توقعات الابراج لشهر يوليو 2017 ماغي فرح

أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2017 ينتظر الكثير من عشاق الأبراج التوقعات الشهرية للأبراج من أجل معرفة أبرز الحظوظ والتغيرات المصاحبة للأبراج لكل شهر ويساهم هذا في تلافي بعض المشاكل والإضطرابات سواء في المجال المهني أو العاطفي ويحمل شهر يوليو لعام 2017 الكثير من التغيرات على كافة المستويات والأصعدة ، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز التوقعات والتغيرات التي من المحتمل أن ترافق مواليد الأبراج الفلكية هذا الشهر وفقاً لرؤية ماغي فرح خبيرة الأبراج والفلك والطاقة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح لمواليد برج الحمل في شهر يوليو بعض التغيرات الغير مستقرة التي تحمل معها بعض الضغوطات والإضطرابات.

  • فعلى الصعيد المهني يؤثر تواجد كوكب المريخ في برج السرطان على مواليد برج الحمل سلبياً فيجب عليهم التحلي بالصبر والتروي وعدم الدخول في مشاريع جديدة والإلتزام فقط بجدول الأعمال اليومي كما يجب على مواليد الحمل الإبتعاد عن الإنفعالات والعصبية الزائدة التي تزيد من حدة المشاكل.
  • وعاطفياً ينعم مواليد برج الحمل في شهر يوليو بأجواء رومانسية مناسبة للإرتباط كما تتسع دائرة معارفهم ويصبحون أكثر ليونة ومرونة في التعامل مع الشريك ويجب على مواليد برج الحمل توخي الحذر في الأسبوع الأخير من الشهر فقد يحمل معه بعض المشاكل الصحية والعائلية.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور يوليو 2017

ينعم مواليد برج الثور في شهر يوليو بأجواء سعيدة ومستقرة حيث تتوقع ماغي فرح الكثير من التغيرات الإيجابية هذا الشهر على كافة المستويات بالنسبة لمواليد الثور.

  • على الصعيد المهني يتمتع مواليد برج الثور بحظ قوي هذا الشهر ويجدون الفرص من أجل التقدم والنجاح كما يستطيعون تلقي وطلب المساعدة من الأشخاص المقربين منهم وتنفتح أمامهم أبواب جديدة ولكن يجب عليهم إستغلال الفرص جيداً هذا الشهر.
  • عاطفياً يؤثر إنتقال كوكب الزهرة إلى برج الجوزاء على مواليد برج الثور عاطفياً ويتعرضون لبعض التوترات والمشاكل في العلاقة مع الشريك وخاصة في الأسابيع الثلاثة الأولي وتتحسن الأوضاع في الأسبوع الأخير الذي يشهد عودة الثقة في العلاقة مع الشريك.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء يوليو 2017

تستمر الحظوظ الجيدة لمواليد برج الجوزاء في شهر يوليو وتتوقع ماغي فرح أن يحققون إنجازات هامة هذا الشهر.

  • على الصعيد المهني يوقع مواليد برج الجوزاء عى الكثير من الصفقات والعقود الهامة ويستطيعون بفضل ذكاؤهم كسب الكثير من الأتفاقيات لصالحهم كما يبرعون في الأمور والتسويات المالية ويحصدون الكثير من الأرباح والجوائز المادية والمعنوية.
  • عاطفياً يؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء على مواليده عاطفياً ويمنحهم طاقة كبيرة وفرح وسرور فيصبحون أكثر مشاركة وتفاعل مع الأخرين كما يسعون إلى إيجاد نقاط فهم مشتركة مع الشريك.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح أن يؤثر الشمس على مواليد برج السرطان في شهر يوليو إيجابياً حيث تمنحهم الحظ والطاقة الإيجابية.

  • على الصعيد المهني يستطيع مواليد برج السرطان إيجاد الحلول لكافة المشاكل والمسائل المهنية العالقة ولكن تحذر ماغي فرح من معاكسة كوكب المريخ بما يؤثر على نجاح بعض المشاريع لذلك يجب على مواليد السرطان التروي وعدم التسرع والدخول في مشاريع غير مضمونة.
  • عاطفياً يعيد مواليد برج السرطان هذا الشهر النظر في الكثير من العلاقات ويقدمون على إتخاذ بعض القرارات الإيجابية التي تغير من حياتهم.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد يوليو 2017

يحيط الإرتباك والإضطراب بمواليد برج الأسد في شهر يوليو لذلك تنصحهم ماغي فرح بالتركيز وعدم التخبط.

  • على الصعيد المهني يؤثر تواجد كوكب عطارد في برج الأسد هذا الشهر على مواليده إيجابياً حيث يمنحهم طاقة إيجابية ويوفر لهم بعض الفرص ويفتح لهم بعض الأبواب ويجب على مواليد برج الأسد عدم الإستهانة بالفرص والتركيز عى نقاط القوة فيهم وإستغلالها جيداً.
  • عاطفياً يكون مواليد برج الجوزاء هذا الشهر على موعد مع الكثير من اللقاءات المشوقة ويقضون الكثير من الأوقات الممتعة مع الشريك كما تتطور بعض العلاقات وقصص الحب القديمة.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح أن تتحسن الأوضاع بالنسبة لمواليد برج العذراء في شهر يوليو مقارنة بالشهور السابقة ويصبحون أكثر إنجازاً ونجاحاً على كافة المستويات.

  • على الصعيد المهني يتمتع مواليد برج العذراء هذا الشهر بحظوظ مهنية كبيرة لذلك يجب عليهم الألتزام بكافة الأعمال المطلوبة وعدم التراخي أو التأجيل لان العشرة أيام الأخيرة من الشهر لن توافقم كثيراً.
  • عاطفياً يؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء على مواليد برج العذراء حيث يعيدون النظر في بعض العلاقات والإرتباطات وتؤثر التغيرات الفلكية عليهم ويتعرضون لحالة من عدم الإستقرار والتوتر وقد يشتاق بعض مواليد برج العذراء لقصص الحب القديمة ويميلون إلى الإنعزال والإنطواء.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح أن يمر مواليد برج الميزان بالكثير من الصعوبات والتوترات في شهر يوليو.

  • على الصعيد المهني تتسبب المعاكسات الفلكية بين كوكب المشتري في برج الميزان وكوكب المريخ في برج السرطان في الكثير من المشاكل والأزمات لمواليد برج الميزان في مجال العمل كما يتعرضون لغيرة وحقد بعض زملاء العمل لذلك يتطلب منهم الأمر الحذر وترتيب المهام جيداً.
  • عاطفياً يعيش مواليد برج الميزان هذا الشهر حالة من الرومانسية والحب كما يصبحون أكثر إيجابية وفاعلية في علاقتهم مع الشريك وتنصح ماغي فرح مواليد الميزان بعدم الإستسلام لتمنع الشريك والتمسك به فالأجواء مهيئة للحب والرومانسية.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب يوليو 2017

يواكب الحظ مواليد برج العقرب في شهر يوليو وتتوقع ماغي فرح أن تتحسن أوضاعهم على كافة المستويات والأصعدة.

  • على الصعيد المهني يصبح مواليد برج العقرب هذا الشهر أكثر فاعلية وإيجابية ويحظون بالكثير من الفرص التي تساعدهم على النجاح وإحراز نتائج متقدمة كما يحصلون على الكثير من الترقيات بفضل مجهوداتهم الواضحة ويستدعي هذا النجاح غيرة وحقد البعض لذلك يجب توخي الحذر.
  • عاطفياً يعكس تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء حالة من السحر والجاذبية والجمال على مواليد برج العقرب فيصبحون محور الأهتمام الأول بين المحيطين كما ينعمون بأجواء رومانسية وإستثنائية مع الشريك.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح أن يكون شهر يوليو مستقر بالنسبة لمواليد برج القوس وخاصة مع الأسبوع الأخير من الشهر.

  • على الصعيد المهني ينعكس تواجد كوكب عطارد في برج الأسد على مواليد برج القوس ويصبحون أكثر تنظيماً في العمل ويحققون الكثير من الأهداف والمتطلبات.
  • عاطفياً تشهد الحياة العاطفية لمواليد برج القوس حالة من التوتر وعدم الأستقرار كما يقابلون بعض المشاكل في علاقتهم مع الشريك.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي يوليو 2017

يعتبر شهر يوليو من أصعب الشهور بالنسبة لمواليد برج الجدي في عام 2017 حيث تتوقع ماغي فرح أن يتعرضون للكثر من الإضطرابات والمشاكل هذا الشهر.

  • على الصعيد المهني تؤثر التغيرات الفلكية المعاكسة على مواليد برج الجدي سلبياً وتجعلهم أكثر توتر لذلك يجب عليهم ترتيب جدول أعمالهم والإلتزام بالدقة وعدم التسرع وعدم الإستسلام للمعنويات المنخفضة.
  • عاطفياً تكون الأجواء مهيئة هذا الشهر لتحقيق التقارب العاطفي والأستقرار الشخصي ولكن يجب على مواليد برج الجدي عدم التأثر بالطاقات السلبية المحيطة.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح أن ترتفع معنويات وأمال مواليد برج الدلو في شهر يوليو.

  • على الصعيد المهني يحظي مواليد برج الدلو بحالة من الإيجابية في مجال العمل فيوقعون على عقود جدية وتنفتح أمامهم مجالات متنوعة ومفيدة ويصبحون أكثر قدرة على إتخاذ القرارات الهامة.
  • عاطفياً تشير التوقعات الفلكية بأن يعيش مواليد برج الدلو هذا الشهر حالة من الرومانسية والحب ويصبحون أكثر تفاعل ونشاط مع المحيطين وتكثر علاقاتهم العاطفية والإجتماعية.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت يوليو 2017

تتوقع ماغي فرح أن تكون الأجواء هادئة ومستقرة بالنسبة لمواليد برج الحوت في شهر يوليو.

  • على الصعيد المهني يصبح مواليد برج الحوت هذا الشهر أكثر قدرة على التفاهم والتواصل مع الأخرين فيستطيعون بفضل أسلوبهم اللبق تسوية الكثير من الأزمات في العمل ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل وخاصة في الأسبوع الأخير التي يمكن التغلب عليها بمزيد من الحكمة والصبر.
  • عاطفياً تنعكس التغيرات الفلكية على مواليد برج الجوت وتخلق بعض التوترات والمشاكل العائلية والشخصية مع الشريك والتي تحتاج إلى الحكمة والعقلانية في المعالجة.

  • جرمين خيرت
  • منذ 5 سنوات
  • توقعات الابراج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.