كيف اثير زوجي بالكلام وهو بعيد عني

أ / آية أحمد زقزوق

كيف اثير زوجي بالكلام وهو بعيد عني، حيث يحتاج النساء دومًا تجديد لحياتهم الزوجية، والبحث عن طرق ووسائل لجعل الزوج يفكر بها ويشتاق إليها، خاصة السيدات التي يسافر أزواجهم لفترات طويلة للعمل في الخارج، فيكون السفر عائقًا للقاء وقضاء أوقات سعيدة معًا، حيث إن الكلام هو الوسيلة الوحيدة لإشعال لهب الحب في قلب الزوج وتذكيره دائمًا أن هناك امرأة مرهفة الحس منتظره عودته.

كيف اثير حبيبي بالكلام في الهاتف

يتساءل النساء كيف اثير زوجي بالكلام، خاصة السيدات التي يعمل أزواجهم في أماكن بعيدة لأوقات طويلة، فأثارة الرجل تحتاج إلى الدلال وهو ليس صفة مكتسبة في الأنثى.

فكل النساء يعرفن كيف يتدللن جيدًا، وذلك هو سلاح حواء الأقوى على الإطلاق، فتأكدي أنك تستطيعي أن تشغلي كل وقت زوجك بالتفكير بكِ وهو بعيد عنك، وذلك من خلال بعض التصرفات اللبقة والكلمات الناعمة، ومن أمثلة ذلك:

  • احتفظي بصوت هادئ طوال الوقت

تأكدي أن الصوت الهادئ الناعم، وحده مثير للرجل، فلا يوجد رجل في العالم يمكنه أن ينجذب لامرأة صوتها مرتفع غليظ، كما أن الهدوء في قول الكلمات وعدم السرعة في الحديث مهم للغاية.

  • تدللي قدر ما استطعتِ

يجب أن تعرف المرأة الفرق بين الحديث مع زوجها وزميلها في العمل، فلكل مقام مقال، عندما تحدثي زوجك عامليه كأنكم معًا للمرة الأولى، استحضري مشاعر شهر العسل وأغرقيه بالدلال.

  • أثني عليه دائمًا

كما تحب المرأة أن يثني عليها زوجها ويشعرها أنها ملكة متوجة على عرش النساء، يثير الرجل أن حبيبته تراه أعظم رجل في العالم.

  • أرسلي له صور مميزة

أخبريه أنك تريدي أن تعرفي رأيه في ثيابك الجديد، وأرسلي له صورة مفعمة بالأنوثة، بالملابس التي يحب أن يراكِ بها دائمًا.

  • لا تكوني جريئة أكثر من اللازم

ربما تظن الباحثة عن موضوع مثل هذا أن إثارة الرجل تحتاج مزيدًا من العبارات الجريئة والكلمات الغريبة، التي قد تفاجئ زوجك أو أي رجل كما يذكر في بعض المواقع.

ولكن وفقًا للدراسات والإحصائيات، وحتى للفترة والغريزة فالرجل يحب المرأة الناعمة اللبقة التي تتمتع بقدر من الحياء، لا تقولي ما يقلل من أنوثتك، تدللي برقة ونعومة وحياء أنثى.

  • ذكريه بمواقف مميزة بينكم

في كل علاقة زوجية أيام لا يمكن نسيانها، ومواقف عفوية مليئة بالحب والسعادة، حيث حين ينسى الرجل همومه ويبدأ يتذكر أيامه السعيدة معك، حتمًا سيشعر بكل حب ولهفة وشوق إليكِ.

  • استمعي إليه

يجب عليكِ أن تتركي له مساحة التعبير عن مشاعره واحتياجه لكِ، حيث يمكن ذلك من خلال طرح أسئلة عليه وتركه يجيب، فمثلًا اسأليه عن أفضل عطر يحبه من عطورك.

أفضل ملابس يريد أن يراكِ بها، تحدثي معه عن شعرك وملامح وجهك وأدوات تجميلك، أخبريه عن أنوثتك بعفوية.

  • تجنبي الحديث عن المشاكل

يقع السيدات في خطأ يفسد عليهم علاقتهم بأزواجهم، وهو الحديث عن المشاكل وما قالته أمه وما فعلته أخته وهكذا.. كل هذا مرفوض، حتى مشاكل الأولاد ومشاكل الجارة والخالة لا داعي لها الآن.

  • أخبريه أنك لا تشعري بالأمان بعيدًا عنه

تكتمل رجولة زوجك حين يشعر أنه مصدر الأمان والسعادة لكِ، فلا تتواني في أخباره بذلك، وحاولي دائمًا أن تختاري الكلمات التي تشعره بأنك مفتقداه ومفتقده وجوده معكِ.

  • تحدثي معه عن اللقاء القادم

بالتأكيد أنتِ وزوجك متشوقين للقاء يجمعكم معًا بعد غياب طويل، فحاولي أن تحمسيه لذلك اللقاء وخططي معه لأيام سعيدة مليئة بالدفيء والتنزه والفرح سويًا.

كيف اثير زوجي بالكلام وهو بعيد عني

لا يفوتك أيضًا: كيف اسعد زوجي في شهر العسل

ماذا يحب ان يسمع الرجل من المرأة

يجب أن يكون لدى المرأة فن في التعامل مع زوجها، فالزوج هو الحبيب والشريك ورفيق العمر، فلكي يحيا كل منهما حياة سعيدة يجب أن يفهم الآخر ويحاول أن يرضيه بكل الطرق، ومن أهم ما يريد أن يسمعه الرجل دائماً:

  • كلمات الامتنان والشكر

بالطبع يقدم الرجل مزيدًا من الأشياء لأسرته وزوجته، فأقل ما يجب تقدمه له هو الشكر والعرفان، فقد يغفل بعض السيدات عن إظهار الامتنان للزوج، مما يقلل عزيمته ويشعره بالضيق.

  • الاستجابة لأفكاره وأراءه

يكره الرجل المرأة العنيدة ، التي تصمم دائمًا على تنفيذ رغباتها وتحقيق أمنياتها دون النظر لأفكار الآخرين أو مشاعرهم أو ظروفهم.

فلا تكوني صلبة الرأي وكأنك رجل مثلة، وأعلمي أن حواء خلقت ناعمة رقيقة وأدم هو المسؤول الأول عن كل أمور المنزل، فأبدي رأيك واتركي الأمر له في النهاية.

  • كلمات الحب

أغرقي زوجك بكلمات الحب والدلال، لا يجب أن تكون المحادثات والمكالمات مليئة بالطلبات والمشكلات، مهما مر العمر هو بحاجة لكِ، فأنت السكينة في حياته، أخبريه بأنكِ تحبيه وتتمني ارضائه وسعادته.

  • كلمات الثقة

يكره الرجل الشك، وعدم ثقة زوجته به، أفعلي عكس ذلك وكوني امرأة واثقة في نفسك وفي زوجك، ولا تجعلي الشكوك تسيطر عليكِ، وتفسد علاقتك بشريكك.

  • كلمات الفخر والاعتزاز

يجب أن تكون المرأة فخورة بزوجها، وتعتز بكل ما يقدمه ويفعله، فالرجل هو البطل في حياة زوجته، وهذا الشعور يجعله قادر أن ينجح ويقدم أفضل ما لديه.

  • أخبريه أنك سعيدة 

يجب أن يكون رد فعلك الدائم على ما يقدمه لكِ هو السعادة، أخبريه أنه مصدر سعادتك وفرحتك في الحياة.

 

 

كيف اثير زوجي بالكلام وهو بعيد عني

شاهد أيضًا: دعاء السفر لزوجي

بذلك نكون وصلنا لنهاية مقال كيف اثير زوجي بالكلام وهو بعيد عني، والذي تعرفنا من خلاله عن الكلمات التي تثير الرجل، والكلام الذي يحب الرجل سماعه، حيث إن أي رجل في العالم يأثره الحب والاحتواء والاعتزاز به والاشتياق الدائم له.