تجربتي مع كريم ماجيك الأصلي والفرق بين الأصلي والمُقلد

أ / عمرو عيسى

يعتبر واحدًا من أفضل الكريمات التي تعمل على علاج كافة مشاكل البشرة، وبرغم وجود العديد من الوصفات الطبيعية، إلا أن أغلب من قاموا باستخدامه أشادوا بفاعليته الكبيرة والسريعة، ولكن حذر الكثيرون من الكريمات المُقلدة التي تحمل نفس الاسم ولكنها بعيدة كل البعد عن التأثير الخاص بالكريم الأصلي.

تجربتي مع كريم ماجيك الأصلي

التهابات الجلد واحدة من أكثر الأشياء المؤلمة التي تنتاب البشرة، وبرغم إنني عادةً ما أهتم ببشرتي، إلا أنها تُصيبني في أوقات مختلفة في العام، وخاصةُ في فصل الصيف، الأمر الذي دفعني إلى تجربة العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعدني في التخلص من هذه الالتهابات.

بعض الوصفات كانت تُعطيني نتيجة ولكنها ليست نهائية، والبعض الآخر كان يعطيني نتيجة سلبية، لذا قررت تجربة الكريمات لعلها تُعطيني نتيجة أفضل، وبالفعل سألت إحدى صديقاتي حول كريم مرطب للجلد ويمكنه للقضاء على الالتهابات والاحمرار الزائد في الجلد.

تجربتي مع كريم ماجيك الأصلي

فنصحتني صديقتي باستخدام كريم ايجيبشن ماجيك الأصلي، وحذرتني من الكريمات المُشابهة أو المُقلدة التي لا تُعطي نفس النتيجة، كما أخبرتني الفرق بينهما.

كريم ماجيك الأصلي كريم ماجيك المُقلد
لون علبة الكريم يميل إلى اللون السكري، أو الأوف وايت لون العلبة أبيض
مطبوع على العلبة الباركود الخاص بالشركة المنتجة للكريم يوجد باركود على العلبة ولكنه مجهول الهوية
يوجد بين الخطوط المطبوعة على الكريم خط مستقيم لونه وردي لا يوجد خط
كلمة GENUINE مطبوعة أسفل يسار العلبة كلمة GENUINE مطبوعة في يمين العلبة

بالفعل ركزت على الفروقات المذكورة سالفًا، مما ساعدني على الحصول على الكريم الأصلي، ويُمكنني القول إن تجربتي مع كريم ماجيك الأصلي كانت رائعة فقد ساعدتني على التخلص من كافة المشكلات التي كانت تصيب بشرتي.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل كريمات العناية بالبشرة

مكونات كريم ماجيك الأصلي

اعتدتُ البحث حول مكونات أي منتج قبل استخدامه، فليس من الطبيعي أن يُقدم الشخص على استخدام شيء مجهول المصدر أو مليء بمكونات خطيرة وخاصةُ إن كان المنتج من منتجات العناية بالبشرة، وهو ما فعلته حينما استخدمت كريم ماجيك لترطيب الجسم.

  • شمع العسل: يحتوي على فيتامين أ كعنصر أساسي من عناصرها، ويعمل على علاج كافة مشاكل البشرة ويساهم في التخلص منها.
  • العسل: أحد المكونات الرئيسية للكريم، وأهم ما ساهم في أن تكون فاعليته كبيرة إلى هذا الحد، فهو يساهم في قتل البكتيريا والفطريات، وبالتالي منح البشرة النعومة والنضارة والحيوية.
  • غذاء ملكات النحل: يساهم في تقليل نمو الفطريات على الجلد، بالإضافة إلى الحد من الجفاف الذي ينتاب البشرة.
  • زيت الزيتون: يساهم في جعل فاعلية الكريم كبير إلى هذا الحد، فهو يلعب دورًا هامًا في ترطيب البشرة، ومنحها الفيتامينات والمعادن اللازمة لحيويتها.
  • حبوب اللقاح: تساهم في زيادة إفراز مادة الكولاجين في الجلد، وبالتالي منحها النضارة والحيوية، فضلًا عن دورها في تقليل الشعور بالحكة المُصاحب لالتهاب الجلد.
  • صمغ النحل: يعمل كمضاد قوي للأكسدة، وبالتالي يساعد على الحد من الالتهابات التي تنتج من التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

بعد أن قرأت المكونات التي يحتوي عليها كريم ماجيك الأصلي، اطمأن قلبي، وقُمت بخوض التجربة دون تردد، نظرًا لكونها مكونات طبيعية لا يُمكنها أن تلحق أي ضرر ببشرتي، ولم أندم يومًا على  هذه التجربة، بل إنني قُمت بترشيحها إلى جميع صديقاتي.

فهذا الكريم يُعد بمثابة سحر دخل إلى عالم منتجات العناية بالبشرة يساعد كل شخص يرغب في الحصول على بشرة نقية صحية وخالية من البقع والمساوئ المختلفة.

لا يفوتك أيضًا:  خلطة كريمات لتفتيح البشرة

تجربتي مع كريم ماجيك الأصلي وطريقة استعمالة

كُنت أرغب في شراء كريم ماجيك لكونه من الكريمات التي حدثتني عنها صديقاتي كثيرًا، وبالفعل قُمت بشرائه حتى أتخلص من الجفاف الذي كان يُصيب بشرتي، ولكني لم أكُن أعلم كيف استخدمه.

حيث كُنت أرغب في استخدامه للبشرة والجسم، وبالطبع هناك تفاوت بين الاستخدامين، فسألت إحدى صديقاتي حول طريقة الاستخدام الصحيحة لكلٍ من الوجه والجسم.

أولًا: طريقة استخدام كريم ماجيك للوجه

  1. أخذ كمية صغيرة جدًا من الكريم على اليد.
  2. تطبيقها على الوجه مباشرةً.
  3. يُدلك الكريم على الوجه باستخدام حركات دائرية حتى يمتصه الجلد.

ثانيًا: طريقة استخدام كريم ماجيك للجسم

  1. الاستحمام بماء دافئ.
  2. أخذ كمية مناسبة من الكريم.
  3. يُدلك الكريم على الجسم، وخاصةً الركبتين والكوع.

قُمت بتجربة الطريقتين، فكان بمثابة سحر لي، فقد خلصني من جميع المساوئ التي كانت تنتاب بشرتي، وعمل على تعزيز ثقتي بنفسي أكثر من أي وقت مضى.

لذا فإنني أنصح كل من يعاني من مشاكل في البشرة سواء بالوجه أو الجسم أن يُقدم على استخدام هذا الكريم دون تردد، وللحصول على أفضل النتائج لا بُد من استخدام كريم ماجيك ثلاث مرات في الأسبوع بالطريقة الصحيحة له.

لا يفوتك أيضًا: اسماء كريمات تفتيح البشرة

فوائد استخدام كريم ماجيك الأصلي

تجربتي مع كريم ماجيك الأصلي

كُنت دائمًا أعاني من جفاف البشرة، إلى أن قرأت عن كريم ماجيك، وعلمت أنه من الكريمات الرائعة التي بإمكانها حل كافة المشكلات التي تنتابني وأكثر، كما أنه يعطي نتائج أكثر من رائعة.

لا يقتصر الأمر على حل جفاف البشرة فقط، بل إنه منحني فوائد لم أكن أحلم بها، ولم أحصل عليها، فبشرتي عادت مرة أخرى كبشرة الأطفال نضرة وخالية من العيوب.

  • علاج الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • منح الجسم والوجه قدر كبير جدًا من الترطيب.
  • يُهدئ من الطفح الجلدي.
  • يُزيل الالتهابات التي تنتاب الجلد.
  • علاج قوي وفعّال لحكة الجلد.
  • يحد من الأعراض المصاحبة للأمراض الجلدية المختلفة، مثل: الأكزيما والصدفية.
  • يعمل كمزيل للمكياج، كما أنه يساهم في تثبيته إن تم وضعه قبل عمل المكياج.
  • يُغذي الأظافر ويقويها ويحميها من الكسر.
  • يُمكن الاستعانة به كبلسم بعد التخلص من الشعر الزائد في الجسم؛ لكونه يعمل كمرطب قوي.
  • يُقلل من هيشان الشعر، ويساهم في تقويته والحد من تقصف البصيلات.
  • التخلص من رائحة اليدين والقدمين وتنعيمهما وإزالة الخطوط منهما.
  • يُعالج آثار الحروق التي تنتاب البشرة.
  • يساهم في تهدئة الجلد بعد الإصابة بلدغ الحشرات.

لذلك أنصح كل من يعاني من مشكلة في الجلد استخدام هذا الكريم، ولا بُد من معرفة أنه ليس طبيًّا فلا يُغني عن كريمات الحروق والأمراض الجلدية الخطيرة وغيرها، ولكنه يحد من الأعراض بشكل كبير، ويُعطي نتائج مُبهرة خلال فترة قليلة من الاستخدام.

رغم وجود العديد من كريمات البشرة، إلا أن جميع التجارب الواردة حول كريم ايجيبشن ماجيك كنت إيجابية وأشادت بفاعليته الكبيرة والسريعة؛ لاحتوائه على مكونات طبيعية غير ضارة للبشرة.