التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية فوقى محمود العسيلى 2017
أغنية فوقى

ينفرد موقع محتوى بأحدث أعمال الفنان الكبير محمود العسيلى كلمات أغنية فوقى 2017، والتى قام بطرحها فى الأسواق خلال الأيام القلية الماضية، وتم تصويرها فيديو كليب، حققت عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى، تعاون من خلالها مع ألمع نجوم الشرق الأوسط، وهى من كلمات “محمود العسيلى وشيكو” وتوزيع موسيقى “على فتح الله”، تخطت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب ما يقرب من أربعة ملايين مشاهد، تترواح مدتها بين أربعة إلى خمسة دقائق.

مشوار محمد العسيلى الفنى

محمود العسيلى هو فنان بمعنى الكلمة إذ برع فى مجال الغناء والتلحين والتمثيل والتأليف، ولد فى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية يوم 10 من شهر ديسمبر عام 1982، اسمه كاملا “محمود محمد أشرف حسين عبد الحليم العسيلي”، تخرج من كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2005، إشترك فى بعض الحفلات التى كانت تقام بها، ونجح فى الحصول على لقب “أفضل مطرب” فى الجامعة، إتجه بعد ذلك لتكوين فرقة موسيقية خاصة به، وفى عام 2002 إشترك مع النجمة الكبيرة “إليسا” فى حفل.

تعرف على المنتج القدير “أيمن عباس” الذى أشاد بموهبته الحقيقة وقرر التعاون معه، ويعتبر أحد منتجيه حتى هذه اللحظة، وفى عام 2003 قام بطرح أول أغنيتين له بعنوان “نرجع تانى ومجنونة” والتى قام بتصويرها فيديو كليب وحقق من خلالها نسبة نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، أصدر أول ألبوماته الفنية فى بداية عام 2004 بعنوان “رايح على فين” وهو من إنتاج وتوزيع شركة “فيوتشر”، غاب عن الوسط الفنى لمدة ثلاثة سنوات متتالية، وفى عام 2006 أعلن عن ثانى ألبوم له بعنوان “مين أنا”.

شارك مع النجمة “بشرى” فى دويتو غنائى بعنوان “تبات ونبات”، دخل فى مجال التمثيل وظهر بأول أعماله فى فيلم “خليج نعمة” مع كلا من “غادة عادل وأحمد فهمى وإدوارد وأحمد بدير ومى كساب وراندا البحيرى”، أطلق آخر ألبوم له حتى الآن عام 2012 بعنوان “دنيا جديدة”، غنى مقدمة ونهاية المسلسل الكرتونى “القبطان عزوز”، ظهر فى مسلسل “بوجى وطمطم” كضيف شرف، أعلن عن آخر أغنية له بعنوان “فوقى”.

كلمات أغنية فوقى كاملة

  • كلمات الاغنية: محمود العسيلى وشيكو.
  • ألحان الأغنية: محمود العسيلى.
  • توزيع الموسيقى: على فتح الله.

كل حاجة اتغيرت، والذكريات اتكسّرت، وأي حاجة حلوة مع الوقت اتبخّرت، ودا القلوب اتبدلت، والمشاعر اتبهدلت حتى الشكوك مع الغياب والبعاد اتأكدت لو كان في جرح انا عديته، دا مكان فراقنا انا نسيته حتى بيتنا اللي ف خيالنا، من سنين انا هدّيته ودا القلوب اتبدلت، والمشاعر اتبهدلت حتى الشكوك مع الغياب والبعاد اتأكدت، واوعي تاخدي كلامي هزار، لا الرجوع دا مش بزرار انتي فاكرة نفسك ايه؟ لا لا فوقي! فاكرة راجعة؟ دا يبقى جنان! بتاع زمان انا سبته زمان
في صورك دوري عليه، لا لا روحي! دلوقتي انا خفيت، لا بتوحشيني ولا حنيت، وانتي واقفة قدامي، لا اتوترت ولا اتهزيت، ومسيري الاقي اللي فاهمني، اللي هيجي يطمني ان اللي فات من وجع كان منك مش مني، ودا القلوب اتبدلت، والمشاعر اتبهدلت حتى الشكوك مع الغياب والبعاد اتأكدت، واوعي تاخدي كلامي هزار، لا الرجوع مش بزرار انتي فاكرة نفسك ايه؟ لا لا فوقي! فاكرة راجعة؟ دا يبقى جنان! بتاع زمان انا سبته زمان في صورك دوري عليه، لا لا روحي!

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *