أثير الحلوة وش أصلها وما هي أهم أعمالها ؟

أ / عمرو عيسى

عُرفت أثير الحلوة على مواقع التواصل الاجتماعي كونها ناشطة تحصد الآلاف والآلاف من المشاهدات على كل ما تُقدمه من محتوى، شغلت الكثيرين لأنها تُقدم محتوى مُختلف أثار جدل الكثيرين.

أثير الحلوة وش أصلها

أثير الحلوة وش أصلها وما أبرز أعمالها الأخيرة؟1

ولدت أثير عام 1996م في المملكة السعودية بمدينة حوطة بني تميم التي تقع في المنطقة الجنوبية للمملكة، بمنطقة الحلوة وتبلغ من العمر الخامسة والعشرين.

  • تبعد الحلوة عن محافظة الحوطة بمسافة ثلاثة كيلو متر، وتبعد الحوطة عن الرياض بمسافة تقدر 190 كيلو متر.
  • أخذت أثير لقب الحلوة نسبةً للمنطقة أو المدينة التي ولدت بها.
  • اختلف المتابعين على عمر أثير؛ لأنها تمتلك ملامح طفولية تنفي عمرها الحقيقي.. فمن يراها لا يصدق إنها قد تجاوزت عمر العشرين، مما جعلت هذه الأقاويل أثير تعلن عبر فيديو عن عمرها الحقيقي.

لا يفوتك أيضًا:  من هي زوجة سعود الشريم

أعمال أثير الحلوة

  • اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديمها محتوى مرئي تعتمد به دائمًا إثارة الجدل بالكثير من التصرفات غير المسؤولة والتي تثير غضب الكثير من الناس.
  • تنشر أثير المثير من الفيديوهات على مواقع التيك توك والسناب شات، ولها ملايين من المتابعين في السعودية وفي دول الخليج.
  • يعتمد محتواها على المقالب والمزح والرقص على الأغاني المختلفة، مما يجعلها موضع للانتقادات الدائمة وغضب العرب من تصرفاتها غير اللائقة.
  • بالرغم من كل الانتقادات لما تقوم بفعله، إلا أنها تحصد الكثير من المتابعات.

لا يفوتك أيضًا:  من هي أمل الحربي وأبرز أعمالها

قصة أثير الحلوة

  • بدأت أثير في الظهور على موقع التواصل الاجتماعي ونشر مقاطع فيديو تثير الشباب لما تحمله من مقاطع خادشة للحياء بشكل مستمر.
  • تعتمد أثير الحلوة على عرض مفاتنها من خلال عرض فيديوهات وهي بملابس النوم الضيقة مما أثار غضب السعوديين، وظهر هذا من خلال موقع تويتر حيث تم نشر هاشتاج باسم (أثير تشوه سمعة السعودية).
  • لم تتوقف أثير عن نشر هذه الفيديوهات وقامت بنشر فيديوهات ساخرة وهي تقلد شخصيات معروفة، مما جعل الكثير يطالب بمحاكمتها بسبب الإساءة التي تعرض لها السعوديين.
  • انتشرت الاقاويل على أنها لست سعودية الأصل بل إنها يمنية، لكن أثير هي سعودية وهذه الأقاويل غير صحيحة.

لا يفوتك أيضًا:  من هي زوجة دان بيلزيريان (هيلي جريس)

حسابات أثير على مواقع التواصل الاجتماعي

 

1- حساب أثير الحلوة على تيك توك

ساعد حساب تيك توك الرسمي لأثير في شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث قامت بالظهور لفترة قصيرة به وقدمت الفيديوهات الترفيهية الساخرة والإثارة وقد حصلت على ملايين المتابعين.

أصبحت من أشهر الناشطين الذين يحققون مشاهدات عالية، فبلغ عدد متابعين أثير على تيك توك ما يزيد عن المليون وسبعمائة ألف متابع، وعدد المشاهدات حتى 35 مليون مشاهدة ويزداد مع مرور الوقت.

ويُمكن زيارته من الرابط tiktok.com/@atmm_992

2- حساب أثير الحلوة على سناب شات

تهتم أثير بنشر الفيديوهات على حسابها سناب شات ، حيث تتمتع بآلاف المشاهدين، ومن أكثر الفيديوهات التي تقوم بنشرها هي جولاتها وسفرياتها.

حيث يُمكن زيارته من الرابط snapchat.com/add/atmm992

نُشِرَ الكثير من الأقاويل التي تبين أن أثير الحلوة يمنية الأصل مما تزايد سؤال أثير الحلوة وش أصلها، ولكن بالحقيقة أن أثير سعودية الأصل من مدينة الحلوة التي لقيت نفسها نسبةً لها.