كلمات أغنية أنت شبهى سامو زين

أ / اسراء السيد جبر

سامو زين هو مطرب ومغنى وممثل سوري من أصل كويتي، ولد في دولة الكويت يوم 10 من شهر نوفمبر عام 1979، اسمه الحقيقى “أسامة الأبرص” ، قام بتغيير اسمه بناءا على طلب من الفنان العالمى “بروس ويليس” وذلك لوجود تشابه بينه وبين “أسامة بن لادن”قائد تنظيم القاعدة فوافق وحذف اسم عائلته ليصبح “زين”بدلا من “الأبرص”، وفيما يلي سنتعرف كلمات أغنية أنت شبهى.

كلمات أغنية أنت شبهى كاملة

  • ألبوم الأغنية: القمر.
  • كلمات الأغنية:  محمد القياتي.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيي.
  • توزيع الموسيقى: كريم عبد الوهاب.

الليلة ليلة عمري وعمري ابتدى بالنسبالي، واللي انا عايشه ده نوع تاني
من الحب ومن الإحساس طول مانا جنبك قلبي بيفرح مش عارف مالي
ولا عارف ازاي انت واخدني بعيد كده عن كل الناس، وانا معاك كل اللي بينا هيبقى جديد خلينا نرمي خيالنا بعيد حبيتك انت وبالتحديد عشان انت شبهي تمام، وانا معاك بعترف ان انت لايقلي هواك قوللي انت حاسس ايه جواك من يوم ما قلبي يا عمري لقاك واحلوت الأيام جوايا حاجة غريبة جديدة عليا وعجباني هو ده فعلاً كل اللي اتمنيته من الدنيا اللي ما بينا ده كله لا يمكن يتعوض تاني أصلها دايماً حالة حب بتتحس في ثانية

شاهد المزيد من اغاني ساموزين: كلمات اغنية ورد البستان سامو زين

نشأة سامو زين

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أنت شبهى سنتعرف على نشأة ساموزين، حيث عاش معظم حياته في سوريا، وكان يسافر باستمرار إلى الكويت وبعض البلاد الأجنبية والأوربية، بعد أن حصل على الشهادة الثانوية انتقل إلى لندن للالتحاق بالجامعة ودرس فى هندسة الصوت.

تزوج من واحدة إنجليزية الأصل وقفت بجانبه حتى إنهاء دراسته وأنجب منها ابنته الوحيدة “نغم”، قرر بعد ذلك السفر إلى القاهرة لبداية مشواره الفنى عن طريق الغناء على أكبر المسارح الموجودة بها.

كلمات أغنية أنت شبهى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية كلموني عليه سامو زين

أعمال سامو زين الفنية

بدأ مشواره الفنى عن طريق توقيع عقد مع شركة “الخيول”التي قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي له بعنوان “ميلى يا حلوة”عام 1999.

قام من خلاله بتصوير أول أغنيتين له بعنوان “ميلى يا حلوة وأول اللى إنجرح” ، أطلق ثاني ألبوم له بعد غياب أستمر لمدة ثلاثة سنوات كاملة بعنوان “أنا ليك” والذى حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربي ويعتبر بداية الشهرة الحقيقية التى حصل عليها خلال مشواره الفنى.

قام بإصدار العديد من الأغانى المنفردة كأغنية “بيسألني ليه وكلنا مصريين وأنا مستعد وحبك حقيقة ومين فينا ووطني وفارس أحلامي”، قاد بطولة أول فيلم سينمائى له اسمه “90 دقيقة” بالاشتراك مع كلا من “زينة وغادة عبد الرازق ونهال عنبر وأحمد هارون وحجاج عبد العظيم وعادل هاشم وخالد حمزاوى”.

وهو من تأليف “وليد التابعى” وإخراج “إسماعيل فاروق” ، حصل على بعض الجوائز مثل جائزة “أفضل فيديو كليب في الشرق الأوسط”عام 2008 عن أغنية “عايز منى إيه”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *