التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة العراقية مريم حسين 2018
صور مريم حسين

صور مريم حسين 2018 الممثلة العراقية الجميلة مريم حسين هى واحدة من أهم فنانات العراق والعالم العربى التى ظهرت مؤخرا على الساحة الفنية التى تتمتع بالجمال الناعم وأناقتها المشرقة والإطلالة الساحرة الجذابة وهى تعد ايضا من أفضل الممثلات حيث أن لها جمهورا كبيرا حيث ولدت فى عام 1988 وتحديدا فى يوم السادس عشر من سبتمبر فى مدينة تطوان بالمغرب وهى ممثلة ومغنية ومقدمة برامج حيث أنها حصلت على فرصة تقديم برنامج المسابقات كل يوم مريوم والذى كان يعرض على قناة اليوم فى عام 2012 ولكنها أخذت انتقادات عديدة من خلاله ولكن أيضا قدمت الموسم الثانى منه فى عام 2013.

بداية الفنانة مريم حسين فى مجال الفن

بدأت الفنانة مريم حسين مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2009 عندما شاركت فى مسلسل مع الفنان أحمد الجسمى وعبد المحسن النمر وهند البلوشي ومرام وفاطمة الحوسنى وحبيب غلوم وأحمد ايراج وهو من تأليف عيسى الحمر وإخراج مصطفى رشيد ومن بعدها دخلت إلى عالم التمثيل وتوالت أعمالها الفنية الدرامية المميزة.

مسلسلات الفنانة مريم حسين

قامت الفنانة مريم حسين بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة حيث منها مسلسل بعنوان أوراق الحب مع الفنانة ميساء مغربي وليلى السلمان وسيف الغانم وشهاب جوهر وسعاد على وأيضا قدمت مسلسل ليلة عيد مع الفنان أحمد الجسمى وسلمى سالم وحياة الفهد وغانم الصالح وقحطان القحطاني وعبد الإمام عبد الله وفرح وشذى سبت ومن إخراج حسين أبل فى عام 2010.

وأيضا فى نفس العام قدمت مسلسل أيام الفرج مع الفنان غانم الصالح وأسمهان توفيق وباسمة حمادة وخالد أمين وخالد البريكى وبعدها فى عام 2011 شاركت فى مسلسل بنات سكر نبات مع الفنانة أمل العوضى وزينة كرم وأسمهان توفيق وعبد الإمام عبد الله وسلمى سالم وفى نفس العام شاركت فى مسلسل غشمشم الجزء السادس مع فهد الحيان.

كما أنها شاركت فى مسلسل الخادمة مع الفنان خالد الحربى وبدرية أحمد ومحمد الحجى وسناء بكر يونس وراشد الشمراني وأيضا مسلسل المزواج الجزء الثانى مع الفنان محمد الصيرفى وفى عام 2012 قدمت مسلسل درب الوفا مع الفنان نايف الراشد وأسمهان توفيق ومشارى البلام وهبة الدرى وشهد وعبد الله بهمن.

وفى عام 2013 قدمت أربع مسلسلات رائعة مثل مسلسل اول الصبح مع سليمان الياسين وباسمة حمادة وخالد البريكى ولمياء طارق ومسلسل صبايا 5 مع الفنانة ليليا الأطرش وجينى إسبر ومسلسل عطر الجنة مع الفنانة هيا عبد السلام وعبد الله بوشهري ومحمود بوشهري وزهرة عرفات ومسلسل يا مالكا قلبى مع الفنان أحمد الصالح وأحمد مساعد وشذى حسون وفايز السعيد وحسين المهدى.

وشاركت فى عام 2014 فى مسلسل أوراق من الماضى مع الفنان عبد العزيز الجاسم  وزهرة الخرجى وناصر محمد وعبد الله عبد العزيز ومروة محمد وبعدها فى عام 2016 قدمت مسلسل البيت الكبير مع الفنان حسن عسيري وديما بياعة ومنى حسين.

مسرحيات الفنانة مريم حسين

قدمت الفنانة مسرحيتين رائعتين وهما مسرحية الطرطنجي فى عام 2011 مع الفنان طارق العلي وداود حسين وأمل عباس والمسرحية الثانية بعنوان دوحة قوت تالنت فى عام 2012 مع الفنانة أمل العوضى وماغى مطران وجاسم الانصارى وناصر محمد.

صور الفنانة مريم حسين

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة مريم حسين 2018 وصور كفرات فيس بوك مريم حسين وخلفيات مريم حسين وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن