كلمات أغنية أصعب جرح رابح صقر وأنغام

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى كلمات أغنية أصعب جرح من غناء رابح صقر وأنغام 2017، أعلن عنه فى الأسواق مع ألبوم رابح صقر 2017، تم غناؤه باللهجة الخليجية، يعتبر أول عمل فنى يجمع بين الثنائى، حقق نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة اليوتيوب، وهو من كلمات الفنان الكبير “عبد الله بودلة”.

كلمات أغنية أصعب جرح كاملة

  • ألبوم الاغنية: رابح صقر 2017.
  • كلمات الأغنية: عبد الله بودلة.
  • ألحان الأغنية: رابح صقر.

اصعب جرح بالدنيا اذا جاك من أعز انسان، وانا ماتخيل جروحي تجيني منك والاحزان ابعد، بس وين ابعد؟، وانت ف كل مكان ألقاك قبل كنت احلم ف قربك، وهمي اليوم بس انساك، وأصعب جرح شلون تغمض عيونك؟ ترتاح وانت ظالمني! شلون بغيبتي ترتاح؟، وانا الهم ذابحني! ابعد، بس وين ابعد؟، وانت ف كل مكان ألقاك قبل كنت احلم ف قربك، وهمي اليوم بس انساك، وأصعب جرح

شاهد أيضًا: كلمات اغنية قالوا الشمس رابح صقر

نشأة رابح صقر

رابح صقر هو مغني ومطرب وملحن وموزع موسيقي سعودى معروف، يعتبر من أبرز المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولد فى مدينة الإحساء بالسعودية يوم 6 من شهر نوفمبر عام 1960.

اسمه كاملا “رابح صالح عيسى الصقر” ، عشق الفن منذ الصغر، أتقن العزف على العديد من الآلات الموسيقية مثل “الجيتار والجيتار الكهربائى والبيانو والعود”، حصل على لقب “موسيقار الخليج” ، تميز بإلقاؤه لأغانى باللغة العربية الفصحى.

كلمات أغنية أصعب جرح

مشوار رابح صقر الفنى

واجه عدة صعوبات فى بداية مشواره الفني بسبب عدم إكتشاف أحدا لموهبته، قرر أن ينتج أول ألبوم غنائى له عام 1982 بعنوان “يا نسيم الليل” والذى حقق نسبة نجاح عالية على مستوى العالم العربي وتضمن عدد ستة أغاني كاملة.

وقع عقد مع شركة “دن دون” فى نفس العام، أعلن عن ثاني ألبوم كامل له بعنوان “صابرين” والذى أحتوى على عدد أربعة أغانى فقط، التقى بعد ذلك بألمع نجوم الخليج مثل الفنان الكبير “محمد عبده” والأسطورة الراحل “طلال مداح”.

أصبحت له شهرة عالمية عقب إصداره لعمل فنى جديد بعنوان “مغرورة” حيث قام بإدخال بعض الآلات الموسيقية الغربية فيه، ظهر فى أول فيديو كليب له عام 1988 بعنوان “سامحنى حبيبى”.

توقف عن الغناء لمدة خمسة سنوات كاملة وكاد أن يعلن إعتزاله نهائيا لولا تدخل من كبار المطربين، شارك فى العديد من الحفلات والمهرجانات المحلية والعالمية مثل مهرجان “لندن وباريس والقاهرة وليالى فبرابر والدوحة الثالث وهلا فبراير وبيروت وجدة الغنائى وأبها الغنائى”.

أعلن عن آخر أعماله الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “رابح صقر 2017” والذى اشتمل على عدد أربعة وعشرين أغنية كاملة، ومن أشهرهم “قالوا الحب ومأني مصدق ويوم واحد ولا تصحى وأنا لا تركت الهوى وخاف الله فينى”.

ظهر فى العديد من الأغاني المصورة كأغنية “ما هي بدايم ونحمد الله وخالى المشاعر وحنا نكمل بعض والمحبة من الله والذهب أصلى ومنتهى الرقة وغرام أطفال ولا لا”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية شاريك رابح صقر

نشأة ومولد أنغام

أنغام هى مطربة ومغنية مصرية مشهورة، ظهرت منذ سنوات طويلة، ولدت فى مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية يوم 19 من شهر يناير عام 1972، اسمها كاملا “أنغام محمد على سليمان” ، والدها هو الموسيقار القدير “محمد على سليمان”، حصلت على لقب “مطربة مصر الأولى” .

أعتبرها البعض من أنجح الشخصيات التي ظهرت خلال العشرين عام الأخير فى مجال الغناء، برعت في فن التمثيل وبالرغم من ذلك لم تظهر فى العديد من الأدوار السينمائية.

حياة أنغام الشخصية

تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت المصري “مجدى عارف”، وأنجبت منه ابن وحيد اسمه “عمر” ثم انفصلت عنه، وأعلنت عن زواجها للمرة الثانية على التوالى من الكويتى “فهد محمد الشلبى” عام 2004 بعد أن اشتركا فى دويتو غنائى، وقال البعض أنه كانت توجد علاقة حب قوية تربط بينهما.

رزقت منه بإبن آخر اسمه “عبد الرحمن” ، وبعد مرور ثلاثة سنوات كاملة قامت برفع قضية خلع وانفصلت عنه عام 2007، وفى عام 2011 أذيع خبر زواجها للمرة الثالثة من الممثل المصرى “أحمد عز”وطلقت منه عام 2014.

شاهد أيضًا: كلمات البوم حالة خاصة جدا انغام

أعمال أنغام الفنية

حصلت على معارضة شديد من قبل والدها لدخول وسط الغناء، أعلنت عن أول ألبوم لها عام 1987 بعنوان “الركن البعيد الهادى”وحققت من خلاله نسبة نجاح عالية، وقامت بتصوير أول أغنية لها فيديو كليب، أطلقت ثانى ألبوم لها عام 1988 بعنوان “أول جواب”.

وقعت عقد بعد ذلك مع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني، ظهرت فى بطولة مسلسل وحيد اسمه “غمضة عين” بالاشتراك مع كلا من “داليا البحيري ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق ورجاء الجداوي وهناء الشوربجي وفادية عبد الغنى وفتوح أحمد ونجلاء بدر”.

حققت أعلى نسبة مبيعات على مستوى الشرق الأوسط عن عملها الفنى “نفسى أحبك” والتى أعلنت عنه عام 2009، أتقنت الغناء باللهجة الخليجية، أعلنت عن بعض الأغانى المشتركة مع ألمع النجوم مثل الفنانة الراحلة “ذكرى”بعنوان “نحلم إيه ديو”و”عبد الرحمن الشومر”اسمها “الشوق العجيب و “رابح صقر” بعنوان “أصعب جرح”.

تم تكريمها من معظم البلدان مثل تكريمها من “الأمم المتحدة الأمريكية” أثناء اشتراكها فى يوم المرأة العالمي وإذاعة “ميجا إف إم وحفل الميما”،.

حصلت على العديد من الجوائز كجائزة “أفضل مطربة عربية”لعام 2011 مقدمة من مجلة “الديرجست” ، ظهرت في آخر ألبوم لها عام 2015 بعنوان “أحلام برئية” وحققت من خلاله نسبة مشاهدة مذهلة، قامت بتصوير العديد من الأغانى كأغنية “لالي لي لالي وحبك علمني الغيرة وسيدى وصالك وببساطة كده وبتحب مين وبحبك وحشتينى وحتة ناقصة وعن فرح غايب”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *