مين جربت شركة عون للتنظيف

أ / عمرو عيسى

عادةً لا يستطيع الفرد تحديد اختياراته في التعامل مع أي شركة للمرة الأولى سوى بعد التعرُف على تجارب عملاء الشركة، ومع تطورات المملكة نُشأت بعض الشركات للعمالة المنزلية، أبرزها شركة عون التي ذاع صيتها مؤخرًا.

خدمة تنظيف عون مثالية

مين جربت شركة عون

كانت صديقتي في حاجة لخادمة لتنظيف المنزل؛ لأنها لا تجد متسع الوقت لأداء واجباتها المنزلية، ولا تثق بالخادمات لشكها المُفرط.

اقترحت صديقتنا عليها التعامل مع شركة عون التي تقدم خدمة تنظيف المنزل بالساعات، بدايةً كانت مترددة للغاية، ولكن بدأت في التفكير بعدما أقنعتها.

دخلت صديقتي لموقع الشركة وتواصلت معهم، وحددت الوقت المناسب لقدوم الخادمة لتنظيف المنزل، وبعد الاتفاق، تفاجأت بأن المنزل أصبح كأنها لم تراه من قبل.

وجدت أن كل ركن مرتب ونظيف للغاية، لقد رتبّت الخادمة الملابس ونظفت الأثاث، فاستفادت من التجربة كثيرًا.. خاصةً أن الأمر كان يسبب لها معاناة، والمبلغ الذي قامت بدفعه مناسب للخدمة.

لا يفوتك أيضًا:  افضل شركات تنظيف المطبخ بالمدينة المنورة

عروض شركة عون مميزة

“لأنني أعاني من مُشكلة نساء كثيرات، قررت أن أُجرب شركة عون لا سيّما لتقديم خدمات مُلاءمة معي، وبالتصفح في موقع الشركة وجدت عروض وخصومات مميزة.

لذا ومع تحسُن وضعي المالي، قررت الطلب، وطلبت عِدة خادمات لتجهيز موقع لحفلة اليوم، وكانت العروض شاملة على الفرد أو عدد من العاملات.

عدد العاملات السعر الفترة الصباحية “بالريال” السعر الفترة المسائية “بالريال”
2 220 240
3 330 350
4 440 460

عروض عون يوم الجمعة والأعياد ناسبتني

“كنت أجلس مع صديقاتي، وتساءلت مين جربت شركة عون؟ حتى سردّت صديقتي لي: “أنا خضت تجربة مع هذه الشركة، فقد كنت أرغب في تنظيف منزلي قبل العيد.

بعد تصفُح مواقع شركات التنظيف، وجدت أن الأسعار في المناسبات مرتفعة، لكن صادفتني شركة عون وتُقدم عروض كبيرة يوم الجمعة وفي الأعياد.

خاصةً أن السعر كان 249 ريال، ولكن وجدت أنها تخصم على الزيارة، وجاءت العاملة الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وبقيّت أقل من 5 ساعات تُرتّب وتُنظم المنزل.

قد أنهت زيارتها بعدما أنهتّ كافة ما أردت مُقابل 160 ريال سعودي فقط غير شاملة الضريبة المضافة.. وتجربتي معها كانت مميزة حقًا.

طلب سائق خاص من شركة عون

“كنت أرغب في استئجار سائق خاص للذهاب للتسوق مع عائلتي، لذا قررت أن أُجرب شركة عون، وحقيقةً كان السائق يتمتع بالجديّة والالتزام، ولا يتحدث كثيرًا سوى بالإجابة.

علاوةً على التزامُه بالوقت ويقود بطريقة آمنة، وبعدما أنهيت مهامي، وجدت أن عائلتي استمتعت كثيرًا بالتجربة وكررتها أكثر من مرة”.

الزيارة المرنة لشركة عون (الفترة الصباحية)

“كنت أجلس مع أختي وأتحدث عن ضيق الوقت مع أبنائي، والعمل، وبعدما تعاملت مع أكثر من شركة تنظيف منزلي، شعرت أن الأمر لم يكن مريح بالنسبة لي.

اقترحت أختي أن أُجرِّب شركة عون من الزيارات المرنة، خاصةً أن عروضها لا يحدد طلب عاملة واحدة، وتسمح الشركة بطلب أكثر من ثلاث عاملات للزيارة.

لكن تكون مرة واحدة فقط تقدم في الفترة الصباحية، واشترطت وجود سيدة في المنزل، وأخبرتني أن مدة الزيارة لن تتجاوز 8 ساعات على الأكثر.

وافقت على هذا الشرط ووجدت أن التجربة كانت ممتازة، ومن هذا اليوم وأنا أتعامل باستمرار مع شركة عون؛ لأنها تقدم أسعار مميزة للزيارات المرنة.

عدد العاملات السعر “بالريال”
1 220
2 410
3 600
4 790

مع العلم أن هذه الأسعار غير شاملة الضريبة المُضافة.

لا يفوتك أيضًا:  شركات تأجير العمالة المنزلية في الرياض

الزيارات المرنة لشركة عون (الفترة المسائية)

أحب أنا وزوجي الخروج ليلًا كثيرًا لتناول العشاء، خاصةً أنه يعمل بالنهار، وأنا أتواجد في المنزل طوال اليوم، كنت أرغب في طلب عاملة لتنظيف المنزل.

رأيت إعلان شركة عون عبر الإنترنت، زُرّت الموقع وجدت عروض في كافة المناسبات، ومن بينها، عرض الزيارات المرنة في الفترة المسائية.

لذا طلبت عاملة، ولكن في وجود أمي بالمنزل لأنها تشترط وجود امرأة به، ونظّفت المنزل خلال 4 ساعات فقط، مُقابل مبلغ 128 ريال سعودي، وكانت تجربتي مفيدة ومميزة.

مميزات شركة عون

“كانت مُعاناتي مُرهقة بشأن انتقاء خادمة أمينة وقادرة على إنهاء مهام التنظيف على أكمل وجه، حتى نصحتني صديقتي بشركة عون.

بعدما جرّبت الشركة وجدت أن لها مزايا عِدة، حتى اعتدت على طلب عاملات باستمرار:

  • تسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمات تنظيف المنزل.
  • تستخدم أفضل الأجهزة والمعدات، وسوائل التنظيف.
  • تمتلك مجموعة عاملات يتمتعون بخبرة كبيرة، ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة، والأمانة، والدقة، وماهرين.
  • توفر عروض مميزة بأقل الأسعار، ولم أجد من ينافسها في السوق، لا سيّما في أيام العطلات الرسمية، والأعياد.
  • تحرص على تدريب العاملات على امتصاص غضب جميع عملائها.
  • تحرص على المظهر العام للعاملات، حيث توفر زيّ رسمي لهنّ يحمل شعار الشركة.
  • لديها مجموعة متخصصة في تنظيف المصانع، والشركات الكبرى.
  • توفر سائق خاص، ويتمتع بحسن الخلق، ويلتزم بالقوانين الموضوعة من الشركة.
  • الانضباط في المواعيد، وإنجاز العمل المطلوب في أسرع وقت ممكن.

إنشاء حساب على موقع عون

“عندما علِمت بتجارب النساء مع الشركة، رغبت في أن أتمتع بكافة مزاياها أيضًا، حتى زُرت الموقع، ولكن وجدّت أنه يحتاج لتسجيل حساب أولًا، ولم يكن صعبًا.

  1. الولوج إلى الموقع الإلكتروني: own.irc.sa/Home
  2. الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”في أعلى الجهة اليُسرى.
  3. النقر على “تسجيل جديد”.
  4. إدخال كافة البيانات المطلوبة، ثم الضغط على أيقونة “تسجيل”.

لا يفوتك أيضًا:  شركات تأجير العمالة المنزلية بجدة

قنوات التواصل مع شركة عون

مين جربت شركة عون

رقم الهاتف 920003023
التطبيق للأندرويد https://play.google.com
التطبيق للآيفون https://apps.apple.com

  تُقدم شركة عون الخدمات التي تحتاج إليها جميع العائلات، برغمك وضعها بعض الشروط البسيطة، ولكنها غير مقلقة خاصةً مع العروض المميزة لها.

[1]
المراجع
  1. https://own.irc.sa/