اسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

أ / آية أحمد زقزوق

يبحث الكثير عن اسماء ماركات و براندات الملابس في مصر، رغبة في التعرف على أحدث صيحات الموضة والحصول على قطع مميزة وأنيقة، كما أن العلامات التجارية الكبيرة دائمًا ما تحظى بسمعة طيبة نتاج الجودة والاتقان في صناعتها، بل ويشبع البعض رغباته الشرائية من المنتجات المميزة، إذ بات من سمات العصر التسوق الإلكتروني وازدياد العادات الشرائية والاهتمام بالتقاط الصور بملابس عصرية مختارة بعناية.

أفضل براندات الملابس في مصر

تعتبر مصر بيئة خصبة للمشاريع التجارية، لذا يكثر بها المتاجر العالمية خاصة لبيع الملابس ويرجع ذلك لكثرة السكان واختلاف العادات الشرائية وتنوع الأذواق.

كما أنها مركز للسياحة ويأتيها الزائرون من كل حدب وصوب، فيجد المستثمرين مصر ملاذ لفتح أسواق جديدة، ومن بين أفضل ال البراندات في مصر:

زارا ZARA

زارا من العلامات التجارية الاسبانية، التي تنال شهرة كبيرة في مصر، حيث أن هناك 6 فروع في القاهرة وفرع في الإسكندرية، ومن أهم مميزات المتجر أنه يقدم ملابس لكل الفئات والأعمار، جميعها متقنة الصنع ومميزة التصميم.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

إتش أند أم H&M

تعتبر أتش أند أم أحد الشركات الرائدة في عالم الموضة وتقديم خطوط الأزياء في العالم كله، وهي شركة سويدية لها العديد من الفروع في مصر، تتميز ملابسها بجودة الأقمشة والتصميم، كما أنها تقدم بأسعار مناسبة لجودتها، ولديها مجموعة من العلامات التجارية مثل كوس و Cheap Monday، وMonki، وWeekday.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

ماكس MAXFASHION

يعتبر ماكس من العلامات التجارية المميزة في منطقة الشرق الأوسط، حيث أن هناك أكثر من 500 فرع في إفريقيا وشرق أسيا، وتوفر المتاجر ملابس نسائية ورجالية وقسم خاص لملابس الأطفال وحديثي الولادة.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

لا يفوتك أيضًا: صور أفضل ماركات حقائب اليد

الماركات العالمية في مصر

يوجد العديد من المتاجر العالمية في مصر، كما يوجد لكل متجر قناة تواصل خاصة على شبكة الإنترنت تمكن العملاء من التسوق الإلكتروني والحصول على السلع والمنتجات بسهولة، كما يمكنهم متابعة العروض وأحدث الصيحات والمنتجات من خلال المواقع الخاصة بكل علامة تجارية، ومن بين أهم ماركات الملابس العالمية في مصر:

 بول أند بير 

تعتبر بول أند بير أحد الماركات العالمية المميزة الذي دخلت السوق المصري عام 2008، وهي ضمن مجموعة Inditex، التي تضم Zara، وPull&Bear، وMassimo Dutti، وBershka، وStradivarius ، وغيرها، وتتميز بأن إنتاجها من الملابس عصري ومناسب لسن الشباب كما أن لديها خط إنتاج للشباب والفتيات معًا.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

ال سي وايكيكي

تعد ال سي وايكيكي أحد الشركات الرائدة في عالم الأزياء والموضة، وهي شركة تركية تأسست أول فروعها في فرنسا عام 1988، وظلت تتوسع وتنتشر حتى بات لديها أكثر من ألف فرع في 47 دولة، وتتميز ملابسها بالجودة والرقي والأسعار المنخفضة نسبة للماركات الأخرى.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

نايك NIKE

نايك أحد الماركات العالمية المميزة، والتي يوجد لها عدة متاجر في مصر، وتتميز في إنتاج الملابس الرياضية والأحذية الفخمة، كما أنها دائمًا تخطف الأنظار بالصيحات التي تحدثها في عالم الموضة، فبرغم ارتفاع أسعار منتجاتها إلا أن عملائها كثر لأنها تجمع بين الجودة الفائقة والأناقة التي لا مثيل لها.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

لا يفوتك أيضًا: أسماء الماركات ورموزها بالصور

اسماء ماركات ملابس حريمي في مصر

أكدت أحد الدراسات الإحصائية التي أعدت في جامعة ببريطانيا، أن 90 بالمئة من النساء لديهم هوس بالتسوق وشراء الملابس وأدوات التجميل والمجوهرات، لذلك تلقى الملابس والسلع النسائية رواج كبير في كل البلدان، خاصة مصر بلد الأناقة والفن والذوق الرفيع، وفيما يلي أهم العلامات التجارية النسائية في مصر:

تيرانوفا Terranova

تعد تيرانوفا من أهم براندات الملابس في مصر، والتي تمتلك خط إنتاج مميز من الملابس النسائية ، إذ دائمًا ما يختار إنتاجها بعناية كي يناسب الفتيات العصرية، كما أن أسعارها مناسبة لكل الفئات.

غوتشي gucci 

غوتشي هي العلامة الأقرب لقلب الفتيات، وبرغم ارتفاع سعر المنتجات إلا أن هناك تهافت كبير على اقتناء قطع مميزة من علامة جوتشي الإيطالية الفرنسية الفريدة، ويعد شعار جوتشي ملازم لكل القطع المنتجة من الشركة.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

فرزاتشي VERSACE

تعد فيرزاتشي أحد الماركات العالمية المميزة، وهي علامة تجارية تلقى رواج كبير في كل البلدان، تتميز العلامة بالتصميمات الانيقة القيمة ذات الذوق الرفيع، كما أنها تنتج الأحذية والعطور والاكسسوارات النسائية.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

ديور Dior

تتميز ديور بأنها منظومة موضة كاملة، فهي أكبر من دار أزياء عالمية، حيث يلمع اسم ديور في كل المجالات، فهي صاحبة أفضل خط أدوات تجميل في العالم ، وأفضل خط ملابس وكذلك في العطور و الاكسسوارات والمنتجات جلدية وكل ما يخص المرأة، وتتميز منتجاتها بالفخامة والرقي.

شاهد أيضًا: أفضل ماركات للملابس النسائية

اسماء ماركات الملابس الرجالى فى مصر

تعد الأناقة عنوان الرجل العصري، لذا يحرص الرجال على اختيار أفضل الماركات والعلامات التجارية التي تعكس شخصيتهم القوية، واختياراتهم الجذابة، ومن بين أفضل براندات الملابس في مصر:

أديداس adidas

تعتبر شركة أديداس الألمانية الخيار الأول للرجل القوي، فهي علامة تجارية مخصصة في إنتاج الملابس الرياضية، والأحذية الرياضية الأنيقة، ويوجد لها العديد من المتاجر والفروع في مصر وفي كل بلدان العالم.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

تمبرلاند Timberland

تعد تمبرلاند الإنجليزية، أحد العلامات التجارية الرائدة في إنتاج الملابس الرجالية والأحذية الأنيقة، إلى جانب المصنوعات الجلدية الفخمة مثل الحقائب والمحافظ.

اسماء ماركات

دولتشي أند غابانا Dolcegabbana

دولتشي أند غابانا واحدة من أهم برادندات الملابس في مصر، بل تعتبر من أغلى وأفخم العلامات التجارية المتواجدة في العالم كله، إذ تتميز ملابسها بأنها كلاسيكية راقية كما أن لها خط عالمي ومميز في إنتاج العطور وكذلك الحقائب والساعات والأحذية.

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

شاهد أيضًا: افضل ماركات البدل الرجالى في مصر

بذلك نكون وصلنا لنهاية مقال اسماء ماركات و براندات الملابس في مصر،  والذي تعرفنا من خلاله على أفضل وأفخم العلامات التجارية الخاصة بالملابس، وعرضنا الماركات المميزة للنساء والرجال، حيث إن مصر تضم مجموعة ضخمة من أكبر وأقوى بيوت الأزياء والموضة في العالم.