كلمات أغنية عيشها آمال ماهر ووائل جسار

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية عيشها آمال ماهر ووائل جسار، تم إصدارها وتصويرها فيديو كليب في نهاية عام 2016، تعتبر أول عمل فنى يربط بين الثنائى، حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى منذ الأيام الأولى من طرحه، وهى من إنتاج شركة “كوك ستوديو” ، قرر الثنائى عمل دويتو آخر فى نفس العام بعنوان “لشنو نزعل”، ونعرض لكم فيما يلي كلمات أغنية عيشها.

كلمات أغنية عيشها كاملة

  • مقدم من: كوك ستوديو.

يا عالم ايه هيجرالنا، اذا هم السنين طالنا هيتغير أكيد حالنا هنتعب ونعيش الأيام بالإستسلام عالفاضي هنيجي على روحنا هنزعل مهما فين روحنا ليه نشغل روحنا بجروحنا يا ريت ننسى همومنا ونرضى بالأيام زي ما هيا الدنيا عيشها حبها من غير ما تناقشها، ولا مستاهلة ان نخاف منها هتحبنا واحنا حابينها خلينا بحلوها أو مرها عايشينها ساعات الفرحة بتحلي في طعم المر، وتخلي قلوبنا صافية وتملي نعيش من غير زعل ولا كره ولا تلاكيك،  ومهما الشر طال ليله، ابعد عنه وغنيله بلاش قلبك ده تشكيله الدنيا مراية وريها هتوريك

شاهد المزيد من اغاني آمال ماهر: كلمات اروع اغاني امال ماهر

نشأة آمال ماهر

وبعد معرفة كلمات أغنية عيشها سنتعرف على نشأة آمال ماهر، وهي مطربة ومغنية مصرية معروفة، تعتبر من أقدم المطربات التى ظهرت فى الوطن العربى، ولدت فى القاهرة بمصر يوم 19 من شهر فبراير عام 1985، اسمها كاملا “آمال ماهر مندور إبراهيم”.

حصلت على لقب “ملكة الغناء” ، تميزت عن غيرها فى الغناء بكافة اللهجات، أصبحت من أهم الشخصيات التى تحضر المناسبات والحفلات المختلفة التى يحضرها كبار الشخصيات السياسية، تميزت من الصغر بقوة صوتها فى إلقاء الأغاني الكلاسيكية القديمة وخاصة لسيدة الشرق “أم كلثوم”.

كلمات أغنية عيشها

أعمال آمال ماهر الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية عيشها بدأت مشوارها الفنى عندما يلغط سن الثالثة عشر من عمرها عن طريق إلقاء بعض أغاني لأم كلثوم، التحقت بالمعهد العالى للموسيقى، تعرفت بعد ذلك على الموسيقار الكبير “عمار الشريعى” الذى أشاد بموهبتها الحقيقية.

واعتبرته بمثابة الأب الروحى لها، غنت له بعض ألحانه مثل أغنية “سكن الليل”، شاركت فى جميع حفلات الأوبرا المصرية، وفى عام 2006 أطلقت أول ألبوم غنائي لها بعنوان “أسالنى أنا” والذى تضمن على عدد عشرة أغانى كاملة وهو من إنتاج شركة “الفن”.

أعلنت عن ثانى ألبوم لها عام 2010 بعنوان “اعرف منين” وتم تأجيله لمدة أربعة مرات متتالية بسبب الأوضاع السياسية التى شهدتها مصر فى ذلك الوقت من تفجير لكنيسة القدسين وقيام ثورة يناير.

وتم طرحه فى شهر سبتمبر عام 2011، وحققت من خلاله أعلى نسبة مبيعات ولقى نجاحا باهرا، أصدرت البوم خليجيى تضمن أغنيتين فقط وهما “قسوة وفى غير الزمان”.

قامت بتقديم أغانى بعض الأفلام المصرية كفيلم “خيانة مشورعة” بعنوان “يا عينى عليكى يا طيبة”و”الحياة منتهى اللذة”بعنوان “أنا بعشق الغنا” و”ريجاتا”بعنوان “الكلام عن ذكريتنا”.

اشتركت مع بعض المطربين فى أغانى مثل الفنان الكبير “راشد الماجد”اسمها “لو كان بخاطرى” و”ماجد المهندس”اسمها “أعترف”، قامت بتصوير بعض أعمالها مثل أغنية “إيه بينك وبينها وأنا بعدك ورايح بيا فين وايام متتعوضش”، قدمت أغانى وطنية كأغنية “يا مصر وطوبة فوق طوبة”.

أعلنت عن آخر أعمالها الفنية حتى الآن بعنوان “ولاد النهاردة”عام 2015 وهو من إنتاج وتوزيع شركة “الفن”وأحتوى على عدد عشرة أغانى كاملة.

حصلت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية مثل جائزة “أفضل مطربة عربية” عام 2010 عن عملها “أسالنى أنا” و”الديرجست”كأفضل مطربة صاعدة حديثا فى الوطن العربى عام 2012، حقق ألبوم “أعرف منين”أعلى نسبة مبيعات فى الشرق الأوسط عام 2012.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية لو رسمته امال ماهر

نشأة وائل جسار

وائل جسار هو مغنى لبناني مشهور، ظهر خلال السنوات القيلة الماضية، ولد في لبنان يوم 22 من شهر نوفمبر عام 1979، اسمه كاملا “وائل عبد الحكيم جسار” ، عشق الغناء منذ الصغر، كانت أمنيته الأولى أن يصبح فنانا مشهورا على مستوى العالم.

تميز بقوة صوته وإحساسه الجميل، كان يردد أغاني لعمالقة الفن مثل سيدة الشرق “أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ ووديع الصافى وأسمهان”، أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقية كآلة “الجيتار والبيانو”.

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني وائل جسار

مشوار وائل جسار الفني

بأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى أحد الحفلات المحلية، ونجح فى الفوز بالمركز الأول، توقف بعد ذلك عن الغناء بسبب التغيرات التي طرأت على صوته نتيجة انتقاله من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الصبا والشباب.

أطلق أول ألبوماته الفنية بعنوان “ماشى” والذى حقق من خلاله نسبة نجاح كبيرة ومن أروع أغانيه أغنية “الليالى والحق على عيونى ومنين ما تكون واسمع كلام حبيبك وآه يا ليل”، تعاون من الملحن اللبناني القدير “نقولا سعادة نخلة”وأختار له اللون الطربي.

التحق بالجيش لتأدية الخدمة العسكرية وتوقف عن الغناء لفترة معينة، ظهر بعمل فنى جديد بعنوان “سهرة مع الطرب”والذى حقق نسبة مبيعات هائلة، اتجه إلى الغناء الديني والإسلامي وأعلن عن ثلاثة ألبومات كاملة فى هذا المجال وهم “رباعيات فى حب الله وفى حضرة المحبوب ونبينا الزين” ، قدم العديد من أغانى الأفلام والمسلسلات مثل أغنية مسلسل “الشك وكيد النسا والدالى وناصر ومريم والزوجة الرابعة وعجائب القرآن الكريم”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *