كلمات أغنية كل ما زاد رابح صقر

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية كل ما زاد رابح صقر 2017 من ألبوم رابح صقر، رابح صقر هو مطرب ومغني سعودي معروف، يعتبر من أقدم الفنانين الخليجين فى الوقت الحالى، ولد فى منطقة الإحساء بالسعودية يوم 6 من شهر نوفمبر عام 1960، برع في العزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة مثل “العود والجيتار والجيتار الكهربائى والبيانو” ،وسوف نتعرف فيما يلي على كلمات أغنية كل ما زاد رابح صقر.

كلمات أغنية كل ما زاد كاملة

أطلق آخر أعماله حتى الآن ألبوم عام 2017 بعنوان “رابح صقر 2017” والذى أشتمل على عدد أربعة وعشرين أغنية كاملة، من أشهرهم كلمات أغنية كل ما زاد:

  • ألبوم الأغنية: رابح صقر 2017.
  • كلمات الأغنية: العالية.
  • ألحان الأغنية: ياسر بو على.

كل مازاد التأمل، أينعت بعض الروؤس باكر اللي يستغلك، ينكشف لك معدنه الكذب حيله ولكن حيلة ضعاف النفوس هذا كل اللي بيدهم، من قديم الأزمنه كم عدو مايحبك بينكم حرب البسوس اصدق من اللي تحسبه لك رفيق تامنه كم حسود يبتسم لك وانت له دم الضروس يحتري لاجل انكسارك أي فرصه ممكنه كل مازاد التأمل، أينعت بعض الروؤس باكر اللي يستغلك، ينكشف لك معدنه الكذب حيله ولكن حيلة ضعاف النفوس هذا كل اللي بيدهم، من قديم الأزمنه خذها مني لا تماشي صاحب الوجه العبوس عايش بظلما ويشتم بالظلام ويلعنه، واللي أكبر منك سناً، ماهو أكبر بالدروس العمر بالتجربه ينقاس ماهو بالسنه.

تعرف على المزيد من اغاني رابح: كلمات اغنية قالوا الشمس رابح صقر

مشوار رابح صقر الفنى

وبعد أن تعرفنا على كلمات أغنية كل ما زاد رابح صقر سوف نتعرف على مشواره الفني، كانت بداية مشواره الفنى صعبة بسبب عدم إكتشاف أحدا لموهبته، قام بتلحين أول أعماله الفنية ألبوم بعنوان “يا نسيم الليل” عام 1982.

حصل بعد ذلك على شهرة عالية على مستوى العالم العربى، التقى بعد ذلك بالأسطورة الراحلة “طلال مداح” الذى أشاد بقوة صوته وإحساسه وكذلك فنان العرب “محمد عبده” ، أطلق ثانى ألبوم غنائي له عام 1984 بعنوان “صابرين”وهو من إنتاج وتوزيع شركة “دن دون”، وقع عقد مع شركة “فنون الجزيرة” التي أنتجت له ثالث أعماله الفنية بعنوان “أحبك”عام 1986.

ظهر فى أول فيديو كليب له عام 1988 بعنوان “سامحنى حبيبى” ، يعتبر أول فنان خليجى يستخدم آلالات موسيقية خليجية فى أعماله الفنية حيث ظهر ذلك فى أغنية “شوف غيش سوى”.

بعد آن أصدر ألبوم “رابح 69”توقف عن الغناء لمدة خمسة سنوات كاملة وكاد أن يعلن عن قرار إعتزاله عن الوسط الفنى نهائيا لولا تدخل من “محمد عبده”عندما قال له “أنت مو ملك نفسك، أنت ملك 90 مليون مستمع فى العالم”.

وفى عام 2002 عاد بقوة عندما أصدر عمل فنى جديد بعنوان “رابح 2002” والذى تضمن عدد ثلاثة عشر أغنية كاملة تعاون من خلاله مع ألمع شعراء العالم العربي مثل “عبد الله المزينى” والملحن “عبد الله وسهم”.

شارك فى العديد من المهرجانات والحفلات المحلية والعربية المختلفة مثل مهرجان “البحرين ونادى الكوكب والهلال السعودى وباريس والقاهرة وجدة الغنائى وأبها الغنائى”.

كلمات أغنية كل ما زاد

شاهد أيضًا: كلمات اغنية شاريك رابح صقر

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *