات الموجودة في الرياض:

كارفور هايبر ماركت

أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض

يُعد هذا الماركت من أشهر وأكبر في العالم حيث يمتلك عدد كبير من الفروع في مختلف أنحاء العالم، ومقسم إلى عدد من الأقسام حيث هناك قسم للملابس وقسم للحوم وقسم للأطعمة وقسم لمستلزمات المطبخ والعديد من الأقسام الأخرى حيث يتوفر به كافة الاحتياجات.

العنوان الطريق الدائري الشرقي الفرعي، غرناطة، الرياض
رقم التواصل ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 00282
الموقع الإلكتروني https://www.carrefourksa.com/mafsau/ar/

  ميني سوق ماركت

يعتبر أفضل سوبر ماركت موجود في الرياض، ويوجد له العديد من الفروع في المدينة، كما أنه يضم مجموعة متنوعة وكبيرة من المنتجات الطازجة وأيضًا يوجد به أطعمة مستوردة ومحلية ومنتجات منزلية كما أن هذه المنتجات منظمة بطريقة جذابه وجميلة.

العنوان PMRF+5HG، الملك فهد، الرياض
رقم التواصل 966531921361+

  سبار سوبر ماركت

أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض

هذا المحل من أرقى محلات البقالة التي توجد في حي المؤنسية في الرياض، كما أنه صخم وكبير ويضم العديد من الالبان والمنتجات الغذائية ويمتلك عدة فروع في الرياض، ويوجد به أيضًا قسم خاص بالمخبوزات من صنعهم.

العنوان المونسية، الدائري، حي المونسية، Al Munsiyah, الرياض
رقم التواصل 966114912906+

ماز سوبر ماركت السفارات

من أشهر وأفضل محلات البقالة الموجودة في الرياض، ويشتهر بنظافة المكان ونظامه، وتعامل البائعين بأسلوب راقي ومهذب يجذب العملاء، ويضم عدد من الأقسام المتنوعة الذي يضم المنتجات الغذائية، ويُمكنك الدفع من خلال شبكات حيث لا يقبل المحل الدفع النقدي.

  • عنوان ماز سوبر ماركت: شارع عمرو الضمري، السفارات، الرياض

سوبر ماركت  الاسرة

أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض

يعمل هذا المحل 24 ساعة على مدار اليوم، ويعد أفضل سوبر ماركت في حي الصحافة، ويتكون من دورين الدور الأول يحتوي على كل ما تحتاجه  من خضروات وبقالة ومخبوزات والقسم الثاني يكون مخصص لكل احتياجات المنزل.

العنوان الامام سعود بن فيصل – حي، الرياض
رقم التواصل 966508933222+

سوبر ماركت الجزيرة

أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض

هذا المكان عبارة عن سوق كبير وضخم، كما أنه يتكون من دورين حيث يضم الكثير من المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم، ويوجد بداخله سوبر ماركت يحتوي على كل المستلزمات التي تحتاجها الأسرة من منتجات غذائيّة وألعاب أطفال وأجهزة كهربائيّة.

العنوان  

QMF4+42، الغدير ، الرياض

رقم التواصل 9668003010101+

لا يفوتك أيضًا:  اقرب بقالة توصيل من موقعي في المدن السعودية

في ختام مقالنا نكون قد ذكرنا أقرب بقالة توصيل من موقعي الرياض، وطريقة الوصول إليه التي تكون عبر خطوات بسيطة تتم عن طريق خرائط جوجل.