رسائل تهنئة بالمولود الجديد

أ / نورهان مرسي

من أحسن النعم التي ينعم الله بها على الزوجين هو ان يرزقهم بمولود جديد وتعتبر ايضا من المناسبات السعيدة وعندما يولد هذا الطفل يسعد ابويه ومن حوله من اشخاص فيستقبله الجميع بفرحه وسعادة فيقومون بالتحضير للاحتفالات والحماس الشديد

رسائل تهنئة بالمولود الجديد

والاحتفال لا يقتصر على بعد الولادة فقط ولكن هناك أيضا احتفال ما قبل الولادة فبعض الأسر تنظم احتفالا عائليا ويكون قبل موعد الولادة بحوالي اسبوعين أو أكثر ويكون هذا الاحتفال بهدف تخفيف الضغط الواقع علي الام وعلي الأسرة بأكملها وخصوصا إذا كان هناك أطفالا أخرين داخل الأسرة فأجعلي احتفالك بسيطا إذا كان لديك مسئوليات أخري.

صور الاحتفال بالمولود الجديد 4

اذا كنتي من الناس الذين يفضلون الاحتفال بعد المولد فقط في البيت بعد الخروج من المستشفى فيمكنك الاحتفال في أي وقت تختارين سواء بعد مرور أسبوع أو أسبوعين وهذه فكره مرجحه عند أغلب الناس لأنك بهذه الطريقة سوف تستقبلين جميع الضيوف مره واحدة لأنه من الممكن ان يكون ضيوفك من مدينه اخري غير مدينتك ولا تنسين تأكيد اليوم الذي اخترتيه علي كل ما من يريد الحضور قبل الموعد بوقت كافي.

اذا كنتي من الناس الذين يفضلون الاحتفال بعد المولد فقط في البيت بعد الخروج من المستشفى فيمكنك الاحتفال في أي وقت تختارين سواء بعد مرور أسبوع أو أسبوعين وهذه فكره مرجحه عند أغلب الناس لأنك بهذه الطريقة سوف تستقبلين جميع الضيوف مره واحدة لإنه من الممكن ان يكون ضيوفك من مدينه اخري غير مدينتك ولا تنسين تأكيد اليوم الذي اخترتيه علي كل ما من يريد الحضور قبل الموعد بوقت كافي .

مسجات تهنئة بالمولود الجديد

صور الإحتفال بمولود جديد

  • اهدي لك أحلى رسالة بالبخور معطره وبماي الورد مقطره وبأحلى البخور مبخره بولادة مبشره ولدت بمستشفى .
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولود وصل اليوم شيخ كل الشباب .
  • أذا ولد عريس مثل القمر جاني اليوم أحلى بشر عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر واعطاني هدية العمر .
  • يا ناس يا عسل وصل أغلى البشر .
  • عشان غلاكم ماله حدود ومكانكم بالقلب موجود حبيت اهنيكم بقدوم أجمل مولود .
  • يا أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود هل بوسط الخلايق .
  • بشرى لنا نلنا المنى زال العنا وأتى الهنا يا نفس طيبي بالمولود يا نفس قري أعينا .
  • عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها معلنه ولادة قمر الليلة الغالي يحفظه ربي .
  • طير الفرح غنا وبديارنا علا وبولادتك يا اسم .
  • عشان غلاكم ماله حدود ومكانكم بالقلب موجود حبيت ابشركم بقدوم اجمل مولود .
  • ألف مبروك للحلوين بقدوم أغلى الغاليين الله يبارك فيه ويعين كل من تعب من أجله أمين .
  • يا هلا فيه وبقدومه أسعد الكل بوجوده نعمة من الرب شوفته وكل الي حوله يحبونه .

ابارك لأخي بالمولود الجديد

لا تلقي على نفسك حمل تنظيم الاحتفال بمفردك أطلبي المساعدة من أهلك أو أصدقائك الذين يحبونك، بعض الأمهات تجد ان تجربه الإنجاب مرهقه وقد يصاب بعضهم باكتئاب ما بعد الولادة ومن الممكن ان يصاب الطفل بعض الامراض المزمنة كالمغص وقد يرغب بعضهم في تأجيل الاحتفال ومن الممكن أن تنشري بطريقة مهذبة أنك لست على استعداد بعد لمقابلة زائرين وأنك سوف تقومين باستقبالهم جميعاً عندما تستعيدين نفسك وتكونين مستعدة لذلك .

اتركي لأهلك إخبار الناس بتأجيل الاحتفال وتوضيح الموقف وحتى يأتي يوم الاحتفال قد تشعرين بتعقيد الأمور وأن الأمر يتطلب كثير من اجهد لكن مجرد الاحتفال بمولودك ورؤيته بملابس الاحتفال بميلاده وتهنئه أحبابك من حولك ستهون عليكي وتجعلكي تشتاقين لتكرار الاحتفال مرة اخري .

صور الاحتفال بالمولود الجديد 2

فليست الحاجة الي تقديم فكره معينه للاحتفال بالمولود ولكنه سيحدث فرق كبير ويدخل السعادة والسرور الي الاحتفال وايضا فكره التحضير للاحتفال ليس امر صعب ولكن لابد من اخذ وقت كافي للتحضير للحفل فعلي الاقل قبل شهر من اقامه الحفل فقبل ان تبدئي بالحفل لا بد من تحديد نوع الحفل الذي يقام فمثلا سيكون للنساء فقط ام للأزواج فاحتفال النساء يكون اكثر أنوثة و جمال ويتطلب افكار تناسب السيدات والعكس مع الرجال .

بعد الانتهاء من ارسال الدعاوي الي الاصدقاء والاقارب يأتي دور تزين المنزل الموجود به الطفل فنأتي بالزينة المخصصة لهذا الاحتفال  والتي تكون متوفرة في الاسواق المخصصة للوازم الاطفال والاحتفال بالمولود او عن طريق شبكه التواصل الاجتماعي ابحثي هناك عن افكار او حيل تناسب اقامه الحفل .

تعرف علي: أفضل عبارات مولود جديد ولد 2024

تهنئة مولود جديد انثي

صور الاحتفال بالمولود الجديد 1

  • سلام منا على الخلان أحلي تحايا من الوجدان الله وهبنا الغالية أو الغالي((…….)) جاتنا ونورت كل المكان قدومها اليوم للفرح عنوان تقول للي انتظروها انا وصلت اليوم هبه من المنا .
  • السعادة بقلبي مالها اليوم سعة وما بقي فيني من الصبر صبر أبزيل الكدر والهم والأقنعة وانحني لربي واشكره أعظم شكر وارسم الفرحة وأنسى الحزن ومدمعه وأبشركم بولادة (……) يا أغلى البشر .
  • أعلن فرحتي بأحلى خبر وابشركم بقدوم أغلى البشر وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر .
  • باركوا لي يا حضور بعد ما مرت الشهور الله رزقني ((……)) خلت حياتي كلها نور .
  • الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنه رزقت ب(اسم المولود) ولله الحمد من قبل ومن بعد .
  • يتشرف (اسم الولود) ان يزف اليكم البشرى بقدومه ومشاركة والديه سعادتهم لذا ادعو الله ان يجعله من الذرية الصالحة وان يقر عين والديه به .
  • للغاليين أحلى تحيه معطره بالورد وألف هديه بمناسبة ولادة يحفظها لكم رب البريه .
  • لقد أشرقت الأرض وازدادت وتلألأت أنواراً من حولنا
    فتساءلت ما سر هذا الجمال فإذ بخبر قدوم مولودتكِ يزف إلى دعواتي بأن تكون من مواليد السعادة وأن يرزقك الله ووالدها برها وصلاحها .

تهنئة مولود ذكر

ولتحضيرات الاحتفال تفضل الكثير من الأمهات أن اختار قوالب القوالب بألوان فاتحه ومبهجه كاللون الزهري إذا كان المولود ولد واختيار اللون البمبي إذا كانت المولدة بنت ،لا تحصري نفسك في أساليب معينه للاحتفال وتظهره بالنهاية بشكل تقليدي فهناك العديد من الأفكار الجديدة للاحتفال من خلال وضع بعض الصور الكرتونية أو الرسومات الطفولية أو وضع تاجا للتعبير عن الأمير أو الملكة التي جاءت إلي الدنيا ،ويمكن أن تتجهي نحو السخرية وتضعي بعض الصور المضحكة للأطفال

ويتم تزين المكان بأسلوب جديد للتزين فمثلا وضع الورود ذات الالوان الزاهية علي الطاولات او طبع صور للمولود ووضعها علي الطاولات مع تقديم بعض المشروبات والطعام الخفيف والتحضير الجيد للحلوى التي ستقدم للضيوف وارتداء الملابس المناسبة للحفل

وايضا عند بداية الحفل لابد من التحضير الجيد لأغاني المخصصة للأطفال في هذا الاحتفال وعند نهاية الحفل يأتي دور اعطاء الهدايا للطفل المولود فمهما كانت الهدية ونوعها سواء كان ثمنها فستكون ذات قيمه كبيره للطفل تكفي بانها ستكون من أجمل الذكريات بينكم وبين الطفل ،أختاري ما تريدين ولكن تأكدي بأنه سيكون احتفالا فريد ستشعرين فيه بتميزك وتميز طفلك .

شاهد أيضا: دعاء المولود الجديد مكتوب (بورك لك في الموهوب)

صور الاحتفال بمولود جديد

صور الإحتفال بمولود جديد 1

صور الإحتفال بمولود جديد

صور الإحتفال بمولود جديد 2

صور الاحتفال بالمولود الجديد

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *