أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي الغالية

أ / شيماء عبد الفتاح

من الأمور المٌحيرة التي تجعل أي فتاة تتردد كثيرًا في اختيار الهدية الأنسب لها، خاصةً وأن الهدية ليست بقيمتها الغالية ولكن بقيمتها المعنوية الجميلة في قلب صاحبتها، فهي تبعث على الحب وتبادل المشاعر الصادقة فيما بينهم

كما تبحث كل فتاة عن أفضل أفكار هدايا عيد ميلاد مميزة؛ كي تختار من بينها هدية تناسب ذوق صديقتها، فالهدية يمكنها أن تعبر عن المشاعر التي نخفيها في قلوبنا أكثر من الكلام، كما أنه يوجد العديد من الهدايا القيمة الغالية التي يمكن تقديمها:

  • الذهب أو الفضة: اختار قطعة مميزة من الذهب أو الفضة، كي تتزين بها صديقتك معصمها أو إصبعها، كما يمكنك عمل سلسلة فضة عليها اسم صديقتك.
  • حقيبة يد : إذا كانت صديقتك من الأشخاص الذين يعشقون الحقائب النسائية من الماركات العالمية، فيمكنك الحصول على الماركة التي تفضلها، واللون الذي تحبه.
  • جرو أو قطة: في حال كانت صاحبتك تعشق تربية الحيوانات الأليفة فيمكنك إحضار لها جرو صغير أو قطة بيضاء اللون ذات ملامح جذابة وجميلة، واختيار لها اسم مميز يشبه اسم صديقتك.
  • صورتها على الوسادة: ظهرت العديد من أفكار هدايا عيد الميلاد المميزة ومنها طبع صورة صديقة عزيزة عليك أو صورتكما معًا على وسادة، وتقديمها هدية لها في عيد ميلادها.
  • باقة من الشوكولاته: جميعنا يعشق الشوكولاته، فإذا كانت صديقتك ممن يعشقون ها أيضًا، فيمكنك تقديم لها باقة من الشوكولاته تشبه باقة الورد، أو علبة من النوع الذي تفضله كثيرًا كي تكون هدية رائعة لها.

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

لا يفوتك: مسجات وأفكار هدايا عيد ميلاد الصديقة

اقتراح هدايا عيد ميلاد بسيطة لصديقتي

الغرض من الهدية ليس قيمتها الغالية بل هو تقريب الناس من بعضهم البعض، والتعبير عن مدى حبهم ومشاعرهم للآخرين، لذا يوجد بعض الهدايا البسيطة التي توصل هذه الرسالة دون تكلفة ومنها:

  • بورتريه لها : ظهرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الهدايا المقدمة للاصدقاء منها صورة لها ولكن مرسومة بشكل احترافي بألوان جميلة ومميزة، ويمكن أن يجمع بين صورتك وصورتها.
  • كتابها المفضل؛ إذا كانت صديقتك تحب القراءة كثيرًا، فيمكنك إحضار لها كتاب من سلسلة الكتب والروايات المفضلة لديها، لاسيما أن النسخة الورقية تكون من الهدايا الرائعة.
  • الاكسسوارات: تعشق معظم البنات ارتداء الاكسسوارات المتنوعة، والتي يمكن تنسيقها مع العديد من الملابس، كما أن أسعارها في متناول اليد، حيث يمكن الحصول على أكثر من قطعة، لذا يمكنك شراء الأنسب لصديقتك وتقديمها لها كهدية في عيد ميلادها.
  • وشاح صوف : يعتبر من الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها لصديقتك في عيد ميلادها، خاصة إذا جاء في فصل الشتاء، ولكن يجب عليك اختيار الألوان التي تحبها وتتناسب مع أغلب ملابسها.
  • حذاء أنيق: تعد أيضًا من أفضل أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي ويمكن تقديمها في أعياد ميلاد العزيزات على قلبك، ولكن بشرط معرفة المقاس المناسب ولونها المفضل.

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

أجمل أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي بسيطة

يوجد العديد من هدايا عيد ميلاد رخيصة الثمن ويمكن الحصول عليها من المتجر، والمميز في هذه الهدايا أنه سوف تنال إعجاب صديقتك، ولا يمكن الاستغناء عنها:

  • مج شاي أو قهوة مجسم : يعتبر من الهدايا التي ظهرت منذ فترة واستطاعت الحصول على إعجاب العديد من الفتيات بشكل خاص، كما أنها لاقت القبول والاستحسان.
  • مجموعة هدايا شموع معطرة: إذا كانت صديقتك من النوع الرومانسي الذي يعشق الشموع بشكل عام والمعذرة بشكل خاص فمن الممكن الحصول عليها بسعر مميز، خاصة أنه يأتي في مجموعة مكونة من أربع أنواع تناسب أوقات اليوغا الاستحمام وغيرها.
  • صندوق دورين من الجلد : تحتاج كل فتاة إلى صندوق أو علبة أو حتى خزنة صغيرة من أجل وضع الحلى والأكسسوارات الخاصة بها والحفاظ عليهم من الخدش والضياع، حيث يمكنك تقديم لها هذا الصندوق المميز لتعليق الأساور وتنظيم المجوهرات  والخواتم بشكل مرتب.
  • وردة الجميلة والوحش: وهي عبارة عن وردة مسحورة في بيت زجاجي بشكل أنيق وجذاب، كما أنها تحمل قصة جميلة من الفيلم الأسطوري الجميلة والوحش، كما أنها ستكون هدية مثالية للبنات.
  • سماعة بلوتوث إضاءة ليلية: مع انتشار التكنولوجيا الحديثة الهواتف المحمولة ظهرت سماعات البلوتوث الأنيقة، والتي تعد بمثابة هدية قيمة وسعرها في متناول اليد، كما أنها تأتي بإضاءة ليلية، ويمكن التحكم بها عن طريق اللمس.

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

يهمك أيضًا: بطاقات عيد ميلاد جديدة أجمل كروت أعياد الميلاد

أفكار هدايا عيد ميلاد رقيقة للبنات

اختاري أجمل الهدايا التي تناسب صديقتك أو أختك، وقدميها لها في عيد ميلادها القادم كي يسعد بها قلبها، وتلفت أنظار الجميع لرقتها وجمالها الذي يناسب جمال البنات ومنها:

  • مجموعة ملحقات عيد الميلاد: ظهرت خلال الآونة الأخيرة هدية جديدة عرفت باسم ملحقات عيد الميلاد والتي تتزين بها الفتاة في عيد ميلادها وكأنها ملكة متوجة، وتتكون هذه المجموعة من.
  • تاج الملكة المصنوع من حجر الراين، والذي يأتي باللون الوردي، مع وشاح الملكة باللون الأبيض ومكتوب عليه كلمة “Birthday Girl”باللون الوردي.
  • صندوق موسيقى خشبي : هو عبارة عن صندوق خشبي باللون الذهبي اللامع، ومن الأعلى يأتي برسمة كعكة عيد الميلاد مع الشموع، يصدر موسيقى، وهو من الهدايا المميزة الرقيقة التي تناسب البنات، حيث تعتبر من أجمل أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي وصديقتي ورفيقة دربي.
  • سماعة رأس لاسلكية: كثير من البنات تعشق سماع الأغاني والرقص معها، ولكنها ترغب أن تكون بمفردها دون أن يزعجها أحد، لذا فإن هذه السماعة سوف تكون هدية مناسبة لها للغاية.
  • ضوء ليلى أو أباجورة : هدية فخمة ومميزة، حيث تأتي على شكل قمر ثلاثي الأبعاد تشبه القمر، كما أنها تأتي على حامل خشبي مميز وأنيق، ويمكن تغيير اللون بفضل الريموت الخاص بها، فهي تحتوي على 16 لون متنوع.

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

قدمنا لكِ  أفكار هدايا عيد ميلاد ويسعدنا تلقي كافة التساؤلات حول تغليف الهدايا وطرق تقديمها من خلال التعليق أسفل المقال.