كلمات أغنية اكو مثلك نوال الكويتية

أ / اسراء السيد جبر

نوال ظاهِر حبيب الزّيْد هى كوَيْتيّة الأصل ، وُلِدت يوْم 18 مِن شهر نوفمبر عام 1966 فى مِنطقة الشّرق ، إتجهت بعد ذلِك الى مدينة “الصليبيخات” ، عشِقت الفن والموسيقى مُنذ الصِّغر، اِلتحقت بِالمعهد العالى لِلموسيقى فى الكوَيْت، وبدأ ينمو حُبُّها وعِشقها لِلغِناء، أصبحت مِن أشهر المُطرِبين الكويتين الموْجودين فى الوَقت الحالى، وعرف عنها حُبّها لِسيِّدة الشّرق ”ام كُلثوم “، والعندليب ”عبد الحليم حافِظ “، حصلت على تشجيع مِن والِدِها لِلدُّخول هذا المجال.

كلمات أغنية اكو مثلك كاملة

أغنيّة اِكو مِثلُك مِن أُشهِر الاغانى التى ظهرت بِها طوّال مِشوارِها الفنى، وحصلت على نسبِه نجاح ومبيعات كبيرة، وكانت أُخر الاعمال التى ظهرت بِها حتّى الأن، حيْث أعلنت عنها عام 2016، وحُقِّقت نسبه مُشاهِدِه عاليَة على السوشيال ميديا وخاصُّه فى منطِقُه الخليج العربى وظهرت بِها بِلوْن غنائى جديد وقامت بِتصويرِها فيديو كليب وتعاوَنت مِن خِلالها مع بعض مِن نجوم الموسيقى والفنّ فى العالم العربى .

  • الحان الاغنية: مشعل العروج.
  • كلمات الاغنية: بدر بورسلى.

أكو مثلك ألقى مثلك أكو مثلك لي حچى كلي أسمعه
ألقى مثلك لا نظرني آه أتبعه أحضنه بيوفي آه و أسمي عليه لي رمشت عيني لحظة آه كم أوله عليه

إنت ساحرني نعم انت آسرني نعممع هذا بروحي اسمعك واتبعك أكو مثلك؟

كل حياتي تدور حولك كلك انا وكلي انت ياحياتي يبتدي يومي بصوتك وينتهي يومي بصوتك حتى حلمي لا حلمت وأنا بين الناس أسولف، واتضحك حتى ضحكي كله إنت

للتعرف على المزيد من اغاني نوال: كلمات أغنية عام سعيد نوال الكويتية

حياة نوال الكويتية الشخصية

أعلنت عن زواجها عام 2009 من الملحن المعروف “مشعل العروج” ، وهذه هى المرة الأولي التي تتزوج فيها حتى الآن، ولكن تعتبر هى المرة الثانيه بالنسبه لزوجها، أنجبت منه “حنين” ، وشهد هذا الزواج ضجة كبيرة فى الكويت حيث أنها تعتبر المرة الأولى التي يتزوج فيها اثنين من وسط فنى واحد.

كلمات أغنية اكو مثلك

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ممنون نوال الكويتية

مشوار نوال الكويتية الفنى

كان أول ظهور لها على الشاشات عام 1980، وأعلنت عن أول ألبوم لها عام 1984، وأشتهرت طوال مشوارها الفنى بأنها لا تضع أى أسماء على أعمالها الفنية بل تكتفى بالإعلان عن سنه صدور هذا العمل.

أتقنت العزف على العديد من الآلات الموسيقية مثل “العود، والناى، والبيانو” ، ظهرت فى 16 عمل فنى لها حتى الأن، وقامت بتصوير بعض أغانيها فيديو كليب.

رشحت من المطرب السعودي الكبير “محمد عبده” لقيادة أوبريت مهرجان “الجنادرية”الذي عقد عام 1998 بمناسبة مرور 66 عام على تأسيس المملكة العربية السعودية بعنوان “فارس التوحيد” .

وكانت هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها في مهرجانات، لقبت بالعديد من الألقاب مثل “قيثارة الخليج، وفنانة العرب، سيدة الغناء، وفيروز الخليج، وكوكب الغناء الخليجى، وشمس وقمر الكويت”.