كلمات أغنية إستقالة حبى وائل جسار

أ / اسراء السيد جبر

وائل جسار هو مطرب ومغنى لبناني معروف على مستوى العالم، ولد يوم 22 من شهر نوفمبر عام 1979، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع، حصل على دعم كبير من قبل أسرته التى أشادت بموهبته، إشترك فى الحفلات المحلية الصغيرة وكان يغنى فيها أغاني عمالقة الشرق الأوسط مثل سيدة الشرق “أم كلثوم” والعندليب “عبد الحليم حافظ”و”محمد عبد الوهاب وأسمهان”.

كلمات أغنية إستقالة حبى كاملة

  • كلمات الأغنية: محمود عيد.
  • ألحان الأغنية: محمود عيد.
  • توزيع الموسيقى: إيليا نستا.

لمن انت فليت، قلبي معك خليت لو فيك تسمحله يرجع محله يامّا رده بإيديك، يامّا رده بإيديك ليه بعدك عني؟ ليه طلعك مني؟ بدي اياك تقلّه حبك رح قدمله يعني مبروك عليك، يعني مبروك عليك هيدي استقالة حبي، خلي قلبك يمضيها، وبكرا بكمّل دربي وطريقك انت كفّيها كرهتك أنا صدقني، بعدك بطل يحرقني صاير احساسي فيك ولا شي! يعني بدك تسمحلي؟ وما تفكر رح ترجعلي رجوعك موضوع ومنتهي كل شي معاك عملت، وانت ولا قدرت الخيانة صارت لعب، والوفا عندك صعب
كذبك ما عنده حدود، كذبك ماعنده حدود اسمك انا نسيته، ومن فكري انا محيته فيي انتهى شعورك، ولا حتى بحضورك كأنك مش موجود، كأنك مش موجود هيدي استقالة حبي، خلي قلبك يمضيها، وبكرا بكمّل دربي وطريقك انت كفّيها

للتعرف على المزيد من اغاني جسار: كلمات أغنية ولا في الأحلام وائل جسار

أعمال وائل جسار الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية إستقالة حبى بدأ مشواره الفنى فى سن صغير حيث شارك فى بعض المناسبات والحفلات المختلفة، كانت أمنيته الأولى هى الوصول إلى الشهرة والمجد، إشترك فى بعض مهرجانات لبنان وأستطاع أن يفوز بالمركز الأول عن جدارة.

انضم بعد ذلك للبرنامج الغنائي المعروف “الحروف تغنى” وحصل على تأييد كبير من قبل جميع الحاضرين، لقب بلقب “الطفل المعجزة” ، توقف عن الغناء لفترة معينة بسبب التغييرات التي طرأت على صوته نتيجة تحوله من فترة الطفولة إلى مرحلة الشباب.

قام بطرح أول ألبوماته الفنية بعنوان “ماشى”والذى حقق عدة نجاحات مذهلة على كافة أنحاء الدول العربية، ومن أشهر أغانيه أغنية “الليالى والحق على عيونى ومنين ما تكون واسمع كلام حبيبك وآه يا ليل”، تميز عن غيره من المطربين فى الغناء باللون الطربي.

تعاون مع الملحن اللبنانى الكبير في إنتاج بعض اغانيه كأغنية “يا طير ويا بو قلب وأراضيكى وبدى أحبك” ، أعلن عن ثانى ألبوم كامل له بعنوان “زى العسل” ، ابتعد عن الوسط الغنائى أثناء فترة تجنيده فى الجيش.

ظهر فى بعض الأعمال الدينية والتي يعود لها الفضل في شهرته على مستوى العالم وهى “رباعيات فى حب الله وفى حضرة المحبوب ونبينا الزين”، غنى أغاني مقدمات بعض المسلسلات كأغنية “النهاية واحدة” من مسلسل “أريد رجلا”.

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية إستقالة حبى لقد قام بتصوير بعض اغانيه مثل أغنية “الليالى والدنيا علمتني وعالجمر ويوم زفافك ومشيت خلاص وبتوحشنى وغريبة الناس وتوعديني ليه فى خطوتك سكتى وقلبك حنين يا بنى”، قدم دويتو مع الفنانة القديرة “حنان”بعنوان “يا روحى غيبى”.

كلمات أغنية إستقالة حبى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بتلبك وائل جسار

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *