من هو زوج الأميرة إيمان الحسين جميل ألكسندر ترميوتس

عبدالرحمن محمد

إذا كنت من المشاهير عليك أن تعلم أن حياة الخصوصية سوف تقل حتى تتلاشى، فما بالك إذا كنت من العائلة الحاكمة في الأردن كالأميرة إيمان الحسين التي تعتبر إحدى أهم الشخصيات الموجودة هناك، وهذا نظرًا للكثير من الأسباب، فالكل يرغب في التعرف أكثر على حياتها الشخصية، وبالتأكيد يريدون الكشف عن الإنسان الذي خطف قلبها قبل أشهر قليلة، فيا ترى من هو؟

حقيقة زواج الأميرة إيمان الحسين

تعتبر الأميرة إيمان الحسين من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الأردني بشكل كبير، وذلك بسبب وجود الكثير من المواقف المهمة والأعمال التي أثرت في أنفس الكثير وخاصة النساء.

لذا يهتم لأمرها الكثير من فئات الشعب الأردني بالإضافة إلى وسائل الأعلام بكافة أنواعها بكل تأكيد لأنها من المشاهير.

قبل فترة قصيرة أُذيع خبر خطبة الأميرة إيمان الحسين ، مما جعل الكثير منتبه لمن هو سعيد الحظ الذي خطف قلبها، فقد ظهرت الكثير من الشائعات من قبل.

ولكن هذه المرة كانت مؤكدة، فبعض ظهور العديد من الصور للخطبة التي تواجد فيها الكثير من الأهل والأحبة للملك الأردني عبدالله الثاني بن الحسين كان هناك دهشة كبيرة لـ من هو زوج الأميرة إيمان الحسين؟

بعد القليل من البحث قد توصلنا لمن هو سعيد الحظ رجل الأعمال الفنزويلي جميل ألكسندر ترميوتس، وقد تم زواجهما في يوم 21 مارس من هذا العام، وقد أذيع حفل الزفاف على القنوات الفضائية حتى يتسنى لجميع العرب من مشاهدة هذا الاحتفال.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 5 مقدمات إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الأردني

من هو جميل ألكسندر ترميوتس

من هو زوج الأميرة إيمان الحسين

زوج الأميرة إيمان الحسين قد ولد في مدينة كاراكاس في فنزويلا في عام 1994 م، وعلى الرغم من ذلك فهو يمتلك الجنسية الأردنية وله أصول يونانية.

ويعتبر الابن البكر في العائلة، قد اهتم بتعليمه بشكل كبير فقد حصل بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الأمريكية، ومن بعدها بدء العمل بجد.

فهو يعتبر واحد من أهم رجال الأعمال الموجودين في نيويورك وخاصة في مجال الخدمات المالية، حتى تقابل مع الأميرة وأحبها كثيرًا وقرر الارتباط بها، فلم يكن هناك ما يمنعه حتى ديانته، فقد كان مسيحيًا ويقال قبل الخطبة قد أعلن إسلامه.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو اسم عاصمة الأردن

نبذة عن الأميرة إيمان الحسين

من هو زوج الأميرة إيمان الحسين

الأميرة إيمان بنت الحسين هي شخصية حقوقية وناشطة في مجالات الإغاثة والتنمية، ولدت في عمان، الأردن في 27 سبتمبر 1996 وهي الابنة الثانية للملك الحسين بن طلال والأميرة ملكة نور الحسين.

بعد التخرج، انتسبت إلى الجامعة الأردنية وتخصصت في دراسة علم القانون. كانت الأميرة إيمان الحسين معروفة بالتزامها الاجتماعي والخيري.

حيث قامت بالعديد من الأعمال الإنسانية، بالإضافة إلى إدارتها العديد من المشاريع الخيرية، وأيضاً معروفة بنشاطها السياسي ودورها الحيوي في دعم وتطوير مبادئ الحكم الرشيد والحريات المدنية والديمقراطية.

تعتبر الأميرة إيمان بنت الحسين أيضاً من النساء المؤثرات على نطاق واسع، حيث حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على مؤيدات كثيرات في الأردن ودول العالم العربي والغربي .

نظرًا لجهودها المثمرة في تمكين المرأة وتحقيق المساواة الجندرية، وأيضًا الإنجازات في مجال العمل الإنساني وتمكين المرأة ودعم الحقوق الإنسانية، ومن بين هذه الإنجازات نذكر:

  • تأسيس “ مؤسسة الحسين للتنمية ”والتي تعمل على تقديم الدعم للمجتمعات المحلية وتعزيز فرص العمل وتحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحرومة في الأردن وفي دول المنطقة.
  • المشاركة بنشاط في حقوق المرأة واتخاذ العديد من الإجراءات لتعزيز مشاركتهن في كافة المجالات الحيوية والتنموية.
  • عملها في مجال المجتمع المدني والدعم المباشر للجمعيات والمؤسسات الخيرية والمجتمعية وتشجيعها على العمل الدائم في مساعدة الحكومات والهيئات الرسمية في توفير الرعاية الصحية والتعليمية المناسبة.
  • دعمها للعمل الخيري في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك تقديم المساعدة للنازحين السوريين في الأردن.
  • ناشطة في مجال التغير المناخي والبيئة وتعزيز التنمية المستدامة.

إن الأميرة إيمان الحسين تعتبر شخصية هامة ومؤثرة على مستوى العالم في مجال العمل الإنساني وتعزيز الحقوق الإنسانية وتحسين حياة المجتمعات المتضررة، لذا يريد الجميع التعرف أكثر عليها وعلى الجانب الغير معلن للجميع كحقيقة زواجها ومن هو.