كلمات أغنية مشيت طريق حماده هلال

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى كلمات أغنية مشيت طريق حماده هلال 2017 من ألبوم عيش باشا، حماده هلال هو مطرب ومغني وممثل مصرى مشهور، ولد في مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية يوم 20 من شهر مارس عام 1980، اسمه الحقيقي “محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال” ، سافر إلى القاهرة مع أسرته وقضى طفولته فى منطقة الزاوية الحمراء، حصل على لقب “سفير القلوب” ، تميز منذ الصغر بصوته الجميل.

كلمات أغنية مشيت طريق كاملة

  • ألبوم الأغنية: عيش باشا 2017.
  • كلمات الأغنية: هانى عبد الكريم.
  • ألحان الأغنية: محمد النادى.
  • توزيع الموسيقى: وسام عبد المنعم.

انت مشيت طريق، بعت ومفكرتش في شئ تجرحني، تدبح بالبطئ، وكإنه عادي! قال حاسس بضيق، لايق عليك دور البرئ ملاك ده ايه بحق وحقيق واقف قصادي الناس قالولي حبيبك خان، وانا قلت لا فرقنا زمان بكدب واخاف على جرحي يبان، واكتم في قلبي الآه بقى بعد ده كله راجع ليه؟ مستني مني اقولك ايه! قلبي اللي كنت بتلعب بيه كتر الوجع قساه انت مشيت طريق، بعت ومفكرتش في شئ تجرحني، تدبح بالبطئ، وكإنه عادي! قال حاسس بضيق، لايق عليك دور البرئ ملاك ده ايه بحق وحقيق واقف قصادي متقوليش ياريت، بالنسبة ليا انت انتهيت، وزي ما نسيت اتنسيت، من بعدي ضايع استحملتك كتير وقلت عنك كل خير لو فيك يادوب ريحة الضمير متقولش راجع! الناس قالولي حبيبك خان، وانا قلت لا فرقنا زمان بكدب واخاف على جرحي يبان، واكتم في قلبي الآه بقى بعد ده كله راجع ليه؟ مستني مني اقولك ايه! قلبي اللي كنت بتلعب بيه كتر الوجع قساه

للتعرف على المزيد من اغاني حمادة : كلمات اغنية قد جراحي حماده هلال

مشوار حماده هلال الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق اشتراكه فى بعض الحفلات المحلية الصغيرة وكان يغنى فيها، تعرف على “حسن إش إش”الذى عرفه على النجم الكبير “حميد الشاعرى” الذى أشاد بموهبته الحقيقية وقرر التعاون معه.

وقع عقد مع شركة “هاي كواليتي”التي يديرها “طارق عبد الله” ، ظهر فى أول الأمر فى عدة ألبومات مشتركة مع بعض المطربين وتمكن من إثبات نفسه، أعلن عن أول ألبوم له بعنوان “الأيام” وكان عمره آنذاك سبعة عشرة عاما فقط، حقق من خلاله عدة نجاحات ساحقة على كافة أنحاء الوطن العربى وتم إصدار ثلاثة طبعات منه.

أطلق ثانى ألبوم له عام 1998 بعنوان “دار الزمان” ، حقق أعلى نسبة مبيعات فى مصر عن ألبوم “بخاف” عام 2000، حصل على جائزة “أفضل مطرب شاب فى الوطن العربى”من تونس مقدمة من الرئيس التونسي “زين العابدين بن على”.

قاد أول بطولة له فى فيلم “عيال حبيبة” بالاشتراك مع كلا من “غادة عادل وحسن حسنى ورامز جلال”، قدم بعض الأغاني المصورة مثل أغنية “محمد نبينا ومستنى إيه ومش هاقول وكفاية وقوليلى يا عين وشهداء 25 يناير”.

قاد بطولة عدة أفلام مثل فيلم “العيال هربت وآمن دولت والحب كدا وحلم العمر ومستر أند مسز عويس وحماتي بتحبنى”، أعلن عن مسلسلين له وتم عرضهما فى شهر رمضان وهما “ولى العهد وطاقة القدر”.

أطلق آخر أعماله الفنية حتى الآن ألبوم “عيش باشا” والذى تضمن عدد ثلاثة عشر أغنية كاملة، ومن أشهرها أغنية “مشيت طريق”والتى قام بتصويرها فيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

كلمات أغنية مشيت طريق

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني حماده هلال