اقتراح أفضل 8 محلات حلويات في الرياض

Abdulrahim Mohamed

تُعد الحلوى واحدة من الوجبات التي لا يستطيع الكثيرون الاستغناء عنها، لا سيّما الأطفال منذ الصِغر، فهم الأكثر حبًا لها، إضافةً إلى ذلك هناك مناسبات لا يُمكن أن تخلو من أطباق الحلوى، لذا لا بُد من التعرف على أفضل محلات الحلوى للاختيار فيما بينها.

محلات حلويات في الرياض مميزة

تعتبر الحلويات وجبة مفيدة إن تم تناولها باعتدال، كما أنها من أجمل الهدايا التي تُقدم في الأفراح والمناسبات، وقد امتلأت الرياض بمجموعة من أشهر محلات الحلوى التي لاقت إقبال من الزبائن.

1- حلويات جود الأردن

أفضل محلات حلويات في الرياض

يُعد واحدًا من أفضل المحلات المتخصصة في تقديم الحلويات الشرقية، إذ يقدم الأطباق المتنوعة ذات الطعم اللذيذ، ودائمًا ما يحرص على توظيف الخبراء الذين يختارون مكونات ذات جودة عالية، مما يساعدهم على تقديم خدمة رائعة للزائرين.

اشتهر محل جود الأردن بتقديم أطباق عديدة، لكن دائمًا ما يكون هناك أطباق مفضلة قد لاقت إعجاب الكثيرين نظرًا لطعمها الذي يفوق غيرها، وفي هذا المحل تتمثل تلك الأطباق في البقلاوة التركية، والكنافة النابلسية.

إضافةً إلى المشروبات الرائعة التي يُعد معمول التمر ، والقهوة العربي، وقد لاق إقبال كبير من الزائرين بسبب نظافة المكان، وتعامل الموظفين الراقين، وتوفّر الجلسات الخارجية التي تمنح الزائر جو هادئ ومريح.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض 11461 +966501298339 من السبت إلى الخميس بدءً من 11:00 صباحًا حتى 1:00 بعد منتصف الليل.
يوم الجمعة من 1:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 محلات توصيل معسل في جدة

2- حلويات عرفات

بشهادة الكثير من الزائرين يعتبر في أوائل قائمة أفضل محلات حلويات في الرياض، إذ يوفر مجموعة كبيرة من أشهى الحلويات العربية، مع العلم أن الكنافة بالجبن، والهريسة باللوز من أكثر الأطباق التي لاقت إعجابًا من الزوّار.

كما أنه يقدم مختلف الأطباق بأسعار تنافسية تناسب غالبية الزوّار، ومن أكثر ما يجذبهم هو التعامل الراقي الذي يلقونه من العاملين بالمحل، والجودة العالية التي تٌقدم بها الأطباق، وإمكانية التسوق داخل المحل.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
عبد الله بن رواحة، السليمانية، الرياض 12242 +966591430937 من السبت إلى الخميس بدءًا من 12:00 مساءً حتى 12:00 صباحًا.
يوم الجمعة من 12:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

3- حلويات مشهود

يومًا بعد يوم استطاع جذب عدد كبير جدًا من الزبائن، والسر في ذلك أنه يقدم لهم مجموعة متكاملة من الحلويات والفطائر والتورتات المتنوعة، بجودة عالية وأسعار مناسبة مقارنةً بغيره من محلات الحلويات الأخرى.

من أهم الأطباق التي حازت على إعجاب الكثيرين المفروكة، وحلا الشفايف، وكيكة الجالكسي، والآيس كريم، وقد اهتمت إدارة المحل بالتنظيم الداخلي كثيرًا، إذ يلفت انتباه الزائرين أن لكل صنف جانب معين خاص به.

مع العلم أنه من أنسب المحلات التي يُمكن الاعتماد عليها لجلب كميات من الحلويات لمناسبة ما، إذ يقدم العديد من العروض والخصومات على الكميات الكبيرة، لكن لا يوجد إمكانية تناول الطعام داخل المكان.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
شارع عبد الرحمن الغافقي، حي القدس، الرياض 13214 +966554705375 طوال أيام الأسبوع بدءً من 6:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا.

4- محل الذوّاق

يعتبر واحدًا من أكثر محلات الحلويات في الرياض استحقاقًا للتجربة، إذ يقدم ألذ أطباق الكيك، وما يميّزها هو أنها طازجة وذو جودة عالية، إضافةً إلى الفطائر والأصناف الأخرى من الحلويات الشهيرة.

رُغم أنه من أقدم محلات الحلويات في الرياض، وفروعه قليلة، إلا أنه حافظ على مستواه طوال السنوات السابقة، واحتفظ بزبائنه منذ وقت طويل حتى الآن، وقد اهتم كثيرًا بتقديم الأطباق بشكل متميز وكأنها لوحة فنية.

إضافةً إلى ذلك فهو يوفر مجموعة من الموالح التي تناسب المناسبات الرسمية، ويوفر مجموعة من الحلويات المغفلة المستوردة، وقسم خاص بالصوصات ومعلبات الزيتون، والمخبوزات الطازجة.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363 +966112632552 من السبت إلى الخميس بدءً من 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.
يوم الجمعة بدءً من 1:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.

5- ركن الحلويات

يمتلك المحل عدة فروع منتشرة في أرجاء الرياض، وقد أشاد الزائرين بالخدمة الجيدة فيها، قائلين إن الحلويات دائمًا ما تكون طازجة، ومطهية بجودة عالية، ومن أكثر ما جذبهم هو توفر مجموعة متنوعة ما بين المخبوزات، والمعجنات، والكيكات.

علمًا بأن هناك من يتعامل معه لأكثر من 10 سنوات، وما زالت الجودة رائعة، وتعامل الموظفين راقي للغاية، ومن أبرز الأطباق التي لاقت إقبال شديد هي حلوى الفقع، وبسبوسة الفستق، علمًا بأن أسعارهم رخيصة مقارنةً بجودة الأطعمة.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
شارع تهامة، الضباط، الرياض 12625 +966112919193 طوال أيام الأسبوع بدءً من 3:30 عصرًا حتى 11:30 مساءً.

لا يفوتك أيضًا:  اقتراح اشهر 9 اسماء محلات لانجري

6- حلويات نبيل نفيسة

يُعد الأفضل على الإطلاق بين محلات الحلويات الدمشقية الموجودة بالرياض، إذ يقدمون مجموعة متميزة من الحلويات الشرقية، ومن أبرز الأطباق التي برعوا في تقديمها البقلاوة المشكلة، بين النارين بالقشطة، الهريسة بالفستق، والمدلوقة.

إضافةً إلى الغريّبة بالقشطة التي قال الكثيرون أن تناولها مع المشروب الساخن هي متعة رهيبة جعلتهم يكررون الزيارة أكثر من مرة، خاصةً أن الخدمة سريعة، وتعامل الموظفين يتميز بالرقيّ، والمكان نظيف للغاية.

علمًا بأن الأسعار مناسبة جدًا مقارنةً بجودة المأكولات، ويُتاح للزائر الاختيار ما بين الجلسات البسيطة داخل المحل، أو الجلسات الخارجية التي تُحدث جو هادئ ومُريح، ويُعد المحل خيارًا أمثل لمُحبي اللمسة الدمشقية على الحلويات.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
3859 شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، 7552، السليمانية، الرياض 12242 +966920013422 طوال أيام الأسبوع بدءً من 1:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

7- محل كانديرا

يتميز بإتاحة أكثر من طريقة لإتمام الدفع، مثل الدفع النقدي، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC، فضلًا عن الجودة العالية التي اشتهر بها في تقديم الحلويات.

إذ يقدم الكيك بنكهات وأنواع متعددة، وبناءً على تجارب الزوّار تُعد كيك الشوكولاتة، وكيك ميكس فروت هي الأفضل فيما بينهم، علاوةّ على ذلك يوفر الكرواسو بنوعيه المالح والحلو، وهو ما يجعله خيار أمثل لمن يحضّر الحلوى لمناسبة قادمة.

كما يشتهر العاملين في المحل بالرُقيّ والكرم، وهو ما يجذب المزيد من الزبائن، لكن الأسعار فقد اختُلف عليها من قِبل الفئات المتنوعة، إذ يراها البعض مناسبة بالنسبة إلى الجودة، وآخرون يرون أنها مرتفعة بعض الشيء.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
الزبير بن العوام، الروابي، الرياض +966502954707 طوال أيام الأسبوع بدءً من 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.

لا يفوتك أيضًا:  أقرب محل حلويات من موقعي الحالي

8- حلويات روز

أفضل محلات حلويات في الرياض

يقدم إمكانية التسوق داخل المتجر والانتقاء بين ما يقدمه من أطباق الحلوى اللذيذة، ويُعد مناسبًا لمُحبي الحلويات الشرقية والغربية المميزة، ومن أشهر أطباقه المعمول بنكهاته المختلفة، والغريّبة السادة.

كما أن موظفي الاستقبال يساعدون الزبائن في اختيار ما يبحثون عنه بالضبط، وهو ما يجذبهم ويدفعهم إلى تكرار الزيارة مرات عديدة، خاصةً إن كان الزائر يبحث عن أطباق يقدمها كهدية، ومع ذلك أسعارها منافسة ومناسبة لغالبية الفئات.

معلومات عن المحل

العنوان رقم التواصل مواعيد العمل
شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض 12343 +966533315437 طوال أيام الأسبوع بدءً من 2:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.

إنّ الانتقاء بين أفضل محلات حلويات في الرياض أمر مهم للغاية لمن يرغب في إحضار الحلويات لمناسبة ما، إذ يُتاح له اختيار الأكثر مناسبة له وقدرته المادية.

Abdulrahim Mohamed

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *