كلمات أغنية أعترف امال ماهر وماجد المهندس

أ / اسراء السيد جبر

يعتبر دويتو أعترف من أحداث الأغانى التى تم إصدارها فى عام 2017، قام كلا من الثنائي بطرح هذا العمل، تم طرحه على هيئة فيديو كليب، حصل على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب بالإضافة إلى نسبة النجاح المذهلة التي حققها، تم تصويره فى ستوديو “رومانتيك”بين القاهرة ودبى لمدة ثلاثة أيام كاملة.

كلمات أغنية أعترف كاملة

  • كلمات الأغنية: تركى آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى:  خالد عز.

أعترف انك انت فكل حاجة مختلف، وان حبي لك كبير، أكبر انه ينوصف أعترف انك النجمة البعيدة اللي جابتها الصدف، وان حبك نهر عمره ما يجفّ ياحنين العاشقين، ياهدايا الياسمين يالبياض اللي على أحلامي عزف اللي ماليني ترف، أعترف أنا بحرك

وإنتي الدر الثمين اللي في قلب الصدف أنا عمرك، وانت لي نبض الحياة اللي عمره ما وقف أنا عطرك، وصوت شوقك اللي بغيابك هتف يالبياض اللي سرق لون السما، وبأجمل احساسه نزف أعترف، واعتذر لك كان ينفعني الأسف أنا شوقي لك كثير وشوقك أكثر اعترف بس احبك بأول العمر وأحبك بآخره والمنتصف

شاهد المزيد من أغاني أمال ماهر:  كلمات اغنية اصل الاحساس امال ماهر

نشأة آمال ماهر

وبعد التعرف على كلمات أغنية أعترف تعد آمال ماهر هي مغنية ومطربة مصرية مشهورة ، بدأت الغناء فى سن الثالثة عشر من عمرها، ولدت فى القاهرة يوم 19 من شهر فبراير عام 1985، اسمها كاملا ”آمال ماهر مندور إبراهيم” .

تميزت منذ الصغر بقوة صوتها وإحساسها بالإضافة إلى تألقها فى إلقاء الأغانى الكلاسيكية القديمة وخاصة لسيدة الشرق “أم كلثوم”، لقبت بلقب “ملكة الغناء” ، كانت بداية انطلاقتها الحقيقة فى عام 1998.

كلمات أغنية أعترف

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية اديني فرصة امال ماهر

مشوار ملكة الغناء الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أعترف بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى الحفلات المدرسية، اكتشفها أستاذ الموسيقى “محمد المليجي” ، التحقت بعد ذلك بمعهد الموسيقى العالي، تعرفت على “عمار الشريعى” الذى أشاد بموهبتها الكبيرة.

أشتركت فى حفلات الأوبرا المصرية، عندما بلغت سن الخامسة من عمرها غنت معظم أغانى سيدة الشرق، وقعت عقد مع شركة “عالم الفن”للإنتاج والتوزيع الفنى، أعلنت عن أول ألبوم غنائى كامل لها عام 2006 بعنوان “أسالنى أنا”.

فى عام 2010 أطلقت ثانى ألبوماتها الفنية ولكن تم تأجيله لمدة أربعة مرات كاملة بسبب الأحداث التى شهدتها مصر فى ذلك الوقت، وتم طرحه فى الأسواق فى منتصف عام 2011 بعنوان “أعرف منين”.

حصلت من خلاله على نسبة شعبية كبيرة على مستوى العالم العربى، وحقق عدة نجاحات مذهلة، أصبحت من أهم الشخصيات التي تحضر الحفلات السياسية والمناسبات الوطنية المختلفة مثل ذكرى حرب أكتوبر وعيد تحرير سيناء.

قدمت أغانى بعض الأفلام المصرية مثل أغنية “يا عينى عليكى يا طيبة”من فيلم “خيانة مشروعة” بطولة “هانى سلامة وعمرو سعد”و”أنا بعشق الغنا قدام عنيك”من فيلم “الحياة فى منتهى اللذة”بطولة “يورى مرقدى وزينة وحنان ترك” ، ظهرت فى بعض الأغانى المصورة كأغنية “إيه بينك وبينها وأنا بعدك وسكة السلامة ورايح بيا فين وأيام متتعوضتش”.

بينما شاركت مع بعض المطربين فى دويتو مثل “لو كان بخاطرى”مع “راشد الماجد”و”أعترف”مع “ماجد المهندس”، لها بعض الأعمال الوطنية مثل أغنية “طوبة فوق طوبة ويا مصر”.

حصلت على بعض الجوائز المحلية والعالمية كجائزة “موريكس دور” عام 2010 كأفضل مطربة عربية و”دير جيست”عام 2012 كأفضل مطربة صاعدة عن عملها الفنى “أعرف منين” ، أعلنت عن آخر ألبوم لها حتى الآن عام 2015 بعنوان “ولاد النهاردة”وضم عدد عشرة أغانى كاملة.

نشأة ماجد المهندس

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية أعترف يعد ماجد المهندس هو مطرب عراقي مشهور، يعتبر من اقدم المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، حصل على الجنسية السعودية مؤخرا من الملك “عبد الله بن عبد العزيز آل سعود” ، ولد فى العاصمة العراقية بغداد يوم 25 من شهر أكتوبر عام 1971.

اسمه الحقيقى “ماجد عذير العتابي” ، أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقية وخاصة العود، التحق بكلية الهندسة وتخرج منها، حصل على لقب “ماجد المهندس”، حرص على إكمال مسيرته التعليمية، لقى معارضة شديدة من قبل أهله لدخول مجال الفن والغناء فى بداية مشواره.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية عطشان ماجد المهندس

أعمال ماجد المهندس الفنية

بدأ مشواره الفنى عن طريق السفر إلى الأردن، وعمل هناك بأحد المطاعم الكبرى وكان يردد أغاني لكبار مطربي العرب، وقع عقد مع شركة الخيول التي أنتجت له أول أعماله الفنية عام 2000 ألبوم بعنوان “مو بس حبك” والذى أشتمل على عشرة أغانى كاملة، حقق عدة نجاحات ساحقة فى الوطن العربى بعد إصداره للألبوم الثالث بعنوان “دقات قلبى”عام 2002، أنتقل بعد ذلك للعمل مع شركة “روتانا”للإنتاج والتوزيع الفني.

أطلق عمل فنى جديد فى عام 2005 بعنوان “دقات قلبى”والذى يعود إليه الفضل فى الشهرة التى حصل عليها على مستوى العالم، ظهر فى العديد من الأغاني المصورة مثل أغنية “وحشتيني ولا أبد عادي وأنا بلياك وتسألنى وما عاد باقي وأنا حبيت ووحشني موت وأتوسل بيك وعلى مودك”.

لقب بلقب “مهندس الغناء العربي” ، حصل على بعض الجوائز من مختلف البلدان العربية مثل جائزة “الموريكس دور”كأفضل مطرب عربى، ظهر بآخر أعماله الفنية عام 2015 بعنوان “ماجد المهندس”، تعرض لحادث مؤلم فى عام 2008 على الحدود بين فرنسا وإيطاليا وتعرض من خلالها لبعض الإصابات الخفيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *