كلمات أغنية يا مالى عينى تامر حسنى

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى كلمات أغنية يا مالى عينى تامر حسنى من ألبوم “عمرى إبتدا”والذى قام بإصداره في نهاية عام 2016 الماضى، تامر حسنى هو مطرب وممثل ومغنى وملحن ومؤلف ومخرج وكاتب قصص مصرى معروف، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ولد في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية يوم 16 من شهر أغسطس عام 1977، اسمه كاملا ”تامر حسني شريف عباس فرغلي”، أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل الجيتار والبيانو.

كلمات أغنية يا مالى عينى كاملة

  • ألبوم الأغنية: عمرى إبتدا.
  • كلمات الأغنية: تامر حسنى.
  • ألحان الأغنية: عبد الرحمن شوقى.
  • توزيع الموسيقى: جلال الحمداوى.

حياتي واقفة عليك من حبي فيك، الله يعيني حبك عاملي مشكلة هتشوفلي حل فيها حبيبي شوف طريقة قلبي الحقيقة جاب آخره مني
مش انت برضو عايزني ليك؟ ماتيلّا احنا فيها نار نار نار نار جوة مني قايدة نار نار نار نار جوة و اعمل ايه حبيته ومستني يحس بيا ويرحم عذابي عذابي م اللي انا عايش فيه يا مالى عينى نار نار نار تفاصيل فيك انت، آه منك انت، حليت سنيني ريحلي قلبي عوضلي تعبي سايبني ليه بعاني! ولا غيرك لازمني وانت فاهمني، يا مالي عيني انت اللي زيك ييجي مرة وصعب ييجي تاني نار نار نار نار جوة مني قايدة
نار نار نار نار جوة و اعمل ايه حبيته ومستني يحس بيا، ويرحم عذابي عذابي م اللي انا عايش فيه

للتعرف على المزيد من اغاني تامر: كلمات أغنية نفس الحنين تامر حسنى

نشأة تامر حسنى

عاش طفولة صعبة حيث انفصل والده عن والدته وعاش مع والدته وأخوه الأكبر “حسام” ، عمل في إحدى محطات البنزين وعامل في محل عطور، التحق بجامعة السادس من أكتوبر بمساعدة من صديقه.

بدأ مشواره الفنى من هناك إذ إشترك فى العديد من الحفلات وغنى بها، اكتشفته المذيعة الكبيرة “سلمى الشماع” أثناء غناؤه لأغنية “قولوا لا” وأشادت بقوة صوته وإحساسه وقررت التعاون معه وعرضه على أحد المنتجين.

كلمات أغنية يا مالى عينى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية فرق كبير تامر حسني

أعمال تامر حسنى الفنية

وقع عقد مع شركة “فرى ميوزيك”ونجح فى إصدار ألبوم مشترك مع النجمة القديرة “شيرين عبد الوهاب”وحقق من خلاله نسبة نجاح كبيرة، أعلن عن أول ألبوم خاص له بعنوان “حب”وظهر من خلاله بأول فيديو كليب بعنوان “قرب حبيبى”.

حقق نسبة مبيعات عالية عقب إصداره لألبوم بعنوان “عنيا بتحبك” ، وفى عام 2003 إشترك فى فيلم سينمائى اسمه “حالة حب”بطولة كلا من “زينة وهانى سلامة وهند صبرى.

قاد أول بطولة حقيقية له فى فيلم “سيد العاطفى” بالاشتراك مع كلا من “عبلة كامل وطلعت زكريا ونور وزينة”، بالإضافة إلى فيلم “عمر وسلمى” الجزء الأول والثانى والثالث.

ظهر فى مسلسل وحيد بعنوان “آدم”وتم عرضه للمرة الأولى على الشاشات في شهر رمضان الكريم، شارك مع المطرب العالمى “شاجى”فى دويتو غنائى بعنوان “Smile” ، أعلن عن آخر أعماله الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “عمرى إبتدا”.

والذى تم طرحه فى الأسواق فى نهاية عام 2016 وأحتوى على عدد أربعة عشر أغنية كاملة ومن أشهرهم أغنية “يا مالى عينى” وحقق نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب تخطت الأربعين مليون مشاهد.

 

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *