كلمات أغنية ما وحشناك محمد عساف

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية ما وحشناك محمد عساف 2017 من ألبوم ما وحشناك، محمد عساف هو مطرب ومغنى فلسطيني، يعتبر من المطربين الصاعدين حديثا فى الوطن العربى، ولد في بلد مصراتة بلبيا يوم 1 من شهر سبتمبر عام 1989، عاش معظم حياته فى قطاع غزة وحصل على الجنسية الفلسطينية، اسمه كاملا “محمد جبر عبد الرحمن عساف”، أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقية المختلفة مثل “الجيتار والعود”، وسنتعرف فيما يلي على كلمات أغنية ما وحشناك.

كلمات أغنية ما وحشناك كاملة

  • ألبوم الأغنية: ما وحشناك.
  • كلمات الأغنية: على الخوار.
  • ألحان الأغنية: هادى شرارة.

ما وحشناك، ياللي غايب عننا ياللي ناسي حبنا، ما وحشناك لا تكابر في الهوى، خلينا نبقى سوا قلبي دايب وانت غايب عن غلاك انا وقلبي نسألك، منهو فينا زعلك انت قاسي ولا ناسي حبي يا أجمل ملك صعب ننساك، غبت لحظة او سنة مالنا الا بعضنا، صعب ننساك لا تكابر في الهوى، خلينا نبقى سوا قلبي دايب وانت غايب عن غلاك لا تكابر في الهوى، خلينا نبقى سوا ياحبيبي مهما تبعد قلبي معاك صعب ننساك ما وحشناك، ياللي غايب عننا ياللي ناسي حبنا، ما وحشناك

شاهد المزيد من اغاني عساف: كلمات اغنية دمي فلسطيني محمد عساف

أعمال محمد عساف الفنية

وبعد معرفة كلمات أغنية ما وحشناك سنتعرف على المشور الفني لمحمد عساف، حيث بدأ مشواره الفني منذ أن كان صغيرا حيث شارك في أوبريت “طلائع فلسطين” والذى حث من خلاله على حق الأطفال في التعليم، عندما بلغ سن العاشرة من عمره غنى أغنية بعنوان “شدى حيلك يا بلد”.

شارك فى برنامج الغناء المعروف “أرب أيدول” النسخة العربية والذى يعتبر نقطة تحول كبيرة فى حياته الفنية، حصل منذ الحلقات الأولى على تأييد ودعم كبير من قبل لجنة التحكيم، وأستطاع أن ينتقل إلى النهائيات، وحصل على لقب “أرب أيدول”الموسم الثانى”.

حصل بعد ذلك على شهرة كبيرة على مستوى العالم حيث أذيع خبر فوزه فى معظم المحطات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعى، أطلق أول ألبوم غنائي له عام 2014 بعنوان “عساف” .

وحقق من خلاله نسبة نجاح عالية على مستوى العالم العربى، غنى فى الافتتاح الرسمى لكأس العالم لكرة القدم عام 2014 في مدينة “ساو باولو” بالبرازيل، قام بتصوير عدد من الأغانى كأغنية “ياهالعرب ويا حلالى يا مالى ولوين بروح وأيوة هيني وما وحشناك”.

حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية كجائزة “النوايا الحسنة”مقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية و”سفير فلسطين الثقافي والفني مع مزايا ديبلوماسية”مقدمة من الرئيس الفلسطينى “محمود عباس” وجائزة “الموريكس دور”كأفضل مطرب عربى صاعد عام 2014.

أعلن عن آخر أعماله الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “ما وحشناك” عام 2017 والذى تضمن عدد عشرة أغانى كاملة، من أروع أغانيه أغنية “ما وحشناك”والتي قام بتصويرها فيديو كليب و”ذكرياتنا الحلوة وأنا مش هفرض نفسي وعللومة عللومة”.

كلمات أغنية ما وحشناك

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بصراحة محمد عساف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *