تجربتي مع اللبان الجنسي للنساء

أ / عمرو عيسى

اللبان الجنسي هو مادة طبيعية تستخرج من شجرة اللبان، ويستخدم بشكل أساسي كمنشط جنسي في العديد من الثقافات العربية والبلدان المُختلفة، وذلك ما جعله مقصد العديد مما يعانون من المُشكلات الجنسية المُختلفة.

تجربتي مع اللبان الجنسي وفوائدة

متزوجة منذ عدة أشهر، لم يكن لدي علم من قبل عن الحياة الجنسية بين الزوجين، كما أنني لم أقدم على خطوة التثقف قبل الزواج، لأنني كنت أرى أنني سوف أخوض التجربة واكتشف كل شيء مع الوقت.

لكنني بعد مرور عدة أشهر من الزواج، لم أشعر بالمتعة الجنسية ولم أصل إليها في كل مرة.. الأمر الذي دفعني أبحث في الأمر واكتشفت أنني أعاني بما يسمى البرود الجنسي.

مع مرور الوقت أصبح هذا الأمر يتسبب في مشاكل بيني وبين زوجي، وذلك لأنه يشعر بعدم استمتاعي معه، كما أنني لم أستطيع إشباع كافة احتياجاته الجنسية.

حرصت على أن أعالج الأمر بيني وبين نفسي؛ نظرًا لخجلي الشديد للإفصاح عنه أو الذهاب إلى الطبيب، بحثت عبر مواقع الإنترنت المُختلفة حول المنتجات التي بدورها تُساعد على تنشيط الرغبة الجنسية، وجدت الكثير من التجارب المسرودة حول ما يُذكر باللبان الجنسي.

عزمت على تناوله وتجربته وبعد مرور عدة أيام بدأت أشهر بالرغبة الجنسية تجاه زوجي، ومع الاستمرار عليه لاحظت الفرق الكبير في العلاقة، وأن زوجي أصبح سعيدًا.

كما أنني أصبحت أشعر بالاستمتاع عن ذي قبل، يعود الأمر في ذلك إلى أن اللبان الجنسي يحتوي على الكثير من الفوائد.

  • يحتوي على نسبة لا بأس بها من الفيتامينات التي تساعد على الوصول للنشوة الجنسية.
  • يمتد مفعول في الجسم لمدة تصل إلى 20 دقيقة.
  • يزيد من الإثارة الجنسية للمرأة، وذلك لأنه يزيد من ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع الفياجرا النسائية والمنشطات

اللبان الجنسي ما بين فاعليته وانعدامه

أثناء بحثي عن فوائد اللبان الجنسي وكيفية استخدامه، وجدت الكثير من التجارب التي تفيد بفاعلية اللبان.

لكن على النقيض الآخر هناك من يفيد بانعدام فوائده، كانت من بينها نهى، التي أخذت تسرد تجربتها قائلة: عندما استمعت للتجارب العديدة لفوائد اللبان الجنسي، حرصت على تجربته.

لكنني فوجئت أنني لم أحصل على نتائج مُبهرة كما يُفيد البعض، لكون تأثيره الجنسي ضعيف للغاية، فإنني لم أشعر بأي اختلاف يُذكر.

طريقة استخدام اللبان الجنسي

ذكرت إحدى السيدات عبر موقع طبي يتحدث عن طبيعة العلاقة الجنسية، أنها كانت بالفعل تعاني من البرود الجنسي الشديد.

على الرغم من كونها متزوجة منذ سنوات عديدة، ولكن بسبب عمل زوجها في الخارج، تسبب ذلك في قلة ممارستها للعلاقة الجنسية وبالتالي الشعور بالبرود وقلة الرغبة الجنسية.

لكنها عندما استخدمت اللبان الجنسي حصلت على الفوائد الفعالة، خاصةً إنه يحمل الكثير من النكهات المتنوعة من البطيخ والنعناع والفراولة والتوت.

حرصت على تناوله، وذلك قبل ممارسة العلاقة بمعدل وقت يصل إلى ساعة إلا ربع على الأقل.. من خلال تناول قطعة من اللبان بجانب كوب من العصير أو الشاي، ثم الانتظار للوقت المذكور سابقًا، والبدء في ممارسة العلاقة.

تستكمل السيدة تجربتها قائلة، بالفعل عندما انتظمت على هذه الطريقة شعرت بتحسن كبير في صحتي الجنسية، وأصبحت الرغبة لدي في زيادة مُستمرة.

تجربتي مع اللبان الجنسي وأضراره

على الرغم من أن هناك الكثير من التجارب التي جاءت أسفل عنوان تجربتي مع اللبان الجنسي لزيادة الرغبة الجنسية.

إلا أن أغلب أنواع اللبان المطروحة في الأسواق مُجهولة المصدر، فكل المعلومات حولها أنها استوردت من الصين أو الهند وتُصنف على أنها حلويات طبيعية.

لذا أشارت طبيبة نسائية على أن هذه المنتجات بالفعل تؤثر على الصحة الجنسية؛ لكونها تحتوي على نسبة كبيرة من الهرمونات الأنثوية.

لكن يجب العلم أن هذه الهرمونات المفرطة تتسبب في إصابة الجسم بعدم اتزان في نهاية الأمر؛ بسبب إهدار قدر كبير من مخزون طاقة الجسم، إلى جانب العديد من الأضرار الأخرى.

  • اختلال وظائف الجسم بالكامل.
  • التأثير السلبي على صحة القلب.
  • زيادة فرص الإصابة بالسكر.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من مادة تسمى VIGROX الذي تتسبب في ظهور الآثار الجانبية والتورمات الدموية في جسم المرأة.
  • به نسبة مرتفعة من الأستروجين، وعلى الرغم من أنه هرمون أنثوي، إلا أنه الزيادة المُفرطة منه تتسبب في ظهور الأورام الخبيثة في الثدي والرحم، والمُشكلات في الكلى.

سعر اللبان الجنسي

كثرت تجارب اللبان الجنسي للتخلص من المُشكلات الجنسية، وذلك للعزم على أنه يزيد من شهوة المرأة ورغبتها الجنسية.

لكن تُجدر الإشارة أنه على الرغم من شهرته الواسعة إلا أنه غير متواجد بشكل رسمي في الصيدليات في المملكة أو في مصر.

لكنه مُتوفر على صفحات البيع على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات توتير مجهولة المصدر، ويمكن الحصول عليه بسعر يتراوح ما بين 200 إلى 500 جنيه، كما أنه يتواجد على هيئة 30 قطعة في عبوة من البلاستيك.

نصائح لزيادة الرغبة الجنسية

تجربتي مع اللبان الجنسي

ذكرت منى أنها كانت تعاني من كثرة المشكلات الجنسية التي وصلتها في النهاية للمعاناة من البرود الجنسي، لذا حرصت على استخدام الطرق الخارجية التي تزيد من الشهوة الجنسية.

لكنها لاحظت الشهرة الواسعة للبان الجنسي، وأن لديها تأثير سحري للتخلص من هذه المُشكلات.

حيث رغبت في بداية الأمر أن تتجه لعلاج الأسباب التي تؤدي لانخفاض الرغبة الجنسية، وذلك من خلال الاستماع لعدة نصائح تحفز الشهوة للمرأة.

  • الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، لضمان تنشيط الدورة الدموية في الجسم.
  • الابتعاد عن التوتر والقلق النفسي.
  • زيادة فرص ممارسة العلاقة الزوجية بين الطرفين.
  • تجنب تحديد موعد لممارسة العلاقة الجنسية.
  • الابتعاد عن التدخين، أو تناول المواد المُخدرة، والعادات غير الصحية بشكل عام.

تستكمل السيدة تجربتها قائلة، أنها بجانب تناول اللبان الجنسي كانت تنتظم على هذه النصائح، وبالفعل توصلت إلى النتيجة الفعالة خلال فترة قليلة، وتحسنت صحتها الجنسية بقدر كبير.

تُجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من خيارات العلاجية التي بدورها تزيد من الشهوة الجنسية للمرأة، إلى جانب الخيارات مجهولة المصدر لكن يمكنها علاج الأمر، ولكن على المدى البعيد يمكنها أن تؤثر سلبيًا على صحة الجسم.

في نهاية تجربتي مع اللبان الجنسي يعد من المواد الطبيعية الفعالة في تحسين القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية للرجال والنساء، ولكن يجب استخدامه بحذر لتجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها