قصص أشهر السفاحين والقتلة في العالم

أ / مروة سامي الجندي

ذاعت أخبار جرائمهم الشنيعة والتي لم يعرف البعض عن الدافع الأساسي ورائها رغم أن الأطباء النفسيين ارجعوا قيام الشخص بأكثر من ثلاثة جرائم سواء على فترات متقاربة أو متباعدة الى اختلالات ذهنية واضطرابات نفسية أو كما في معظم الحالات يتم تفسيرها بمرض انفصام الشخصية (الشيزوفرينيا)، وقد نقلت سينما هوليوود في سيناريوهاتها بعض تلك القصص لتحولها الى أفلام عن أخطر السفاحين والتي سطرها التاريخ لتظل باقيه لبشاعتها.

قصص أشهر السفاحين والقتلة في العالم

قاتل الأطفال

قصص أشهر السفاحين والقتلة3

كان هذا لقب غيل دي ري إحدى القادة العسكريين في جيش دان دارك، وقد تمت إدانته بعدة تهم منها اغتصاب الأطفال وقتلهم بطرق شنيعة، فكان يقوم بإغراء فقراء الأطفال بالملابس الجديدة والطعام والحلويات اللذيذة، وما أن ينجذب إليه الطفل حتى يأخذه الى غرفة الموت المخصصة لتنفيذ الجريمة والتي صممت بحيث تكون منعزلة عما حولها.

كانت قمة لذته ونشوته يحصل عليها عندما يقوم بتعليق الأطفال بحبال متدلية من السقف وممارسة الجنس العنيف معهم ثم تقطيع أيديهم وأرجلهم الجلوس فوق بطونهم حتى يموت الطفل تحته ومن ثم يقوم بقطع أعضائهم التناسلية وحرق جثثهم.

وتم كشف جرائمه والحكم عليه بالإعدام في عام 1440 بعد أن تراوح عدد ضحاياه بين الـ60 والـ800 طفل، ليصبح بذلك أشهر سفاحين العالم.

منشار تكساس

أد غين الأمريكي والذي تم تحويل قصة حياته الى الكثير من الأفلام منها فيلم( سايكو ) وفيلم (مجزرة منشار تكساس) و غيرهم.

وقد استخدم أد غين البندقية في قتل ضحاياه من الفتيات اللاتي أغلبهن من الساقطات بعدما زرعت أمه بداخله عقدة نفسية من الفتيات والخيانة، كان يقتل الفتاة بالبندقية ثم يقوم بقطع الرأس والأعضاء التناسلية، وأغرب ما عُرف عنه أنه كان يقوم بارتداء فروة رأس آخر ضحية له وصدرية من جلدها مُعلق عليها الأعضاء التناسلية.

وبعد أن تم إلقاء القبض عليه واثبات تهمتين فقط، نجح محاميه في إثبات انه مريض نفسي بدرجة خطيرة، وتم وضعه في مصحة أمراض عقليه حتى مات.

وحش الأنديز

قصص أشهر السفاحين والقتلة4

ارتكب بيدو لوبيز أكثر من 300 جريمة قتل أغلبها لسيدات وأطفال في كلا من ولايتي بيرو والإكوادور، قد عاش ظروف قاسيه في طفولته فكان أخ لثلاثة عشر طفل آخرين، طرد من منزله وتم الزج به في السجن وهو ابن الثمانية عشر عام ليخرج من السجن بعد أن تم انتهاكه جنسياً وجسدياً وفي داخله رغبة شديدة للانتقام، وكانت وسيلته في ذلك هو اغتصاب وقتل الفتيات والاستمتاع في النظر الى أعينهم وهم يموتون.

وتم الكشف عن جريمته بسبب إحدى الفيضانات التي جرفت الرمال عن الجثث التي دفنها، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 20 عاماً فقط ثم تم اخلاء سبيله بعد ذلك ولا أحد يعلم عنه أي شيء من بعدها.

تعرف علي: ما هي أضرار العنف؟ وما أسبابه والحلول للتغلب علية

جزار هانوفر

الألماني فريتس هارمان أدمن ممارسة الرذيلة مع الصبيان الصغار ثم تعذيبهم وقتلهم وبلغ عدد ضحاياه ما بين 27 و 50 طفلاً، وكانت قمة سعادته في عض الأطفال حتى الموت ومص دمائهم بفمه.

وكان يوقع بضحاياه من محطات القطارات، وبعد أن يشبع إدمانه يقوم بتحويل لحوم الصبيان الى سجق ويبيعه الى محلات الجزارة.

وعندما تم القبض عليه تم تنفيذ حكم القتل بحد السيف عليه وتم استئصال مخه لطبيعته الشاذة حتى يتم دراسته لطلبة الطب والتشريح في الجامعات.

شيطان شيكاغو

قصص أشهر السفاحين والقتلة2

كانت أولى جرائمه هي قتل مالك الصيدلية التي يعمل بها والذي ادعى امتلاكه لها وقام بتحويلها الى فندق كبير، وأثناء تشييد الفندق توالت جرائمه في قتل العاملين في بناء فندقه للاحتفاظ بالخرائط السرية للفندق والتي تتضمن ممرات وسلالم سرية.

وقد أصبح بعد ذلك فندق شيطان شيكاغو (هنري هوارد هولمز) مشرحة ضخمة لجثث النزلاء، وكانت وسيلته للقتل عبر مواقد اللحام أو عن طريق الخنق، وكان يقوم بتشريح جثثه وحرقها في قبو الفندق، وبلغت عدد جرائمه 50 جريمة خلال 4 سنوات فقط.

آكل لحوم البشر

السفاح الأمريكي الشهير ألبرت فيش، واختار نيويورك لتكون مسرح جرائمه، فكان يستدرج ضحاياه وأغلبهن من الفتيات العذارى ويقوم بقتلهن وأكل لحومهن، ثم يرسل بكل وقاحة خطابات الى أهاليهم ليخبرهم عن تلذذه بلحوم أبنائهن وبناتهن.

وأبرز ما قد أثير ضجة هو قتله لفتاة صغيرة وأكله من لحمها لمدة عشرة أيام بعد أن قطعها الى أجزاء صغيرة، وعندما انتهى من أكل الفتاة قام بإرسال رسالة الى أهلها يشكرهم على لذة طعم لحم ابنتهم ويشير لهم انها ماتت عذراء.

وتم القاء القبض عليه وإعدامهم على الكرسي الكهربائي عام 1963.

كما نقدم لكم أجمل قصص مثيرة عن الاغتصاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *