أسعار كحك العيد في قطر بجميع المحلات

ماريهان أحمد

أسعار كحك العيد في قطر تتفاوت وفقًا للمعروض، فهي عادة البلدان الإسلامية كافتها أن يتم إعداد أصناف شتى من حلويات العيد في تلك الفترة، احتفالًا بالمناسبة السعيدة، وفي قطر يقوم بعض الطهاة بإعداد حلويات شهيّة وعرضها بأسعار مناسبة لمختلف المُستهلكين.

حلويات العيد في قطر

أسعار كعك العيد في قطر 2023

تتنوع حلويات العيد وفقًا للخامات الداخلة في إعدادها، فيوجد ما يعتمد على المكسرات بالدرجة الأولى، وأنواع أخرى يكثر فيها استخدام الشوكولاتة السوداء والبيضاء، ناهيك عن الحلويات الأخرى الأكثر دسامة.

المنتج السعر بالريال القطري
معمول بالفستق 120
سويتات العيد 100
معمول وكعك فلسطيني 80
سابليه فاخر 130
حلا جوز الهند بالشوكولاتة 70
برازق 80
حلى العيد 85
حلويات جاهزة 300
حلويات فلسطينية 90
معمول العيد 120
كعك فلسطيني 100

لا يفوتك أيضًا:  أسعار كحك العيد من أيتوال بالعروض علي المشكل

سعر بسكويت العيد في قطر 

عادة ما يُرافق كعك العيد المميز أصناف متنوعة من البسكويت، وهو الأكثر شيوعًا في كثير من البلدان، فهو الأرخص سعرًا مقارنة بأنواع الحلويات الأخرى، ناهيك عن إمكانية إعداده بمختلف النكهات، وفي قطر يقوم الطهاة بإعداده بأفضل طريقة.

المنتج سعر الكيلو بالريال القطري
بسكويت 60
بسكويت نشادر 70
بسكويت الكاكاو بجوز الهند 70
قرص الأفران ومنين 60
كليحة سورية 50
بسكويت مشقق 40

لا يفوتك أيضًا:  منيو أسعار الكحك والبسكوت في أشهر المحلات المصرية

حلويات العيد بيتي في قطر

أسعار كحك العيد في قطر

مما يُميز محال الحلويات القطرية إمكانية إعداد الكعك البيتي، وهو ما يكثر طلبه من بعض الأسر، اعتبارًا أنه الأنسب سعرًا والأشهى مذاقًا؛ لذا يُمكن شراء تلك الأصناف من الحلويات في عيد الفطر المُبارك.

المنتج سعر الكيلو بالريال القطري
بيتي فور 70
كعك فلسطيني بالتمر 90
معمول بالفستق 120

أسعار كحك العيد في قطر بـ سبار

يتميز سبار قطر بتقديم عدد من العروض بأسعار تنافسية لمحال الحلويات في عيد الفطر المبارك، حيث يُعدّ الحلويات بدرجة عالية من الجودة، ولكنها غير مكلفة؛ لذا يكون مطلبًا لكثير من الأسر القطرية.

المنتج سعر الكيلو بالريال القطري
كعك العيد بالملبن 75
معمول بالجوز 75
غريبة بالفستق 40
برازق 50
معمول بالفستق 85

لا يفوتك أيضًا:  جميع أماكن بيع كحك العيد في مصر

أسعار كحك العيد في قطر بمحمصة النيل

أسعار كعك العيد في قطر 2023

منذ أعوام قلائل كانت محمصة النيل من أكثر محال الحلويات شهرة في قطر، وبات لها الكثير من الفروع، وفي عيد الفطر المُبارك قدمت بعض الحلويات المصرية التي تشتهر بها محافظات مصر في تلك الفترة من الكعك والبسكويت المميز.

المنتج سعر المنتج بالريال القطري
كعك سادة 65
كعك ملبن 65
كحك عجمية 65
بسكويت سادة 55
بسكويت برتقال 55
بسكويت جوز هند 55
بيتي فور مشكل 65

يُمكن الذهاب لأي من الفروع التالية للشراء: الريان الجديد –شارع الحويلات –بجوار شارع أل شافي، وذنان مول، قطر مول، أم صلال محمد..وهو خيار مناسب للمصريين المقيمين هناك ويرغبون في شراء حلويات العيد على الطريقة المصرية.

موعد عيد الفطر في قطر

منذ أيام قليلة، قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالإعلان عن موعد ظهور هلال شوال في تمام الساعة السادسة والربع صباحًا، الموافق يوم الخميس 20 أبريل 2023 وهو يوم الرؤية.

حيث يبدأ الهلال في سماء مكة لمدة 23 دقيقة، وفي العواصم الإسلامية الأخرى يبقى لمدة تتراوح من 10 إلى 35 دقيقة بعد غروب الشمس، لتكون غُرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام يوم 21 أبريل.

في كل البلدان الإسلامية تتنشر في عيد الفطر المبارك مظاهر البهجة والاحتفال، والتي من أهمها حلا العيد متنوعة الأصناف والأشكال شهية المذاق.

ولا يفوتك ايضا:-  خطوات طريقة عمل شكلمة جوز الهند